11

602 68 3
                                    

Ch11 - إنقاذ الناس

عند رؤية Qi Jingchen مستلقي ، تغير زخم Nie Yi في الحال. هذه المرة ، لم يخرج بمفرده. بدلاً من ذلك ، نظر إلى Shao Zhenglan و Jiang Huai. "أنا ذاهب لإنقاذ الناس ، هل أنتم قادمون أم لا؟"

فوجئت شاو تشنجلان ، لكنها سرعان ما قالت ، "أنا قادم." 

لم يقل جيانغ هواي شيئًا ، لكنه أخذ السكين الذي اعتاد استخدامه في الأيام القليلة الماضية.

بعد إصدار تعليمات للحارسين الشخصيين و Ping Shengchao بالعناية بـ Qi Jingchen مرة أخرى ، غادر Nie Yi مع Shao Zhenglan و Jiang Huai.

قام الحراس الشخصيون بالفعل بتطهير هذا المبنى ، لذلك ذهب الثلاثة إلى المبنى المجاور. في هذا الوقت ، لم تستطع Shao Zhenglan التراجع وقالت، "Nie Yi ، إنقاذ الناس ليس مشكلة ، ولكن إذا كان حبيبك الصغير لا يزال لديه مطالب أخرى ، فاغفر لي لعدم مرافقته! أنا في عجلة من أمري للعودة إلى المدينة B ، لذلك من المستحيل بالنسبة لي أن أعمل مربية تجاه مجموعة من الجبناء الذين يعرفون فقط كيف يبقون في المنزل وينتظرون المساعدة من أجل الحيوية فقط! " لم يكونوا من ذوات الدم البارد. أثناء سفرهم إلى الشمال ، قاموا بإنقاذ الأشخاص الذين كانوا في حالة يرثى لها إذا كانت لديهم القدرة على القيام بذلك ، لكنهم لم يسمحوا لهم بالمتابعة. لكن الآن ... من كان يعلم ما إذا كان نييي سيتصرف كقديس لذلك الرجل؟

نظر إليها ني يي ببرود. 

"ماذا او ما؟ لا تقل لي إنني قلت شيئًا خاطئًا ؟ إنه عملك إذا كنت تريد أن تحمل هذا الزميل بكلتا يديك. ليس لدي أي التزامات لمساعدتك على تسلية مثل هذا الرجل! " تابعت شاو تشنجلان.

"إذا كنت تشعر بعدم الرضا وتريد المغادرة الآن ، يمكنك ذلك. ولكن إذا كنت تريد متابعتي ، فمن الأفضل أن تطيعني! " قال ني يي فجأة ، ثم دون سابق إنذار ، أمسك بذراع شاو تشنجلان ، وألقى بها.

"رئيس ني!" أذهل جيانغ هواي.

"جيانغ هواي ، إذا كنت تريد المغادرة ، فالأمر نفسه. إذا كنت تريد البقاء ، فعليك أن تطيعني! " قال ني يي بصراحة.

ترك جده حراسه الشخصيين ، وكانا مخلصين تمامًا ، بلا عائلات. لم تكن هناك حاجة لقول أي شيء عن Ping Shengchao ؛ إذا قال أن يذهب غربًا فلن يذهب Ping Shengchao أبدًا إلى الشرق.

لقد مات هؤلاء الثلاثة في وقت مبكر من حياته الأخيرة بسببه ، لذلك كان لديه قدر كافٍ من الثقة تجاههم ، لكن لم يكن الأمر نفسه بالنسبة إلى Shao Zhenglan و Jiang Huai. لطالما كانت Shao Zhenglan تعامل نفسها على قدم المساواة ، بينما Jiang Huai… كان Jiang Huai تابعًا له ، لكنه كان يحب Shao Zhenglan.

في حياته الأخيرة ، بعد وفاة Shao Zhenglan ، أصبح Jiang Huai مشوشًا قليلاً ، وبدأ في الإهمال تجاه الكثير من الأمور.  عندما اعتقد أنه سيموت ، سلم سرب المعركة إلى جيانغ هواي ويان زهي ، كما ظهر جيانغ هواي كما لو أنه لا يهتم. أخيرًا ، سقط سرب المعركة بأكمله في يد يان زي ، وسمح ليان زي بالتخطيط لعملية اغتيال بسهولة.

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن