الفصل 224 "إمبراطور العدالة"

17 5 0
                                    

نعم كان لقب هذان الشابان التوءم المدمر ودون أي مقدمات بدءا بالهجوم نحو يونا، تنشئ يونا سوراً حديداً لصدهما فيخترقانه ويكملا طريقهما نحوها.
كانت قدراتهما القتالية كبيرة جداً أما جسديهما فقد ظهر عليهما درعان من المعدن القاسي ولكنه مرن ليتماشى مع العضلات التي يمتلكانها
تبتسم يونا وتقول: يبدو أن قدرتكما هي هذا الدرع المحيط بجسديكما ولكن لسوء الحظ أنه معدني،
لتبدأ بضغط درعيهما على جسديهما و لكن المفاجئة أنه لم يحدث شيء.
ڤينو: نعرف قدرتك على إنشاء المعادن والتحكم بها ولكننا لسنا ضعفاء لتقدري أن تتحكمي بما يخصنا لدينا ضغط طاقة كافي لصد قدرتك علينا.
يونا: يبدو أنني سأواجهكما بالطريقة التقليدية.
تستل يونا سيفها بيدها اليمنى وخنجرها العربي بيدها اليسرى وتنطلق نحوهما.
ما أن انطلقت يونا بسرعة لينطلق التوءم اتجاه يونا أيضاً بجسديهما المدرعان يوجهان لكمتين نحوها من الجانبين لكن يونا كانت قد حنت ظهرها للخلف وانزلقت على ركبتيها لتتفاداهما في نفس اللحظة كانت قد هاجمت رجليهما عند الشرايين المغذية للساق بالضبط ولكن سيفها وخنجرها كانا قد اصطدما بالدرع ولم يؤذي التوءم.
كان التوءم في الهواء بعد تفادي يونا لهما وقبل سقوطهما على الأرض كانت يونا قد أنشأت سيوفاً تحتهما ولكن كانت تحركات التوءم سريعة فيتفاديا بعض السيوف ويدمران البعض الاخر ولم يصابى بأي أذى.
ڤيدو: يجب علينا استخدامها يا أخي.
ڤينو : لم اعتقد أنه لازال يوجد أشخاص أقوياء من عائلة سامورازي هذا جنوني، دعنا نفعلها.
ليبدأ جسديهما يشعان بالطاقة كان ضغط طاقتيهما له لون أزرق وقد اندمج بدرعيهما آنذاك تشعر يونا بأن طاقتيهما أصبحت جنونية.
يونا في نفسها: هل أنسحب؟ لا لا بالتأكيد لن أنسحب في مكان كهذا فالجميع يقوم بأفضل ما يمكن سأتخطاهما هنا والآن.
ليختفي التوءم ويظهران على طرفي يونا موجهان تلك اللكمات السريعة نحوها لكن يونا كانت قد أنشأن تحتها نابضاً في لحظة من الثانية ليقذفها عالياً ولكنها كانت قد تلقت بضعة لكمات على بطنا وقدمها أثناء ذلك.
تتألم يونا وتصيح لكنها لم ترد من أحد أن يتدخل، كانت تتكلم للبقية "لا تقلقوا سأتولى الأمر بطريقة ما"
ڤوزاد: ولكنهما التوءم المدمر سآتي إليك بنفسي
غينجو: لا تذهب سيد ڤوزاد إنها قائدة فريقنا يمكنك الوثوق بكلامها.
مينجا: لا أعتقد أن تلك المتعجرفة ستهزم مهما كان خصمها قوياً.
يونا: شكراً لكم يا أصدقاء، والآن حان الوقت للظهور الكبير.
تبدأ يونا بجمع طاقتها وتبدأ بالإنشاء، ولكن ما هذااااا يصيح جوني الأشقر لم أرى إنشاءً بهذا الحجم منذ زمن بعيد ربما منذ الملك الثامن لعائلة سامورازي، ثم يتكلم بطريقة فكاهية "الملك الثامن هو والدها بالمناسبة"
كانت يونا تنشئ غرفة من المعدن أو بالأحرى مجالاً لقد كان حجم المكان بحجم ملعب كرة قدم قد أغلق بالكامل بمعدنها الذي أنشأته وداخله كل ما يمكن تخيله من أسلحة كسيوف ومناجل وسهام وكرات معدنية عملاقة.
جوني الأشقر كان قد انزعج من هذا الإنشاء فقد حجب العيون السحرية ولكنه قام بإنشاء عيون أخرى داخل المجال ووضع كشافات ضوئية بهم لكي لا يفوت العالم أي شيء.
يونا: لا يهم لن تضايقني الصحافة.
ثم يبدأ ذاك الهجوم الشامل من يونا على التوءم الذان يحاولان التفادي تارة والتصدي تارة أخرى، ثم يقول ڤينو هذا يكفي ليوجه لكمة في الهواء ولكنها لم تكن مجرد لكمة كان درعه قد انفصل عن جسده وانطلق بسرعة كبيرو نحو يونا يحطم كل عائق أمامه ويضرب يونا في بطنها ساقطة أرضاً وليختفي كل ما أنشأته.
ڤيدو: دعنا نقتلها هذا يكفي.
لينطلقا بسرعة نحو يونا ولكن في لحظة يظهر شخص بسرعة كبيرة يقوم بركل ڤينو رامياً إياه بعيداً ويلكم ڤيدو ليسقطه أرضاً من الجهة الآخرى.
في هذه اللحظة يظهر هذا الشخص ضغط الطاقة الخاص به ليرتعد التوءم أمامه، كان ضغط طاقته كبيراً جداً كبيراً لدرجة أن ابن الشمس وغاتوك قد استداروا لمصدره،
ليتساءل ابن الشمس من هذا الشخص أما غاتوك فقد ابتسم قليلاً.
ولكن الجنون والفرح و البهجة تزيد عند جوني الأشقر لحدها الأعلى.
جوني: مااا هذاااااا مااا هذااا الذي أراه بعيني أو بالأحرى بعيوني السحرية، مالذي أتى بهذا الشخص لمكان كهذا، نعم نعم صدقوا ما ترونه إنه إمبراطور العدالة كما يسميه الناس، الشاب الذي ذاع صيته في الاونة الأخيرة إنه يحاول تصحيح كل ما هو فاسد في هذا العالم.
يونا: بصوت متعب من سمح لك بالتدخل في معركتي؟
الشاب: أليس من الأفضل لو بدأتي بالتعريف عن نفسك؟ اسمي هو رينجا، لا أحب القتال غير العادل لقد كانا اثنين ضدك لذلك تدخلت.
شكل تقريبي لرينجا...

يقاطعهما التوءم بالنهوض ليكملا القتال

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يقاطعهما التوءم بالنهوض ليكملا القتال.
ڤيدو: لا يهمني إن كنت إمبراطور العدالة أو أياً يكن سأتولى أمرك حالاً.
ينطلق ڤيدو نحو رينجا بسرعة محاولاً توجيه لكمة له ولكن رينجا كان رشيقاً وسريعاً جدا ليتفاداه بسهولة، يكمل ڤيدو هجومه ولكن لا طائل من ذلك كان ربنجا يستطيع الاحساس بطاقة خصمه تماماً وتوقع تحركاته.
ڤيدو أليس لديك سلاح هل ستبقى تهرب كالجبان؟
رينجا بابتسامة خفيفة: لا بأس إن قتلتك أليس كذلك؟ أنتما الاثنان لا تملكان هدفاً غير القتل.
ڤيدو: حاول إن استطعت.
بعد أن أنهى ڤيدو كلامه يُظهر رينجا رمحاً ولكنه لم يكن أي رمح لقد كان تجسيداً من ضغط الطاقة الخاص به كان لون تجسيد طاقته برتقالياً وتخرج من جسده طاقة كبيرة جداً، في لحظة كان رينجا قد وصل إلى فيدو واخترق قلبه، لم يشكل درعه أي عائق أمام طاقة رينجا.
يونا تنظر لتلك القوة بدهشة وإعجاب.
رينجا: والآن أصبحت معركتك عادلة لن أتدخل، وداعاً.
يونا: انتظر، سأسامحك على التدخل بمعركتي ولكن بشرط أن تنضم لفريقي.
رينجا: من طريقة كلامك أرى أنك قائدة الفريق، بالتأكيد لن أنضم لفريق أضعف مني بمراحل.
يونا: سنرى ذلك مستقبلاً سأجعلك تنضم بأي ثمن.
أما جوني الأشقر فلا يتوقف عن دعاباته: مالذي يحدث الآااااان هل تطلب ابنة سامورازي الزواج من رينجا إمبراطور العدالة؟ لا بالتأكيد أمزح تريده أن ينضم للفريق.
يذهب رينجا في حال سبيله وهو يتمتم برأسه: إذاً أنت هنا يا صديقي العزيز غاتوك.
أما عند غينجو والبقية فكانوا قد تعبوا من مواجهة الآلاف من الأشخاص المسلحين وكأنه لا نهاية لهم.
غينجو: سيد ڤوزاد لدي خطة لكن طاقتي قد تنتهي بعدها لذلك أحتاج دعماً في التنفيذ.
ڤوزاد: أخبرني

BINGURحيث تعيش القصص. اكتشف الآن