21

499 57 7
                                    


الفصل الواحد والعشرون - ياو جيالونغ

"التوزيع الصباحي هذه أشياء مملة مرة أخرى. حتى أن قطعة خبز انتهت صلاحيتها! " تذمر ياو جيالونغ من عبوس. في عضتين أو ثلاث قضمات ، أنهى الخبز في يديه ، ثم ذهب لمشاهدة نييي والآخرون يقتلون الزومبي.

نظرت إليه زوجة شو نان ، ثم رفعت يد ابنتها إلى الحافة بالقرب من الجانب.

كان Yao Jialong هذا هو الرجل الذي كان واضحًا وحيويًا ومع ذلك كان والديه يقتلان الزومبي ، بينما كان هو نفسه يختبئ بين الرتب المعتمدة على الأسرة.

كان للأب ياو أربعة إخوة في جيله. نتيجة لذلك ، إلى جانب الأب ياو ، أنجب الجميع بناتًا. كان أجداد عائلة ياو أبويًا للغاية ، لذلك تم اختيار ياو جيالونج منذ ولادته. بغض النظر عما يريد أن يفعله ، فإنهم سيستسلمون له ، وكانوا أقل استعدادًا للسماح له بالقيام بأدنى قدر من العمل.

بعد تخرج Yao Jialong من المدرسة الثانوية المهنية ، لم يواصل دراسته. في البداية ، ذهب أيضًا للبحث عن بعض الأعمال ، لكنه شعر لاحقًا أن العمل مرهق للغاية ، حيث كان عليه قراءة تعبيرات الشخص وغير قادر على كسب الكثير. قد يبقى أيضًا في المنزل دون أن يعمل ويسمح لوالديه بتربيته بضمير مرتاح.

كان والدا ياو مدللين للغاية تجاه ابنهما. إذا لم يعمل ابنهم ، فسيقولون بضع كلمات على الأكثر ، لكنهم يكرهون تركه يتجمد ويتضور جوعًا ، ولا يرغب حتى في تركه يعد وجبة.

بعد تقاعد الأم ياو ، وجدت وظيفة حيث يمكنها المساعدة في الطهي لمصنع صغير لكسب المزيد من المال. عندما انتهت من الطهي لعمال المصانع هؤلاء ، كان عليها أن تسرع على الفور إلى المنزل دون التوقف للراحة ، فقط للطهي لابنها. بعد تناول الطعام ، كان ابنها يحضرها إلى الغرفة حتى يتمكن من ممارسة الألعاب أثناء تناول الطعام.

يمكن اعتبار ياو جيالونج شخصًا ليس لديه نقطة جيدة واحدة ، لكن والدي ياو اعتقدا أنه كان رائعًا. قد يقامر بعض المسرفين ، أو يشربون ، أو ما إلى ذلك ، ويهدرون أموال الأسرة ، في حين أن عائلة جيالونغ لا تفعل أيًا من هذه الأشياء السيئة. لم يقتصر الأمر على قضاء كل يوم في المنزل في ممارسة الألعاب وعدم إهدار المال ، بل إنه في بعض الأحيان يمكنه أن يكسب بضع مئات من الألعاب!

باختصار ، اعتقد والدا ياو أن ابنهما كان مثاليًا ، بل اعتقدا أن ابنهما البالغ من العمر 27 عامًا كان لا يزال صغيراً ، ولم يكن قادرًا على القيام بالكثير من الأشياء. وبطبيعة الحال ، لن يسمحوا أيضًا لـ Yao Jialong بقتل الزومبي ؛ على العكس من ذلك ، فقد راهنوا بحياتهم القديمة لكسب طعام يأكله ابنهم.

"تناول الطعام جيد بما فيه الكفاية." نظر إليه رجل عجوز لم يعتاد على مشهد ياو جيالونغ . "كيف يمكنك أن تأكل الكثير؟ ماذا عن والديك؟"

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن