يبتعد ياتسومي من الامرأة قائلًا: أنتِ عدوّة صحيح؟
تنهض هي وتقفز مبتسمةً تريد حضنه من الخلف لكن جدار ذهبيّاً من الماء يقذف بها بعيدًا لتسقط بعد أن تدحرجت بضعة أمتار.
كارتا: أبعدي يديكِ القذرة عن ياتسومي.
تنهض تلك الإمرأة منزعجة لتقول: لا تفرّقي الأحبّاء أيتها الساقطة.
ياتسومي: يبدو أن كورامي يقاتل أقواهم، سأمدّ له يد العون، وشكرًا.
يبتسم لها ويركض باتجاه كورامي.
كارتا: دع الأمر لي هنا.
الامرأة بصدمة: لا، لا تذهب.
وإذ بالأرض أسفل الامرأة تلك تهتز قليلًا حتى خرج منها ماكان مطمورًا من الماء على شكلِ شفرات صغيرة، أصيبت ببعض الخدوش بسببها إلا أنها استطاعت تفادي أغلبها.
وبعد أن نهضت مزقت فستانها الطويل حتى بان لنا فخذيها من الخلف أيضاً. ثم يخرج الدم أكثر وأكثر من المناطق التي جُرِحَت بهم حتى تشكّل بين ديدها نصلين اثنين.
كارتا: الم يكن من المستحسن أن تحملي بعض الأسلحة بدل أن تفقدي كل تلك الدماء؟
تبتسم الامرأة قائلةً: ستعرفين من هي داريا الآن.
وتركض نحوها بسرعة موجّهةً النصل الذي باليد اليمنى نحو رقبة كارتا مباشرًة لكن تراجع كارتا للوراء خطوتين كان كفيل لأن تتفادى النصل، إلا أنّ تلك الخبيثة أضافت بتلك اللحظة دمًا للنصل مما جعله أكبر ليصل مباشرًة لرقبة كارتا التي جرحت جرحًا كاملًا. تتراجع داريا للخلف قائلةً: الدهاء والخداع هو سرّ النجاح.
تمسك كارتا رقبتها مكان حنجرتها تماماً بصعوبة لأنّ الدم يسيل بكميات كبيرة حتى أحاطت رقبتها بكتلة متبلورة من المياه كي لا ينساب الماء خارجًا.
تضحك داريا: مابال هذا الوجه العبس؟
تأخذين قائد البينغر بعيدًا عني وتهاجمينني وكأنكِ تحسبينني مجرد جندي من المحكمة العالميّة. أيتها الساقطة، أنا هي الضابطة الثالثة من ضباط الفريق زيكس.
لم تقل كارتا آنذاك أي شيء آخر، لكن السماء بدأت تختفي بسبب تكتّل الغيوم حولها.
وفي تلكَ الأثناء كان ثلاثي الخراب قد دخل مبنى تابع لمشفى المحكمة العالمية ليعيث فسادًا بالمكان قدر الإمكان.
إلا أن رجلًا قد فتح الباب عليهم ليقف أمامهم; كان قد جعلهم يتأهبون بجميع حواسهم اتجاهه
-لديكم حس جيد بالتهديد.
أوز: احذرا.
-حاولنا دراسة هدفكم طيلة هجومكم الغريب هذا، لكن لم أفهمه إطلاقًا. ماذا تريدون؟
بيكي بارتجاف: يارجال! أليس هذا الرجل الفريق دونر؟
يبتسم واكو آنذاك ثم يقول أوز: لا دخل لك.
الفريق دونر: غريبي الأطوار.
ثم يخطو خطوةً مقتربًا منهم إلا أنهم رموا أنفسهم خارج المبنى.
يلحظهم دورف من بعيد ليقول: هل علينا تقديم يد المساعدة؟
كورب: لا تقتربوا من فرائسهم، لأنهم ليسوا متعاونين، ستكون مجرد مزعزعٍ لخططهم.
ثم يقول جيني بنفسه: لكنهم لا يقاتلون رجل عادي.
ثم يلحق بهم دونر ويستل سيفه الضخم من خلف ظهره.
من الجهة الأخرى خارج منطقة السجن كان ياتسومي قد وصل واضعًا كفه على كتف كورامي قائلًا: عالج جرحك، إن دماءك في كل مكان.
كان كورامي يتعرق بالفعل ليقول: حسنًا.
يستدير كورامي متراجعًا لمكان ڤوزاد تماماً إلا أن زيكس اندفع نحوه متجاهلًا وجود ياتسومي مما أثار غضب ياتسومي ليخرج طاقة كايغارا التي جعلت من زيكس يتراجع بسرعة كي لا يؤذي نفسه.
زيكس بانزعاج مع نفسه: إنهم كثيرون وأقوياء، لكن الغريب بالأمر أن لا أحد من المحكمة العالمية قد لاحظت الأمر حتى الآن. لابد أن هناك ما يردعهم.
هل يعلمون موعد الغارة المسبق؟
ثم يكمل: على أيّ حال، أريد إنهاء الأمر بأسرع وقت ممكن.
ثم يضع يده أمام كفه ليخرج قناعًا أبيض اللون بفم مفتوح وأربعة أنياب خارجة مع عينين حمراوتين ثم يقول: الجين المطلق.
يرمي بضربةٍ من سيفه تشق طريقها نحو ياتسومي الذي حاول صدّها لكنها كادت أن تكسر درع الكايغارا مما جعله يحرف مسارها نحو سور السجن لتدمر جزءً منه.
ياتسومي بانزعاج: إنه قوي جدًا.
وهنا وصل كورامي لجانب ڤو فاتحًا صندوقًا للإسعافات الأولية نية تطبيب الجرح الذي أحدثه زيكس آنذاك.
أما داخل المبنى الذي كانا به كل من غاتوك ورينجا كان يقول غاتوك بانزعاج: مابالك يارين، نحن في خضم معركة كبرى.
رينجا: قلت لك للمرة الألف أن لا تطلق علي ألقاب غير رجولية. وهل أنت خائف من الخسارة؟
غاتوك: أنا من علمك الشطرنج أيها الغر.
ثم يمسك غاتوك بيدقًا ليحركه خطوةً إلى الأمام.
رينجا: حسنًا كما اتفقنا، إن هزمتك سأتعامل مع الوضع بخطتي، لا أطيق صبرًا حتى أرمي بالفريق ذاك للتهلكة.
يتنهد غاتوك قائلًا: العب العب، إنه دورك.
من جهة بعيدة كان وانيل يرى رجلين من المحكمة العالمية مقتربين من المجال الذي صنعه ڤوزاد، ووانيل يعلم كل العلم أنهم لو شعروا بالذي يحصل بالداخل سيخرج الأمر عن السيطرة. فيخرج ضغط طاقته بشكل مهوول نحوهما فقط ثم يركض مبتعدًا. كان كورامي قد شعر بالامر لوهلة ليقول: هل شعر أحدكما بطاقة والدي؟
ڤوزاد: نعم، وكأنه ينوي لشيء محدد.
كورامي: يبدو أن لا راحة لي.
ثم يرتدي حذاءه متجهًا نحو وانيل مباشرًة.
أنت تقرأ
BINGUR
Adventureبَعْدَ رحلةٍ طويلة خاضها قائد منظّمة البينغر لِجَمعِ فريق مكوّن من مقاتلين أشدّاء لإنقاذِ إمبراطوريّته من حاكمها الذي قد قتل والده منذ ست سنوات، ثم احتكر كل ما بتلك الإمبواطوريّة لنفسه. يتابع ياتسومي ترحاله لنشر الخير في أرجاء الكوكب.