أما عند غينجو والبقية فكانوا قد تعبوا من مواجهة الآلاف من الأشخاص المسلحين وكأنه لا نهاية لهم.
غينجو: سيد ڤوزاد لدي خطة لكن طاقتي قد تنتهي بعدها لذلك أحتاج دعماً في التنفيذ.
ڤوزاد: أخبرني
بعد أن أخبره بالخطة كان قد نزل ڤوزاد على الأرض لينشئ قبة من طاقته حول جميع الأعداء المسلحين كانت القبة كبيرة جداً لتتسع لهذا العدد من الأعداء.
ڤوزاد: تانوي الآااان
تلمس تانوي القبة لتنقل نفسها وڤوزاد وغينجو مع جميع الأعداء خارج المكان في الصحراء الفارغة، ما أن ألغى ڤوزاد قبته ليظهر ظل يحجب الشمس عن الجميع، يتساءل الجنود ولكن مالذي يحدث نحن في الصحراء أين الشمس ما أن ينظروا للأعلى لتظهر الصدمة الكبرى، نعم إنه البهموت.
جوني الأشقر: مالذي يحدث في هذه الحرب يبدو أننا لن نتوقف عن مشاهدة العجائب والمفاجئات، إنه البهموت بنفسه ولكن ما أذكره أن البهموت قد مات في حرب البيغاسوس، هل يمكن ذلك؟ ولكن حتى عائلة سامورازي لم أرى أحداً منهم يستطيع إنشاء شيء كهذا من قبل، نعم يبدو هذا الشاب ذو الشعر الأحمر من عائلة سامورازي ولكن قدرته متطورة عن ما نعرفه عن العائلة، والآااان تمسكوااااا بأي شيء تجدونه البهموت يهوي على الأرض.
ڤوزاد: مالذي فعلته يا غينجو،
غينجو: لقد أنشأت البهموت ولكن تم إنشاءه بعد موته لم أعلم أنه سيهوي بهذه السرعة.
تضع تانوي يديها على غينجو وڤوزاد وتعود للداخل فوراً، في تلك اللحظة يسقط البهموت المنشئ فوق ذاك الجيش ليختفي وكأنه لم يكن لقد أصبح هريسة تحت البهموت ولكن السقوط قد تسبب بهزة أرضية كبيرة لدرجة أن الأرض تصدعت وبدأت بعض المدرجات بالانهيار.
ڤوزاد: خططك متقنة يا غينجو ولكنها خطيرة.
غينجو: أظن أننا نسينا أحدهم خارج القبة.
لقد كان زعيم ذاك الجيش قد استطاع الهرب من القبة قبل الانتقال.
أما تاميدا فقد كانت تكمل معركتها السحرية ضد جيزاتا وتبدأ تاميدا بالطيران هنا وهناك مطلقة تلك الكرات النارية نحو جيزاتا ولكن جيزاتا لا تتحرك من مكانها ولكنها تتصدى فقط.
جيزاتا: بعد معرفة فرق الطاقة بيننا لن أتحرك ولن أخشى ما يحدث سأقتلك بكل بساطة.
تاميدا: هذا ما أردتك أن تعتقدينه بالضبط.
كانت كرات النار التي تطلقها تاميدا وتتصدى لها جيزاتا يعاد تشكيلها تماماً عند لحظة اختفاءها بسبب تصدي جيزاتا وتنفجر في وجهها.
تاميدا: ستسألين مالذي يحدث بالطبع، إنه سحر الإيقاف لقد أوقفت كرات النار خاصتي في لحظة تصديك لها لأعود وألغي سحر الإيقاف في اللحظة المناسبة لتتلقي الضربة.جيزاتا: أيتها الحقيرة.
لتبدأ جيزاتا بالطيران نحو تاميدا وتطلق تلك التعاويذ السوداء نحو تاميدا ولكن تاميدا كانت تتفاداها بصعوبة بطريقة حركة غريبة، لم تستطع تاميدا التصدي للتعويذات بشكل مباشر بسبب قوة جيزاتا ولكنها لم تستتطع إلقاء تعويذات تجاه جيزاتا أيضاً لقد كان القتال من طرف واحد.
جيزاتا: لقد حانت النهاية، الغمامة السوداء.
تظهر تلك الغمامة أمام تاميدا لتبتلعها لعدة ثوان وتسقط تاميدا على الأرض.
جيزاتا: لن أدعك تموتين بهذه السهولة سأستمتع بتعذيبك.
تنطلق جيزاتا نحو تاميدا ما أن وصلت إليها موجهة عصاها نحو رأس تاميدا لتراها تبتسم ووجهها مليئاً بالدماء وتبصق الدم على الارض ولكنها تبتسم، في تلك اللحظة
تقول جيزاتا: إنها النهاية السحر المحظور، غانبورا شينفارا.
