-إنّ المعركة قد بدأت.
كانت تانوي تقول جملتها للارا وهن في مدخل أحد الأبنية. والأرض مليئة بالجنود المهزومين.
رؤية لارا للكثير من الأسلحة التي أمامها جعلت عيناها تلمع وهي تبتسم لتقول: هذا أجمل مكان زرته منذ أشهر.
تتنهد تانوي قائلةً: ما بال هذه المجنونة.
ثم تصيح قائلةً: مالذي جعلني أذهب معها.
قفزةً بالقدم اليسرى.
لارا وهي تمسك بسلاح ما: هل تظنين أن هذا السيف جيد؟
قفزة بالقدم اليمنى.
لارا:هذه الفأس راائعة.
قفزة بالقدم اليسرى.
تانوي: تباً لكِ وللأسلحة وللقتال.
قفزة أخيرة بالقدمين توصلانه لأمام باب ضخم مفتوح على مصراعيه.
تنظرن لارا وتانوي خلفهما بحذر.
تانوي باستغراب: عضلات؟
-عضلات.
قالها الرجل الواقف أمام البوابة معيدًا كلمة تانوي.
ليخرج من فم لارا "هاه؟" مبينةً استغرابها.
-عضلات
يتقدم بخطوتين للأمام ليتضح أنه رجل ضخم مفتول العضلات.
تمسك لارا الفأس وتتقدم إليه قائلةً: لستَ مثل الحثالة الذين على الأرض.
ثم تركض نحوه.
تانوي: احذري أيتها الحمقاء، لا نعلم مالديه.
شكله وشكل وقفته أمام البوابةتتوجه شفرتين طويلتين من حول يدي ذو العضلات نحو لارا التي تفادتهن بقفزة متشقلبة عمودياً لتصل أمامه مدويةً بالفأس على رقبته مباشرةً لكن انحناءه للخلف حتى التصقت يداه بالأرضِ قد أنقذه. يتراجع بشقلبة خلفية قائلًا: لديكِ جسد رشيق جدًا.
لارا: ماذا عنك؟ مرن كالورق.
تقترب تانوي وهي تقول: احذري من الذي حول ذراعيه.
تنظران بدقة فقد كان يحوم حول ذراعيه شيء حاد غير مفوهم ما قوامه، لكنه رفيع ملفوف حول يديه ولونه أسود ويملك نهاية مدببة.
لارا: أشعر أن لا نقطة ضعف لديه.
يبتسم هو بدوره قائلاً: من الغريب أن تقولي هذا عن أحد لم تقابليه إلا من برهة.
لارا: ليس وكأنني هاوية، لديك ما ليس لأحد قط.
تانوي: ماذا تقصدين؟
لارا وقد عبست قليلًا: هذا الرجل إذا وصفته بوصف ما، فسيكون الرجل الذي لا يمكن كسر دفاعه.
أما خارج الجدار الرئيسي الخاص بمنطقة السجن فقد كان القتال غير متوقف بين زيكس وكورامي.
زيكس بانزعاج وهو يكلم نفسه: إنه يجاري حركاتي رغم أن ساقه مصابة، ليس نائب قائد البينغر عن عبث.
يتراجعان عن بعضهما البعض ليقف زيكس ويضع سيفه بغمده ثم يقول: منظمة البيغر، منظمةٌ شريرة تهدف لتدمير أساس القانون.
كورامي: على رسلك، منظمة شريرة؟، أنا هنا لاستعادة أختي لا غير.
يتذكر زيكس أخت كورامي ليقول: ليس وكأنني سأدعكم تفعلون هذا.
يضحك كورامي مستهزءًا ليقول: تدعنا؟
لقد تم إخراجها بالفعل.
يصدم زيكس منزعجاً ليكمل هجومه.
كورامي بنفسه: إن كان مجرّد مجند أو ضابط، فكم ستكون كمية قوة الفريق؟
قال كورامي كلامه هذا غير مدرك أنّه يقاتل الفريق بحدّ ذاته أساسًا.
ومن الجهة المعاكسة لمكان سجن المحكمة العالمية يوجد مشفى السجن الخاص بالمحكمة، أكبر مشفى موجود بالعالم، يبلغ مساحته مع الحرم أكثر من ثلاثين كيلو متر مربع. والمشفى يبعد عن السجن أكثر من ستين كيلو متر.
كان كل من ثلاثي الخراب وباقي منظمة الكهنة إلا وانيل وأيضاً روز ودورف وجيني معهم وبعض المقاتلين الأشاوس يثيرون المتاعب هناك جاذبين الإنتباه إليهم.
ڤوزاد: لا تنسوا أن هدفنا هو الإنتهاء من العملية وهزيمة الفريق لا غير.
إن أخت كورامي معي الآن، تبقى الهدف الأساسي.
لانا: أشعر بطاقته خارج أسوار السجن.
كورامي: أنا خارج الأسوار أقاتل أحدهم، لا تقولي لي أنني أقاتل الفريق بحد ذاته الآن.
وبهذه الأثناء تماماً كان يقول الفريق زيكس بنفسه: من الجيد أن لا وجود للأسطورة الجديدة المدمر، لا وقت له إطلاقًا، إن الكاهن الأسود يعتبر رجل ليّن أمام ذاك المدمر.
لكن عندما علم كورامي أن من يقاتله عبارة عن فريق، اضطر لإخراج طاقته كاملةً ليفتح زيكس عيناه على مصراعيهما قائلًا: لقد أسأت التقدير حق إساءة، إنّه عدوّ لا يجب عليّ الإستهانة به إطلاقًا.
وهنا صار كورامي أمامه موجّهًا لكمة هائلة نحو وجه زيكس الذي تفاداها بصعوبة تامة.
وفي هذه الأثناء، تماماً داخل غابة السجن، كان يمشي ياتسومي متململاً لا وجهة له وهو يقول: شبكة ڤوزاد لم تعمل إلى الآن؟
لينظر لجانبه ثم يقول: مظلّة؟
ثم تسقط المظلّة من يد إحداهنّ مختبئة خلف شجرة.
يقترب ياتسومي لينظر للأثنى التي خلف الشجرة لكنها بالوقت ذاته كانت قد استدارت لتنظر له فتحمرّ وجنتاها وتصاب بالدوّار لكن قبل سقوطها أرضاً يضعها ياتسومي بين يديه قائلًا: هل أنتِ بخير؟
تضمّ يديها لصدرها وهي تنظر له بخدود متورّدة قائلةً: لا لستُ بخير، لقد سرق مني شيء
ياتسومي: ماذا؟
ينظر حوله ثم يقول: لكنني لا أرى أحد سوانا.
فتقول هي: أنتَ، من سرق قلبي.
فيسقطها أرضًا لتتأوّه، قائلًا: لا تكذبي، أنا لستُ بسارق.
ثم تقول هي: على كلّ، إنه لك.
يبتعد ياتسومي من الامرأة قائلًا: أنتِ عدوّة صحيح؟
تنهض هي وتقفز مبتسمةً تريد حضنه من الخلف لكن جدارًا ذهبيّاً من الماء يقذف بها بعيدًا لتسقط بعد أن تدحرجت بضعة أمتار.
كارتا: أبعدي يديكِ القذرة عن ياتسومي أيتها الشمطاء.
شكل الامرأة
أنت تقرأ
BINGUR
Adventureبَعْدَ رحلةٍ طويلة خاضها قائد منظّمة البينغر لِجَمعِ فريق مكوّن من مقاتلين أشدّاء لإنقاذِ إمبراطوريّته من حاكمها الذي قد قتل والده منذ ست سنوات، ثم احتكر كل ما بتلك الإمبواطوريّة لنفسه. يتابع ياتسومي ترحاله لنشر الخير في أرجاء الكوكب.