يتثاءب ياتسومي ويخرج من غرفة نوم ليقول: صباح الخير.
يردّ عليه ڤوزاد بصباح النور.
ياتسومي باستغراب: أين كارتا؟
ڤوزاد: إنّها بالخارج عند البحيرة تتدرّب على شيئ ما.
ياتسرمي: همم، حسناً.
ماهي وجهتنا الآن؟
ڤوزاد: بما أنّنا ما نزال بالسور الأوّل، فأنا أرى أنّ اختباءنا هو الحل الأفصل.
أما عند كارتا فكانت تحاول إنشاء أزهار ذهبيّة من مائها الذهبية اللامعة بشكل جميل.
ثمّ تقول: الألماس الذهبي.
وإذ بالماء يتجمّد بالكامل لتصبح زهور ذهبية.
وإذ يقترب ياتسومي قائلاً: مالذي تفعلينه هنا يا كارتا؟
وإذ بالأزهار الألماسيّة تتحوّل لشكلها السائل وتسيل على الأرض فقد توترت من وجود ياتسومي المفاجئ.
كارتا بتلبك: ياتسومي؟
ظننتكَ نائماً، كنتُ أتدرب على تقنية جديدة.
ياتسومي بابتسامة: منذ دقائق استيقظت.
وما هي التقنية؟
كارتا بتردد: تحويل المياه الذهبيّة لألماس صلب.
فتلمع عينا ياتسومي قائلاً: مثل تجميد المياه؟
كارتا: لالا، بل أصلب من الجليد بكثير.
ياتسومي بحماس كبير: أرني.
وإذ بها تخرج مياه ذهبية من يدها ثمّ تحوّلها لمطرقة.
ياتسومي: يا إلهي إنّها رائعة.
فتبتسم كارتا لأنها أعجبته.
ومن جهة أخرى كان بينر يكلّم رجلاً بوجه دلفين مرعب وبجانبه كاستوريا الصغيرة.شكل بينر
ليقول الرجل الدلفين: أيها القائد: إنّ قائد منظّمة البينغر أمامنا مباشرةً وعلى بعد سبعة كيلو مترات.
بينر: هل أنت متأكد يا دولا؟
دولا: يمكنني أن أقسم لك.
بينر بابتسامة عريضة: أنا أثق بك.
سأفترق عنكما لبرهة، الحقا بي.
وإذ به يحني قدميه ليقفز مدمّراً الأرض أسفله.
دولا: أكان القائد بتلك القوة دائماً؟
كاستوريا بابتسامة: لا، إنّه يتحمّس جداً عندما يسمع شيئاً عن قائد البينغر.
لديه ثأر معه أو شيئاً كهذا.
دولا: لنتبعه.شكل دولا كتقريب
وإذ بكاستوريا تخرج أجنحتها الذهبية لتطير في السماء.
أمّا دولا فقد كبر حجمه ليصير دلفيناً كاملاً وابتلع جسده ملابسه ليغرق داخل الأرض.
كاستوريا بصدمة: ماذا حدث؟
وإذ بدولا يقفز ويعاود غطسه في الأرض وكأنّها مياه.
فتضحك كاستوريا وتقول له: انتظرني.
ثم تلحق به.
وعند ڤوزاد الذي داخل المنزل كان قد فتح عيناه منصدماً فيقف ويركض للخارج وهو يصيح: يااتسومي.
إلا أنّ ياتسومي كان يحدّث كارتا والأمر طبيعي، إلى أن استدار منصدماً للسماء من خلفه.
كان بينر.
يُحدِثُ بوصوله ذاك الكثير من الغبار هنا وهناك.
كارتا: ياتسومي!
عندما انقشع الغبار كان بينر أمام ياتسومي موجّهاً لكمةً على جبهة ياتسومي الذي نزف بسببها.
يبتسم ياتسومي قائلاً: لقد عدتَ!
بينر: حان وقت انتقامي منكَ ومن منظمتك ياقائد البينغر.
وهنا وصلا كاستوريا ودولا.
وإذ بجزء من الثانية تحوّل كارتا المكان لقطرات ذهبية تكاد أن تخرج نار منها من قوّة تفاعلها مع الوضع لتدببها بالكامل وتحاوط الجميع بها.
كارتا: لن تنتقم بأي يوم كان.
ارحل يابينر.
فيتراجع ياتسومي خطوتين للخلف مبتسماً ببراءة لأنه غير قادر على القتال بسبب يديه المحطمتان بالكامل.
يخطو بينر خطوةً للأمام لتضع كارتا حوله حبالاً مائيّة أيضاً لتقول له: لن تخطو خطوةً أخرى، أنا أحذرك يا بينر.
لكن بينر يخطو مما جعل كارتا تقذف عليه الماء الذهبية من كل مكان، لكن قدرة بينر هي إيقاف القدرات، مما جعله لا يتأثّر بالماء المدببة وعادت لمياه عادية مما جعله يتبلل ويغمض عيناه لوهلة بسبب المياه، وكانت تلك الوهلة كافية لقفز كارتا من مكانها قائلةً: القدرات وضغط الطاقة لا تؤثّر عليكَ، لكنّ اللكمات ستؤثّر.
وتلكمه قاذفة إيّاه لتلك البحيرة.
ياتسومي: دعيه.
كارتا: لكن.
فيبتسم ياتسومي قائلاً: لن يكمل.
فتنظر كارتا لياتسومي باستغراب.
يخرج بينر من المياه منزعجاً.
ڤوزاد: عندي خبر جيد لك يا بينر.
ينظر بينر لڤوزاد ليكمل ڤوزاد: كان يملك حاكم الجزيرة الملعونة ماغي نفس قدرتك، وهي إبطال القدرات.
عليك بالبحث بملفاته بالمحكمة العالميّة، ستعثر على معلومات تخص ماضيك وعائلتك ما دون أدنى شك.
ياتسومي بتفكير: هذا صحيح، لقد كان قوياً حقاً.
ينصدم بينر من قول ڤوزاد ذاك ليقف قائلاً لكاستوريا ودولا: سنعود أدراجنا، لن نكمل الأولمبياد، لدي شيئ أهم الآن.
فيبتسم ڤوزاد.
يستدير بينر قائلاً: بالنسبة لإصابتك، يمكنك معالجتها مهما كانت قاسية، الأطباء المتخصصين بهذا الأولمبياد يمكنهم حل مشكلتك، ووداعاً.
ياتسومي: أطباء؟
ڤوزاد: صحيح، يمكنك أن تصيح شفاء أو معالجة لتبتلعك الأرض لقاعة أخرى كما ذكر، ليتم معالجتك.
فيبتسم ياتسومي ابتسامة متحمسة: حقاً، حسناً إذا، إلى اللقاء.
يرفع قبضته للأعلى قائلاً "الشفاء" وإذ بالأرض تبتلعه حقاً.
كارتا بصدمة: لقد ابتلعته حقاً.
ڤوزاد: يتعين علينا انتظاره حتى نكمل.
أنت تقرأ
BINGUR
Adventureبَعْدَ رحلةٍ طويلة خاضها قائد منظّمة البينغر لِجَمعِ فريق مكوّن من مقاتلين أشدّاء لإنقاذِ إمبراطوريّته من حاكمها الذي قد قتل والده منذ ست سنوات، ثم احتكر كل ما بتلك الإمبواطوريّة لنفسه. يتابع ياتسومي ترحاله لنشر الخير في أرجاء الكوكب.