🔺الحلقة 38🔺
🔻عروسي..........#ساجدة_سجود🔻
قاعدة حاطت يديها على كرشها وبالها.يخمم ...لخبر وصل عندها وحزنت لي هي خسرت والدها....عمرها ما تمنات ليها وجع كيف هذا....حتى هي حاملة وتعرف واش معناها تكوني تستناي في والدك بدقيقة والثانية غير وقتاه يخلق على خير وتشوفيه....احساس صعيب بزااف....تفكرت داوود لي عيطت عليه مرة اوخرى عظمتلو لاجر هو كان بارد معها لاقصى درجة....خممت في لكلام لي قالو ليها....بعد حسابات وتفكير توصلت لقرار ....شافت في أمها وباباها لي قاعدين قدامهم يشربو في قهوة مع كان العصر ....صلو وقعدو يتقهاو بلعت ريقها تحكي...
سجى:ماما بابا أنا خممت في حياتي ولقت روحي غالطة....لحمدلله صحتي رجعت والدي حتى هو بخير .... لكن راجلي ماشي بخير....هو محتاج ليا وانا محتاجة ليه....غلطت وقت خممت غير في روحي لكن وقتها الغش كان عمالي عينيا....نظن جاء الوقت لي نرجع فيه لداري و نكمل حاملي مع راجلي ما عنديش الحق نمنعو من هذا شيء....
مجيد: حرك ليها رأسو بأه يحكي....القرار لاول ولخر ليك انتي ابنتي....راجلك ما شفنا منو لعيب ....العيب الكل من امو واختو....ومدام هو والد ناس معاك وعامل جهدو معاك ما تضيعش دارك بيديك...
كلثوم:احسن حاجة ابنتي هي ترجعي لراجلك....أنا بفروحات عليا معمرة عليا الدار لكن دارك فارغة ... والراجل قد ما يصبر راح يجي وقت يمل من الصبر وقتها حتى واحد ما يلومو....
سجى:ماله نوض نلبس وتديني ابابا ....
كلثوم:على لأقل ودعي خواتك. ابنتي....خالي غدوة وندو بنتي...
سجى:لا اماما اليوم نهى ومروة شوي ويدخلو ومحمد وسمير سلمولي عليهم برك....ناضت من بلاصتها مخليتهم يشوفو فيها.....شاف مجيد في كلثوم وقال...
مجيد:نشاء الله تكون اخر مرة تجي عندنا وهي غضبانة....نوضي عاونيها...
ناضت من جنبو ولحقت بنتها عاونتها في جمع حوايجها الكل.....لبست جلابتها دارت خمارها غير كملت دخلو مروة ونهى جايين من لقراية تفاجأو وقت شافوها رايحة....ودعتهم وركبت مع باباها راجعة لدارها....من غير ما تقولو حاجة ....غمضت عينيها وابتسمت من فكرة انها ترجع تشوفو مرة أخرى توحشاتو بزااف.....
عند داوود كان راقد في دارو داير ماطش تاع البرصة والريال...ومركز معاهم بحواسو الكل....مرة يسبهم ومرة يسكت....ومرة ينوض يعيط....دنيا داخلا بعضها حوايجو في كل بلاصة....وقدامو سوندريي معمرة دخان ....وباكي ولبريكة جنبها....تليفونو محطي في لاشارج وساعة ساعة عينيه تهرب ليه....ويرجعهم للماطش....بعد جهد جهيد وبعد ما شبعهم سب وأخيرا خلاص الماطش بالتعادل السلبي بيناتهم....تنهد وناض طفاء tv وخرج من صالون متوجه لغرفتو ....حتى وقف في وسط عاقد حوايجو دار بالعرض البطئ وقت سمع الباب تفتح....طلع حاجب ونزل لوخر يستنى في شكو يتأكد تفتح ودخلت هي وسع عينيه بدهشة....وقفت حتى هي مسمرة في بلاصتها وقت تقابلة معاه....قداه تغيير عليها....طلعاتو وهبطاتو بعينيها وقلبها وجعها على حالتو....وحتى هو عمل ليها نفس الحركة ركز عينيه على كرشها لي واضحة شوي... عاد شاف.مباشرة في عينيها لقها تبكي من غير شعور تمشات في اتجاههو بخطوات سريعة وترمات في حضنو مدخلة رأسها في عنقو تبكي ....خلاتو يغمض عينيه يعصرهم ويديه وحدهم دارو عليها جبدها عندو مدخلها فيه اكثر.... يسمع لهمسها ليه متقطع بسبب البكاء...
سجى:اسمحلي توحشتك توحشتك بزاااف....
داوود:اششش خلاص ...تنهد وكانو الروح رجعتلو وهي في حضنو....لزها ليه اكثر ....كون تعرفي أنا قداه موحشك ...
سمعو واحد يدق على الباب بعدها عليه بسيف خلاها تمسح في دموعها وقرب هو من الباب فتحو لقاه باباها و باباه....سلم عليهم ودخلو تبعوهم هم...قعدو في الصالون لي حالتو حالة وسجى غير دخلت ليه وسعت عينيها في الفوضى لي عاملها ....شاف اب سجى في داوود وقال...
مجيد:هاهي امنتك وصلتها حتى لعندك....نتمنى تحافظو على بعضاكم اولادي....
داوود:انشاء الله أعمي...
علي:بنتي سجى فرحت وقت رجعتي عين العقل..
ابتسمت معاه وسكتت بقاو يحكو شوي معاهم عاد استأذن اب سجى وحتى علي ودعوهم وقفلو الباب من وراهم وبقاو كان هم....وهنا انتهزت سجى الفرصة وقالت وهي عاملة يديها على خصرها...
سجى:علاه دنيا داخلا بعضها هكا....لا بقات صالون صالون والكوزينة غير ما نحكو عليها....والشمبرة مرانيش حابة نتصدم فيها حتى هي....
داوود:تخطاها يحكي....هذي هي حالة واحد عايش واحدة زوفري....امدام سجى...
سجى:عقدت حواجبها وتبعاتو لقاتو قعد في صالون ... مزال مقلق مني ادودو...
داوود:خزر فيها ...دودو ثاني ومقلق منك هذا واين تفيقي على روحك وتعرفي لي انتي عندك دار وراجل ...
سجى:داوود قربت منو وقعدت جنبو وقالت...شيء لي وقع ماضي ....أنا غلطت وحتى انت غلطت خليت كل شيء ورايا وجيت عندك....هزات يديه وحطها فوق كرشها ....خلاتو غير يشوف فيها....خلينا ننسو كل شيء و نبداو حنا ثلاثة حياة جديدة....ما تحسبني ما نحاسبك على خاطر اذا قعدنا وحسبنا بعضنا راح نخرجو غالطين في زوج....أنا وأنت لي تضرينا فخلينا نلمو شملنا لي تشتت ونرجعو نبنو حياتنا من لاول وجديد....ها واش قولت...
#يتبع
أنت تقرأ
قصة بعنوان:#عروسي بقلم:#ساجدة_سجود (زيني حلا)
Romance#منقولة ❤️✨ قصة خفيفة 🏃🏻♀️ #حبوباتي نزولا عند رغبتكم حطيتها... مرانيش راح نعطيكم تقديم هي حاجة واحدة راح نقولها ليكم...القصة #واااااقعية يعني حياتنا العادية بعيدة على اي قصة بعنوان:#عروسي بقلمي:#ساجدة_سجود (زيني حلا) #مقتطف عند عروستنا كانت متكي...