الفصل 223 "التوءم المدمر"

29 3 0
                                    


توجّه جيزاتا عصاها باتجاه كل من ڤوزاد وغينجو ثم تطلق طاقةً بيضاء مشعة بسرعة هائلة.
يتفاجئ الجميع من تلك السرعة التي قطعت ضربة جييزاتا لنصفين.
كان امرؤ ما، لكن لم يلحظه أحد، إلا أن غينجو قد ابتسم.
جييزاتا: ياكوبا، سوروجيبا.
وإذ بأشباح تخرج من كل مكان تحمل مناجل طائفة بالهواء.
تتقدم تاميدا قائلةً: أنتِ هي عدوتي.
أما ڤوزاد فقد قال: لن نشارككم القتال، لا بد أن لديها سحر يجعلها ترى أفضل مننا، وهذا ما سنفعله أنا وغينجو.
ثم يقفزان على منزل الشجرة لتصبح مسافة نظرهم أكبر.
يتحول دورف لذئب ويقف بجانبهم ناوياً حمايتهم من أشباح المناجل تلك.
وإذ بتانوي تصل قائلةً: أشباح ضد الزومبي؟
ستكون حرباً قاسية.
لتبدأ الزومبي بالخروج من هنا وهناك واقفةً ضد أشباح المناجل.
-سحر الأرض.
قالتها تاميدا لتقذف جييزاتا نحو السماء وتلحق بها بسحر الطيران.
-أستواجهينني فرداً لفرد؟
-لا تقللي من شأني، فأنا أميرة إمبراطورية السحر.
-هممم، من الغريب أن لا أعلم بها.
سحر أبراج النور.
وإذ بطاقات مدببة من نور أبيض تطير بسرعة نحو تاميدا.
إلا أن طاقات مدببة أخرى تصطدم بها.
-سحر من صنعي تعرفينه، هذا مستحيل.
-لا تستهيني بأفضل متعلمة تعاويذ في بالامبراطورية.
-سراب الليل.
-سراب الليل.
كان قد حلّ الليل على تاميدا ولا ترى أي شيء حولها.
لكن المثل قد حصل بالنسبة لجييزاتا.
-تباً لتلك الصغيرة، حجب.
-لتقول تاميدا أيضاً، حجب.
بينما كانت تاميدا تجاري قدرات جييزاتا، كان رجل يرتدي ملابس سوداء قاتمة معه كتيبةً بنفس الملابس يمسكون بأسلحة نارية.
جيني بانزعاج: يارفاق، إن لديهم أسلحة من الدول المتطورة.
دورف: لم أرى مثلها من قبل.
الأسلحة المتطورة هي المسدسات والمدافع وما إلى ذلك، إلا أن كاستوريا كانت متطورة أكثر منهم.
فقد امتلكت آلات كهربائية، لكنها نادرة حقاً.
ڤوزاد: يبدو أنه لدينا بعض الصحبة، غينجو هل تستطيع تولي أمرهم بالإنشاء؟
غينجو: لا أعتقد ذلك لا أستطيع إنشاء الآلاف بقوة كافية لهزيمتهم.
ڤوزاد: سأنشئ شبكة تواصل بين الجميع لنجمع المعلومات ونضع الخطط اللازمة.
غينجو: سأذهب لمواجهتهم قدر استطاعتي لن أدعهم يتدخلوا بقتال تاميدا.
دورف&تانوي: قادمون معك.
يذهب الثلاثة ليبدأ الاشتباك مع آلاف الجنود المسلحين بالبنادق والمسدسات، تستلّ تانوي عمودها الفقري كالسيف وتبدأ القتال تارة تتفادى الرصاص وتارة تسقط الأعداء
أما غينجو فقد أنشأ رشاش مثبتاً على الأرض وحزمة رصاص تلتف حول جسده ويبدأ بالهجوم، وهو يصيح: أتعتبرون أسلحتكم متطورة انظروا إلى التطور بأعينكم وذوقوا قوته.
أما دورف فقد بدأ هجماته السريعة بعد تحوله لشكل المستذئب، كانت حركاته غاية في الدقة ويقفز بين الأعداء ويقتلهم بمخالبه.
كان القتال يسير على ما يرام إلى أن اتضح للجميع أن عدد الأعداء كان أضعاف ما يرونه أمامهم.
أما جيزاتا فقد كانت متفاجئة لما يحدث لم تقم بأي سحر إلا وقد قلدته تاميدا.
جيزاتا: ألا تظنين أنك تسرقين تعويذاتي؟
تاميدا: أسرق؟ هذه قدرتي الخاصة واسمها تعلم السحر يمكنني تعلم أي سحر أراه أو أي تعويذة تم تعليمي إياها طالما كانت ضمن مقدرة طاقتي،
