تهطل الأمطار بقوة على البحر مطفئةً كل شعلات جانتي، الجميع في الداخل يشعر بالبرد.
فيعطس ياتسومي.
تانوي: هل أصبت بنزلة برد؟
يحك ياتسومي انفه قائلاً: وما أدراني.
جيني: يارفاق، إني أراها.
نعم، إنها الجزيرة الميّتة.
بعد أن نزل الجميع من جانتي على تلك الأرض الحجرية تصيح كراتا وهي تتمدد: اووه، وأخيراً يابسة. كم من الوقت ظللنا في البحر؟
روز وهي تنزل: ما يقارب الشهرين.
دورف: لكن الأمطار مزعجة حقاً.
أما عيني سيريانا تتحول لقلوب حب وهي تقول: أي أنه لم يبقى الكثير على ولادة لارا.
ڤو: إن الجزيرة ليست كبيرة جداً، دعونا نفترق لنبحث عن تلك الأحجار، وعنه.
روز: ستكون أحجار متوهجة ولونها متراوح بين السماوي والوردي.
ويفترق الجميع.
منهم من يكسر الأرض لينظر تحتها وآخرون يحاولون داخل المياه ولكن لم يلحظ أحد أي حجر متوهج.
إلا أن دورف وتانوي قد عثرا على الرجل الذي طلب الموت آنذاك.
يتحول دورف لشكله الذئب وتتأهب تانوي.
كان الجميع قد تحولت ملابسه لملابس شتوية ثقيلة، إلا دورف لأن الفرو يكسوه.
إلا أن الرجل لم يحرك ساكناً ولا حتى كلف نفسه بالنظر لهما.
تاوني: يارفاق، عثرت على رجل الجزيرة.
جيني: من الممكن أن يكون عدو.
تانوي: لا أظن هذا.
يجتمع الفريق أمامه بعد مدة لتحاول سيريانا التكلم معه.
- ارحلوا
كارتا بانزعاج وحزن: إن حاله مذرية.
يقترب ياتسومي منه قائلاً: ماهو اسمك؟
-قلت لكم ارحلوا.
ڤو: دعوه وشأنه.
تانوي بانزعاج: لا تكن متحجر القلب يا ڤوزاد.
يقترب غاتوك منه ليحمله بيده وينشئ يداً حجرية ثم يشعلها بالنار قائلاً: هل تحب العنف أم تريد أن تتكلم؟
-اقتلني، نعم، أريدك أن تقتلني.
وإذ به يتلقى لكمةً من ياتسومي ليرمتي أرضاً بعد مترين تقريباً. ليصيح باتسومي منزعجاً: ما بك أيها المخبول، ماذا تقصد بكلامك هذا؟
حياتك ليست بهذا الرخص يا أيها الأحمق.
يجلس الرجل منزعجاً وهو يتمتم بينه وبين نفسه: لو عانيتَ ما عانيتهُ لما تبججت بكلامك هذا.
تقترب منه يومي بوجهها البريء ذاك لتقول: أليس لديك عائلة؟
لكن لا رد.
ياتسومي بانزعاج: ما بك، أجبها.
-عائلة؟
كادوا يقتلونني في صغري.
وعندما حاولت أن أنشئ أخرى.
فيتخيل برأسه امرأة تخرج لسانها وهي بين أحضان رجل غريب، ثم تقبل ذاك الرجل.
ليقول: تشيه.
ياتسومي: بسبب هذا تريد الموت؟
فيقف الرجل غاضباً ليصيح بوجه ياتسومي: بسبب هذا؟ أعز أصدقائي خانني بسبب معرفتي لمكان هذه الجزيرة، سلمني للمحكمة العالمية.
زوجتي خانتني مع رجل آخر، والأحقر من كل هذا أن ابنتي تحبه أكثر مني، ولا تعترف بأباها أساسا. وعائلتي، (يتنهد ثم يكمل)لماذا أخبركم بهذا. تباً لك.
ويلكم الرجل ياتسومي الذي لم ينزاح من مكانه.
فينطحه ياتسومي ليترنح الرجل قليلاً ثم يمسك ياتسومي من ياقته ويعيد النطحة له لينزف أنف ياتسومي ويتشابكان بقبضتيهما.
يحاولان دورف وكارتا الإقتراب إلا أن جيني قد أوقفهما.
ڤوزاد: رأيي من رأي جيني، دعونا نرى ما سيحصل.
يجلس الرجل فوق ياتسومي ليصيح بوجهه: أنت محض أحمق لا تعرف ماعانيته.
وهنا ستكون نهايتكم أساساً.
