6

694 71 0
                                    


6

في صخب وصخب قاعة الألعاب ، شاهد لو يان وحدة التحكم في اللعبة وهي تبصق العملات المعدنية بشكل محموم ، مذهولا.

تدحرجت أكمام شين كو إلى مرفقيه ، وكشفت عن ذراع بيضاء. سرعان ما ضرب وعمل بيده اليسرى ، بينما كانت يده اليمنى تتحكم بثبات في عصا التحكم.

كان وجهه باردا جدا ، وتوهجت عيناه الداكنتان مثل الليل.

إنه ليس مثل اللاعبين الآخرين من حوله ، بسعادة غامرة وحزينة. يبدو أن اللعبة لا تجلب له متعة خاصة ، لكنه يفعل ذلك ، لذلك فهو جاد وركز على القيام بذلك بشكل جيد ، هذا كل شيء.

نظرت لو يان إلى تعبير شين كو الفاتر ، ليس كما لو كانت مسلية على الإطلاق ، ولكن كما لو كانت تعمل.

شاهد رئيس الوشم جهازه وهو يبصق المال بشكل محموم ، محزنا لدرجة أنه لم يستطع مساعدة نفسه.

ومع ذلك ، بعد بضع جولات من العمل الشاق ، تم تقييد جميع الأموال المستحقة على لو يان.

من هو هذا الرجل المقدس?

رفعت لو يان حاجبيها ونظرت إلى الرئيس الذي ابتسم بجفاف وندم على ذلك.

أمسك لو يان ببعض عملات اللعبة ، وركض إلى مكتب الاستقبال لتبادل العملات المعدنية الحقيقية ، وخرج لشراء بعض أنابيب نقع الأرز. عندما عادت ، كسرت قطعة وسلمتها إلى فم شين كو.

تدلت عيون شين كو ، نظر إلى أنبوب فقاعة الأرز ، ثم إلى لو يان ، لأسباب غير معروفة.

ابتسم لو يان ببراءة: "من فضلك تناول الطعام. "

"لا. "

رفض بصراحة ، غير معتاد على شعور الآخرين بتسليم الطعام إلى فمه.

"لا يكون الالفاظ ، وتناول الطعام بسرعة. "قام لو يان بدس أنبوب فقاعة الأرز مباشرة في فمه:" إنه لذيذ حقا." "

يذوب أنبوب فقاعة الأرز في الفم ويلتصق بلطف بطرف اللسان.

بعد كل شيء ، أخذ شين كو أنبوب النقع ، وأمسكه في يده ، ومضغه ، وأكل متحفظا جدا ومقيدا.

يمضغ لو يان بصرير ، مثل الهامستر الصغير ، ويبتسم له من وقت لآخر.

هذه هي المرة الأولى التي يأكل فيها شين كو مثل هذه الوجبات الخفيفة. لن ينفق أمواله على شراء هذه الأشياء. ليس لديه وقت للاستجمام.

كان لو يان على دراية به. أخرجت الكمثرى من جيبه وأخذت لدغة.

نظرت شين كو إلى جانبها ، وسرعان ما قالت ، "سأعاملك بأنبوب نقع الأرز. إذا كنت تأكل الكمثرى, لن تغضب, حق?" "

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن