الفصل 232 "معرفة الحقيقة، بينر على مفترق طرق"

27 8 8
                                    

ياتسومي بابتسامة: لقد مرّ شهر تقريباً على فراقنا.
تانوي: أنا متحمسة لأرى صغير لارا وكورامي.
يومي بابتسامة فخر: سيكون هنالك أحدهم أصغر مني.
ياتسومي: لنتجه صوب كورامي ولارا إذاً.
وإذ بجانتي يغير مساره من تلقاء نفسه.
كارتا باستغراب: كيف له معرفة الطريق وحده؟
فتلمع نظارة ڤو.
يبتسم دورف ابتسامةً مصطنعة قائلاً: إن ڤو جواب لأي سؤال غير طبيعي.
سيريانا: ماذا كان هناك بينك وبين الإمرأة من المحكمة العالمية يا ياتسومي؟
ياتسومي بعد أن تذكر: تبداً، كدت أنسى، تلك المرأة تريد التحالف معي.
جيني: تحالف؟
ياتسومي: إنها تريد الإطاحة بأحد فرق المحكمة العالمية.
كارتا: وماذا كان جوابك؟
ياتسومي: لقد وافقت بالطبع.
فيصدم الجميع بسبب غباءه.
تانوي: إنه فخ دون تفكير.
دورف وهو يضرب رأس ياتسومي: أعتقد أن قائدنا محض أحمق يارفاق.
سيريانا: هذا شيء ليس بجديد.
ياتسومي بابتسامة: أنا أثق بتلك الإمرأة.
على كل لقائي بها وجيشها بعد سنتين من الآن.
لأنها تجهز جيشاً كما فهمت منها.
ڤو: إنه وقت الغارة الموسمية.
ينظر الجميع نحوه.
ڤو: في كل أربع سنوات تفعل المحكمة العالمية غارة على إمبراطوريات تقف ضدها لتصبح تحت حكمها، يبدو أن تلك المرأة ذكية حقاً.
روز: هناك مكان أريد زيارته بأقصى سرعة ممكنة.
ينظر الجميع نحوها ليقول جيني: وما هو سبب استعجالك؟
روز: جزيرة لديها حجارة ذات طاقة عالية ولا تنفك عن الأرض إلا عند تساقط الثلج.
ڤوزاد: هذا يعني أن هناك الكثير ممن يريدونه.
روز: ليس وكأن الجميع لديهم خارطة لتلك الجزيرة. إنها الجزيرة الميّتة.
فعلا، بين الكثير من الأمواج العاتية هناك جزيرة مليئة بالثلوج، هادئة لا شيء فيها.
إلا أنه على صخرة ما كان يجلس رجل أشعث الشعر واللحية، يصل كل منهما لمنتصف جسده، ذو ملابس مهترئة حقاً، يبدو عليه تلبد المشاعر. فيقول: أريد الموت.
بهذه الأثناء...
يمشي بينر في زقاق صغير ليوجه أنظاره نحو اليسار، كانت زنزانة أمامه. ولا يوجد بها إلا ملك جزيرة ماغي السابق ممسوكاً بأصفاد ترفعه لأعلى.
يجلس بينر متربعاً ليقول: اسمي هو بينر، وبحسب الرجل الذي هزمك، نحن من عائلة واحدة تقريباً، لأن لديّ نفس طاقة إزالة الطاقات التي لديك.
لكن لا رد من الملك.
بينر: أريد معرفة أمر ماضيّ، أريد فهم وجودي بهذه الحياة. وعائلتي، وكل ما هو مبهم.
ينظر الملك له فيرى بيعينيه جدية معرفته لكل شيء.
لكنه يجيبه: لن أخبر صديق قائد البينغر بأي شيء.
وإذ ببينر يضرب رأسه بقضبان السجن حتى نزل من جبهته الدم وهو ينظر للملك ليقول: إنه ليس صديقي، انظر لهذه العلامة.