ياتسومي: لقد أكلت عينا والدتي غصباً عني ثم قتلتها.
فينظر الرجل لياتسومي منصدماً، لا يعرف مايقوله ولا أي ملامح يمكن أن يبديها.
عم السكون ووقف الرجل مبتعداً من ياتسومي، ليقف ياتسومي ويمد يده له قائلاً وكله غضب: لا تجعل حياتك بهذا الرخص، تعال معنا.
فيصيح كل من كارتا وتانوي ودورف منصدمين.
الرجل: لا أريد هذا، من الواضح أنكم أناس لطفاء حقاً، لكن.....
ڤو بانزعاج: أنتَ تريد الموت بكلتا الحالتين، فمما أنت خائف؟ حتى لو كنا نريد قتلك، فهذا هو مرادك أساساً.
لينظر الجميع نحو ڤو منصدمين.
ڤو: هذه هي الحقيقة.
يؤشر الرجل نحو ڤو قائلاً: أنت محق، أنا رجل لا أخاف من شيء.
يستدير ياتسومي نحوه قائلاً: إذاً، هل أنت معنا؟
الرجل: أنا معكم، لكن علي إخباركم...
ويستدير الجميع عائداً لمنزل الشجرة وقد نسوا أمر الأحجار، يتنهد بانزعاج ويلحق بهم وهو بتمتم بنفسه: لا بأس بموتي مع غرباء.
سيريانا: لم تقل لنا اسمك.
الرجل: إنه كوبوتشيك.
تانوي: ما بال هذا الاسم الطويل.
تطير يومي حاضنةً إياه قائلاً: إنه العم كوبو.
يبتسم كوبوتشيك قائلاً: يبدو أنني سأمتلك اسماً جديداً، باليوم هذا، ثم ينظر لابتسامة يومي ليتخيل فتاة صغيرة أخرى، ليبدي ملامح حزينة مرةً أخرى. وإذ به يتلقى لكمة مرة أخرى تسقطه أرضاً.
كان ياتسومي الفاعل، ليقول: إياك أن تبدي تلك الملامح مرةً أخرى.
كوبو بصدمة: هل تحب اللكم أم ماذا؟
يقهقه الجميع ويصعدون لمنزل الشجرة.
تقف روز قائلةً "يارفاق" ليتوقف الجميع.
ينظر لها الجميع لتكمل: وجودنا هنا من أجل الأحجار، وليس من أجل هذا الأشعث. ڤو: ألم تلحظي بعد؟
تنظر له باستغراب ليكمل: إن الطاقة تخرج من كوبو بالفعل.
يصدم الجميع ليقول كوبو بابتسامة مصطنعة: الأحجار المتوهجة؟ لقد أكلت أغلبها بهدف الموت، لكنني لم أمت.
تضع روز كفها على وجهها منزعجةً لتقول: يبدو أن القدر يريد شيئاً آخر لهذه الأحجار.
كوبوتشيك: لقد حاولت أن أخبركم عدة مرات لكنكم تجاهلتموني.
ينظر الجميع إليه فيكمل: إن بحرية المحكمة العالمية وصدت لكم هذه المصيدة.
ثم يخلع قميصه فيرون أنه مليئ بالمتفجرات.
كوبو: أنا حقاً آسف، إلى اللقاء.
ويصعد على حافة الأرضية السفلى هدف رمي نفسه لعدم إيذاء أحدهم بهذا الإنفجار.
ڤو بصدمة: لم نخطط لشيء كهذا.
لكن ياتسومي يصيح بغضب: تانووووويييييييي.
لتختفي تانوي من مكانها لتظهر أمام كوبوتشيك تنظر له بانزعاج وغضب تام قائلةً: ستدفع ثمن هذا أيها الأحمق كوبو.
ثم تمسك بالمتفجرات وتختفي معها. ينظر كوبو لنفسه فلا يرى المتفجرات. وإذ بانفجار يدوي في السماء أعلى جانتي تماماً. لتسقط نصف جثة، ألا وهي جثة تانوي.
يفزع كوبو ويسقط أرضاً.
أنت تقرأ
BINGUR
Adventureبَعْدَ رحلةٍ طويلة خاضها قائد منظّمة البينغر لِجَمعِ فريق مكوّن من مقاتلين أشدّاء لإنقاذِ إمبراطوريّته من حاكمها الذي قد قتل والده منذ ست سنوات، ثم احتكر كل ما بتلك الإمبواطوريّة لنفسه. يتابع ياتسومي ترحاله لنشر الخير في أرجاء الكوكب.