الفصل 247 "لا تمت من أجلنا، بل عش من أجلنا"

18 2 3
                                    

تغلف كارتا قبضتها بقفاز مائي كثيف ذو أشواك وتدوي بلكمةٍ تجاه قبضة داريا لتقذف بها نحو شجرة وتسقط أرضاً.
تتأوه داريا وتقف منزعجة. تلحظ كارتا خيوطاً متصلة بجميع أطراف داريا ترفعها نحو الأعلى، فتقول: هذه المرة الأولى التي أرى بها ضغط طاقة معدل على الجسم البشري بهذا الشكل، ناسيًة قوتها الخالصة بتغير فيزيائيتها لمياه.

ويبدأ الإشتباك. كانت كارتا رشيقة أكثر من أي مرة رأيناها سابقاً، فبالرغم من أن داريا تفصل أجزاء جسدها وتتحرك بالأرجاء بسرعة مهوولة، إلا أن كارتا كانت متفوقة بمراحل.
فقد كانت كارتا تتحرك عن طريق المياه التي حولها لتدفع بجسدها لأقصى مرحلة من الرشاقة لدرجة أن جسدها يتحرك طوعاً للماء الذي يحركه.
تحاول داريا الالتفاف حول كارتا محاوطة أطرافها حول كارتا، إلا أن كارتا كانت قد أمسكت داريا من شعرها ورمت بها أرضاً لاكمةً وجهها بعنف ثم تقف كارتا ماسحةً العرق عن جبينها.
كانت داريا قد أغمى عليها من لكمة كارتا تلك؟

تنظر كارتا لجسد داريا فتراه قد عاد لطبيعته، فتقول مستغربةً: هل جنود المحكمة بهذا الضعف أم أن لها قصة ما؟
توجه كارتا ذراعها نحو داريا فتحبسها بمكعب مائي ذهبي اللون.

كان يوجد في الجزء الشرقي من منطقة السجن برج عال يصل حد السماء، ولا يوجد أعلاه أحد غير كوبوتشيك، كان ينظر لجميع المساجين الأشدّاء الذين يقاتلون أعلى البرج، فقد كان سطح البرج عبارة عن ساحة قتال مروعة، إن المقاتليت كانوا متحجرين أماكنهم سبب قدرة ڤوزاد على إيقاف الوقت.

كوبو بانزعاج: علي أن أكون أقوى لمساندة البينغر.
من جهة أخرى كان وتماما عند الهرم الذي يوجد به كل من رينجا وغاتوك، صاح رينجا بتململ: لقد سئمت هذه الخطة.
يضع كفه على الأرض ليصيح: شحن.
وإذ بالدائرة الشمسية الموجودة لسبب ما أعلى الهرم قد بدأت بالتوهج أكثر فأكثر.

يصيح زيكس من بعيد بانزعاج: يتم شحن شمسي؟
غاتوك: ماذا تفعل يا رينجا؟
-لقد سئمت من الانتظار.
تقذف تلك الطاقة من الشمس نحو السماء ثاقبة طاقة ڤوزاد فتتسرب كل ضغوط طاقة الذين بالداخل لوهلة.

ڤو: ما الذي يحدث؟
يرى كل من كان بالأرجاء تلك الطاقة الضخمة.

يمسك غاتوك رينجا من ياقته ويلصقه بالجدار الذي خلفه قائلًا: ستنال عقابًا سيئاُ مني يا رينجا إذا ما خربت خطة فريقي.
رينجا بابتسامة: لا تقلق، إنها جوهر لطلقة من إحدى تقنيات الأسطورة زيدو.
غاتوك: ماذا؟
رينجا: ستنطلق نحو أكبر مستخدم ضغط طاقة بشكل طبيعي وحدها.
يصدم غاتوك ليصيح بشبكة ڤوزاد: إن الطاقة ستتجه نحو أكبر مستخدم طاقة.

ليصيح الجميع بآن واحد: ياتسومي.

كانت طلقة الأسطورة زيدو قد اتجهت تماما نحو ياتسومي.
غاتوك مكلماً نفسه: علي استخدام طاقتي.

BINGURحيث تعيش القصص. اكتشف الآن