🔺الحلقة 15⁦🔺

1.4K 31 0
                                    

🔺الحلقة 15⁦🔺
🔻عروسي..........#ساجدة_سجود🔻
نعتلها القبلة من واين عاودت توضات وصلاة كل صلاتها لي فاتتها .... أما هو خرج لصالون شعل tv وبقى يتفرج....حتى كملت هي صلاتها الكل ولمت شمبراتها فتحت الطاقة خالتها تتهواء....عاد خرجت عندو وقفت قدامو كيف ملك الموت دايرة يديها على خصرها تحكي...
سجى:شوفتك رقدتي هنا...
داوود: عندك مانع....
سجى:يلاه نوض عاوني نرتبو الدار الكل ....راح نبدل حتى هذوم....ماشي عجبيني بلايصهم...وحتى بلاصة tv نبدلوها....
داوود:تعبان خالي من حتى لمن بعد ونبدل معاك ... دورك روحي شوفيلك خدمة اوخرى ولا ارواحي تفرجي معيا...
سجى:لا نروح نحط لغداء فوق النار ونرجع عندك.... راحت لكن رجعت من طريق ووقفت في نفس لبلاصة تحكي....حقا تفكرت دينا فارغة والفريجدار يصفر ....منين راح نوجد لغداء...
داوود:ما تعبيش روحك مزالك عروسة لغداء من بعد نخرج نجيبو من برأ....ولا نهبطو نتغداو عند عزيزة...
غير سمعت سيرتها قلبها ضرب ورجعت لبالها الهدرة لكن فيسع ما نحاتها من بالها تحكي...ماله نعدلو هذا شيء ....
وكل أمر لله وناض طفاء الtv وبدأ يعاون فيها...وهي مرة تقول حرك هذي جيبها حتى لهنا مرة لا رجعها هنا...تبقى شوي تقول جيبها لليمين من بعد لليسار حتى كفراتو عاد عجبتها حطت البونكات....غيرت الدنيا الكل ما تهنات حتى دارت رأيها هي وهو غير يشوف متمالك أعصابو بسيف....
في بلاصة اوخرى....في دار اهل سجى ...الدار الكل سامط عندهم...واين يدورو يلقاو خيال سجى ... حوائج سجى....بلاصة سجى...خلات عليهم بلاصة كبيرة ....كلثوم دور دور وتبكي حتى ترجع تقنع روحها لي بنتها زوجت وهي بخير....وحتى مروة ونهى مفتقدين اختهم بزااف لكن مع ذالك يحاولو يخففو على أمهم....لاب تاعها ووخواتها سمير ومحمد حتى هم خلات عليهم بلاصة....
كانت كلثوم قاعدة في صالون وفي يديها تليفونها تحوس على رقم بنتها وفوق رأسها بناتها يحكو...
نهى:وماما طفلة ممكن ما فرغتش ..خاليها حتى تفرغ وتعيط...
مروة:نهى عندها الحق....تلقايها تعدل في دارها ولا اهل داوود مزال ما روحو وحاكمينها بالهدرة...
كلثوم:هزات رأسها فيهم تحكي...امها راني من حقي نعيط لبنتي الوقت لي حبيت....ضغطت على الزر الاخضر بعد ما لقات رقمها ودارتو في وذنها تسمع فيه وهو يصوني.....
عند سجى لكانت واقفة في جهة من السرير والجهة لوخرى واقف داوود مهزي في يديه مخدة ومخرج فيها عينيه يحكي...
داوود:واش مراكيش راح تخطيني اليوم ....صالون وخليتو ليك الكوزينة حتى هي ليك...جيت هنا ضربتلك في راسك تبدلي حتى هنا...
سجى:ميت بالضحك عليه تحكي...دورك انتي علاه قالق راها نافذ فيك نافذ اللهم نحوها دورك خير...
داوود:تغبري من قدامي ولالا...قالك نافذة علاه طاقة ماشي نافذة....مطلوب أنا نبدل كل شيء ....
سجى:جات راح تجاوبو سمعت تليفونها هربت من ثم هزاتو وخرجت مخلياتو هو ثم يسب فيها على الحس لي كانت عملاتو.....شاف الساعة لقاها قريب 12 بدل حوايجو وعدل روحو وخرج من الغرفة طل عليها وخبرها لي هو راح يجيب لغداء طلب منها تسلم على أمها وخرج مخليها وحدها....
غير شافت رقم امها فتحت الخط وجاوبتها بعد ما سألت على احوالها...وسقستت حتى سجى على احوالهم ...بدأت تحكيلها واش عملت من صباح حتى لدور....حتى طل عليها وسمعت كلثوم كلامو خير تقطع حسو نطقت...
كلثوم:علاه ما طيبتش انتي غداك....
سجى:هو لي محبش قالي مزالك عروسة ...
كلثوم:الله يرضا عليك وعليه...هنيني ابنتي عليك وكوني فحلة وقومي بدارك وراجلك ما تخليش ناس تهدر عليك....
سجى:كوني متهنية اماما ...واينهم نهى ومروة توحشتهم....
كلثوم:هاهم لاصقين في تليفون يسمعو فيك...
خطفوه من عندها وحكو معها وحتى هي فرحتها بيهم كبيرة ....من لبارح لليوم توحشتهم وحسات بفراغ كبير من جهتهم....حكات معاهم حتى شبعت عاد قفلت الخط مودعتهم بعد ما قالت ليهم ترجع تحكي معاهم من بعد...غير قفلت الخط تسمع صوت دق على الباب...
#يتبع

قصة بعنوان:#عروسي بقلم:#ساجدة_سجود (زيني حلا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن