الفصل 30 - الزراعة
تم إصلاح نصف أنابيب المياه في القاعدة الآمنة. في الواقع ، كان لدى قاعدة المستخدمين القدرة مياه جارية ، لكن ني يي كان يعلم أن Qi Jingchen سيحتقر ماء الصنبور ، لذلك لا يزال يأخذ دلوًا ، كما كان من قبل ، ويذهب إلى إمدادات المياه العسكرية لأخذ المياه.
بالطبع ، كانت منطقة تزويد المياه للجيش تحتوي أيضًا على مياه جارية. حتى لو لم يكن هناك مستخدمون قادرون على توفير المياه ، لا يزال بإمكان الأشخاص القادمين للحصول على المياه الحصول على ما يكفي من المياه. لكن مستخدمي القدرة المائية ظلوا هناك.
على الرغم من عدم وجود أي شخص يعرف كيفية تنمية قدراتهم أو التحكم فيها ، شعر كل من المستخدمين العسكريين وذوي القدرات بأن استخدام القدرات في كثير من الأحيان يجب أن يكون مفيدًا. لا يزال مستخدمو القدرة المائية يواصلون القدوم إلى مكان الإمداد بالمياه كل يوم لتوفير المياه.
ومع ذلك ، لا يزالون يرتاحون. على سبيل المثال ، في الظهيرة ، كان الجميع يذهبون إلى المقصف القريب لتناول الطعام باستخدام نقاط عملهم. عندما ذهب ني يي لإحضار الماء ، حدث ذلك في الظهيرة.
خزان المياه حيث توفر القدرة على توفير المياه قد تم إفراغه بالفعل ، ولم يكن هناك سوى مستخدم شاب واحد على الجانب.
"هل يمكن أن تعطيني بعض الماء؟" سأل ني يي.
"أنا استطيع!" أجاب يو Xuguang. عندما رأى ني يي يحمل أربعة دلاء كبيرة ، كان قلقًا بعض الشيء. "هل تريد هذا القدر من الماء؟"
"ماذا جرى؟" سأل ني يي. كانت القوة الهجومية لمستخدمي القدرة المائية خلال بداية نهاية العالم ضعيفة للغاية ، ولكن بغض النظر عن قوتهم الهجومية ، إذا كان الأمر يتعلق فقط بتوفير المياه ، فيمكن حتى لمستخدم القدرة من المستوى الأول أن يخرج الكثير من الماء.
صر يو Xuguang أسنانه ، ثم ظهر تيار صغير من الماء من يديه. كان هذا الدفق صغيرًا جدًا ؛ بعد فترة ، بدأ يثرثر ...
أدرك ني يي أخيرًا سبب كشف وجه هذا الشخص عن بعض الخصوصية.
عندما كان ني يي يشعر بالقلق ، رأى جمالًا رائعًا قادمًا أثناء حمله صندوق الغداء.
عندما عادت يو يويهوي ، رأت مظهر أخيها المحرج وصنعت على الفور كرة ماء وملأت دلوًا. بعد فترة وجيزة ، صنعت ثلاث كرات مائية أخرى متتالية وأسقطتها بشكل فردي في الدلاء الثلاثة الأخرى ، وملأت دلاء نييي. بعد الانتهاء من ذلك ، قامت بتمرير صندوق الغداء في يديها إلى أخيها الصغير.
أمسك Yu Xuguang بصندوق الغداء وذهب إلى الجانب لتناول الطعام بوجه مليء بالبهجة. كانت قدرته عديمة الجدوى حقًا. في المرة القادمة ، كان من الأفضل ألا يظهر خزيه.
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Fiksi Ilmiahأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...