يؤشر على الحرق الذي أصيب به ثم يكمل: هذا ما فعلته البينغر بي.
يتنهد الملك قائلاً: نحن من عائلة هاكي.
وإذا ببينر يعود جالساً على الأرض.
ليكمل الملك: والطاقة التي نمتلكها تدعى طاقة الهاكي أيضاً.
أما بالنسبة لعائلتنا، فقد تم محوها من قبل أكايغاما. رغم أننا أنشأنا تحالفاً مع عائلة الآزونك، إلا أنه كان بمستوى آخر تماماً.
بينر: الآزونك؟
لكن الملك يكمل: وكما بدأ العالم يعرف القصة كلها، إن أكايغاما بدأ بقتل كل من يمكن أن يملك طاقةً هائلة حتى لا يقف بوجهه أحد. في الحقيقة، كانت الأفضلية لنا، فطاقة الهاكي مع الآزونك كانو لينشئوا قوةً لا مثيل لها. كما وجودي.
بينر: ماذا تقصد؟
الملك: أنا واحد من العائلتين، لدي طاقة الهاكي، وطاقة الآزونك.
بينر: وكيف استطاع أكايغاما هزيمة هذا التحالف؟
وما هو سبب وجودي في كاستوريا؟
وما هو مسقط رأسي؟
وكيف يمكنني معرفة إذا ماكان والدي مايزالان على قيد الحياة؟
فيقهقه الملك بخفة لينزعج بينر قائلاً: ما المضحك؟
فيضحك الملك بشدة ثم يقول: أقلت والداك؟
إن المحكمة العالمية تصطاد كل من هو من عائلة الهاكي، كما هو الحال مع عائلة الآزونك.
فيصدم بينر قائلاً: لم يزعجني أي أحد من المحكمة العالمية، وما هو السبب؟
الملك: هذا بسبب إمبراطور كاستوريا الشامخ.
الإمبراطور زاجا، وسبب لحاق المحكمة العالمية لنا هو قوتنا أيضاً.
يفتح بينر عينيه على مصراعيهمما.
الملك: لم يكن يسمح لأي جندي صغير من المحكمة العالمية الدخول لفعل ما يريدونه في كاستوريا.
لكن ابنه المجنون خرّب كل شيء بناه والده. أتسأل لماذا أنت في كاستوريا؟
يجب عليك أن تكون ممتناً لقدرك لوجودك في كاستوريا. وإلا ستكون كفأر صغير يهرب من المحكمة العالمية. فأنتَ لستَ كالمدمر، الذي عاش طول حياته وحيداً بقوة تبتلع مدناً.
وكما هو معروف: لقد استقبل زاجا المدمر في كاستوريا رغم خطورته أيضاً، إلا أنه كان يستقبل كل شخص تيتّم بسبب الحروب. وأنت واحد منهم.
على كلّ، إذا كنت تريد معرفة شجرة عائلتك، عليك بالمحكمة العالمية، فهي تملك كل شيء عن هذا العالم.
بينر: أتقصد أن كاڤاغي شخص سيء؟
الملك: سيء؟
إنه الشر بحد ذاته. يبدو أنك تعمل لديه، عليك أن تراجع أولوياتك ياصغير. فانتَ هنا لستَ بفضل ذاك الإمبراطور الحالي، بل بفضل والده المغوار.
كانت الكلمات قد نزلت عليه كالصاعقة. ليقف منزعجاً ويخرج مسرعاً.
ليقول الملك أخيراً: عليك معرفة ماهو الحق وماهو الباطل، انتبه لخطواتك، لأنك على صراط يهتز بين الخير والشر. يا صغير الهاكي.
ويقلع منزل البالون.
بينما الجميع يتجه نحو قدره المرسوم.
يتصدّع القمر الذي أنشأه روود، لكن لم يلحظ أحد ذاك الصدع، بسبب بعده.

BINGURحيث تعيش القصص. اكتشف الآن