جيزاتا: شكراً للمعلومة،
القتل المباشر.
تظهر تلك الطاقة السوداء الضخمة من العصا التي تمسكها جيزاتا، كان ضغطها كبير جداً ليبدأ بإضعاف تاميدا ولا تستطيع الحراك،
جيزاتا: ببساطة كان علي أن أستعمل تعويذة تفوق طاقتك لذلك شكرتك والآن حانت نهايتك.
كانت تاميدا تسقط من طيرانا وهي تختنق ولا تستطيع الحراك لتسمع صوت ڤوزاد برأسها " لا تقلقي الدعم قادم"، تجيبه تاميدا " لا، دعوني أكمل ما بدأت لا تقلقوا"
أما ياشرا فكان يركض نحو المكان المقصود كان قد قلق على تاميدا ولكنه ارتاح عند سماع صوتها ليقول لها "أنا أؤمن بكِ تاميدا أعطها درساً بالسحر"
بعد عدة ثوان تبدأ الطاقة السوداء بالاختفاء لتعود تاميدا وتطير لمتابعة قتالها.
جيزاتا: هذا مستحيل، كيف تخلصتي من تعويذتي؟
تاميدا: ألم أقل لك أنني أميرة امبراطورية السحر لدي دائماً سحر دفاعي مفعل مسبقاً للحالات الطارئة.
ليظهر فجأة ذلك الصوت الخافت من عصى جيزاتا.
الصوت: أتيتِ أخيراً، أنتِ هي الفتاة المختارة.
تاميدا: أتقصدينني؟ ولكن من أنتِ وما قصة الاختيار هذه؟
جيزاتا: هذا مستحيل، لا يمكن أن تختارك روح السحر المطلقة، أيتها الروح أنتِ مخطئة لا بد أنني المختارة لقد امتلكت هذه العصى لأكثر من مئة عام.
لكن الإجابة تأتي لتاميدا مع تجاهل كل ما قالته جيزاتا: نعم أنتِ يا تاميدا لقد اختارتك روح السحر المطلقة، لكن ملكية العصى لن تنتقل لك إلا بعد موت جيزاتا.
تاميدا: لم أفهم شيء ولكن هدفي هو هزيمتها أساساً
أما يونا فقد انفصلت عن البقية بعد أن أحست بتلك الطاقة التي قطعت ضربة جيزاتا التي كانت موجهة نحو غينجو وڤوزاد محاولة لحاق مصدرها، بعد انفصالها عن البقية تفقد أثر الطاقة ولا تستطيع تتبعها ولكن ظهور ذاك التوءم أمامها يحول بينها وبين عودتها لمساعدة البقية.
ظهر أمام يونا رجلان توءم كانت طاقتيهما قوية جداً لم تستطع يونا تجاهلهما.
كانا توءم متطابق تماماً لديهما شعر طويل و عينان بنيتان كبيرتان و جسد ضخم.
يونا: لمن أنتما تابعان؟ هل أنتما من الأعداء؟
أحدهما: تابعان؟ نحن هنا للمتعة للقتل ولا شيء آخر اسمي هو ڤينو وهو ڤيدو
أما عند جوني الأشقر فكان ينقل كل الأحداث بنفس الوقت كانت لديه تلك العيون السحرية حرفياً في كل مكان، يصيح بجنون: مااااا هذاااااا تلك الساحرة من المستقبل لديها قدرات عجيبة لم أرى أي ساحر يستطيع تعلم التعاويذ بثوانٍ، وانظروا هناك لذلك الجيش المؤلف من آلاف الجنود المسلحين بالأسلحة النارية من أين أتوا وما هو هدفهم أهم من الحركة ال...
ثم يصمت لثوان ويغير كلامه قائلاً: أما تلك الفتاة من عائلة سامورازي سأبقي عيني عليها بالتأكيد لمراقبة ما سيحدث بينها وين التوءم المدمر اللذان كانا في حرب الغارة، التوءم اللذان يريدان سرقة لقب المدمر نفسه.
نعم كان لقب هذين الشابان التوءم المدمر ودون أي مقدمات بدءا بالهجوم نحو يونا، تنشئ يونا سوراً حديداً لصدهما فيخترقانه ويكملا طريقهما نحوها.
كانت قدراتهما القتالية كبيرة جداً أما جسديهما فقد ظهر عليهما درعان من المعدن القاسي ولكنه مرن ليتماشى مع العضلات التي يمتلكانها.

BINGURحيث تعيش القصص. اكتشف الآن