لكن ما حدث كان تماماً ما أرادته تاميدا، لقد كانت تاميدا قد ألقت تعويذة مضادة لملقي السحر المحظور لقد كانت تعويذة من سحر النور تتفعل عند استخدام سحر أسود محظوراً لتظهر تلك السيوف المضيئة من جميع الأطراف لتخترق جسد جييزاتا وتنهي حياتها.
جيزاتا قبل موتها: لكن هذا مستحيل لم تكوني لتفوزي لو لم أستعمل سحرا، محظوراً
تاميدا: صحيح تماماً ولحسن الحظ أنني استطعت استفزازك لهذه الدرجة.
تختفي جيزاتا وتسقط العصا بجانب تاميدا المرهقة لتسمع تاميدا صوت تلك الروح تقول "العصى ملك لك الآن أمسكيها"، تمسك تاميدا بالعصى لتخرج تلك الروح السحرية منها لبعضة ثوان تتعافى تاميدا وكأن شيئاً لم يحدث لها نعم كانت إحدى قدرات الروح السحرية المطلقة.
جوني الأشقر: يبدو أنني سأصل لقمة السعادة من أحداث هذا اليوم، ما هذه الأحداث التي لا تصدق.
أما يونا فقد نهضت وهي متحمسة لما يخبأه المستقبل لها بعد رؤيتها لرينجا.
يهجم ڤينو على يونا بسرعة كبيرة وهو منزعج من موت أخيه يريد قتل يونا حتى يروح عن نفسه يصل إليها موجه لكمة إلى وجهها ولكن يونا تتوقف عن الإنشاء لمهاجمة الخصم وتبدأ بالأنشاء لدعم نفسها فتنشئ العديد من الألواح المعدنية بختلف الإتجاهات وتبدأ بالقفز من مكان لمكان كانت الألواح قائمة كالجدران تضع يونا قدمها على لوح وتقفز لتضعها على آخر وتكمل قفزها أصبحت حركتها سريعة جداً وغير مقروءة، أما سيفها فتبدأ تخرج منه طاقة غريبة من تلك البلورة الموجودة في مقبضه ما أن هاجمت قدم ڤينو لتشعر بأنها قطعت أوتار قدمه، نعم لقد تجاوزت دفاعه المعدني يبد أن سرعتها وطاقة السيف كانت كفيلة بتخطي دفاع الخصم.
ڤينو: سأنهي هذا القتال بضربة واحدة لن أستطيع التحرك بحرية بهذه الإصابة.
ليعيد تلك اللكمة من بعيد فينطلق درعه بسرعة كبيرة اتجاه يونا ولكن يونا لم تتفاداها في هذه المرة بل ركزت طاقتها جيداً ثم قامت بإنشاء قفازاً معدنياً لتمسك بدرعه وتسحقه بيدها.
يونا: هل من كلمات أخيرة؟
ڤينو: يبدو أننا اخترنا الخصم الخطأ للعبث معه، ليس لدي ندم لقد هاجمتك وأردت قتلك أستحق ذلك.
يونا: حسناً طالما أنك استسلمت لن أقتلك يمكنك الذهاب.
لكن ڤينو كان شخصاً سيئاً ما أن استدارت يونا ليوجه ضربة بيده الأخرى نحو يونا والتي أحست بتغير مفاجئ بطاقة خصمها لتتفادى تلك الضربة وتسدد ضربة قاطعة بسيفها من بعيد لتقطع درعه وصدره واصلة إلى رئتيه وقلبه قاتلة إياه منهيةً ذلك النزال بفوزها.
رينجا من بعيد يكلم نفسه بعد أن أحس بطاقة يونا واختفاء طاقة ڤينو: يبدو أنك قوية ولكنك لم تدركي مدى قوتك بعد استمري في ذلك.
جوني الأشقر: ياااا إلهي لم أعتقد يوماً أني سأشهد على موت التوءم المدمر لقد كانا مرعبين جداً لم أتخيل موتهما في وقت قريب.
تسقط يونا على ظهرها متعبة لتكلم الجميع: يبدو أنه تم إنقاذي قبل قليل ولكن شكراً لكم يا أصدقاء لوقوفكم بجانبي.
تاميدا: أنا آتية إليك يا يونا سأعالج جراحك.
أنت تقرأ
BINGUR
Aventuraبَعْدَ رحلةٍ طويلة خاضها قائد منظّمة البينغر لِجَمعِ فريق مكوّن من مقاتلين أشدّاء لإنقاذِ إمبراطوريّته من حاكمها الذي قد قتل والده منذ ست سنوات، ثم احتكر كل ما بتلك الإمبواطوريّة لنفسه. يتابع ياتسومي ترحاله لنشر الخير في أرجاء الكوكب.