39

388 38 0
                                    


39

كانت الشمس ممتازة ، وخلال فصل النشاط ، كانت لو يان مستلقية على شرفة الممر وخديها على خديها.

رفعت رأسها وأخذت الطائرة الورقية إلى الشمس.

الكلمات الثلاث " آسف " خفيفة مثل الريح.

ضحكت لو يان على نفسها ، كما لو كانت مخمرة بالعسل في قلبها.

كان بإمكانه التفكير في استبدال طائرة ورقية بطائرة حقيقية ، ولكن... مع الموارد المالية الوحشية لشين كو في المستقبل ، لم يستطع معرفة ما إذا كان بإمكانها حقا استبدال قطعة صغيرة من الورق بطائرة حقيقية.

بعد كل شيء ، اسم" سيد شين " ليس من أجل لا شيء. إنه يقدر الإيمان والبر ، ويعد بألف ذهب.

لم تهتم لو يان بالطائرات الحقيقية أو الطائرات المزيفة ، وشعرت بالرومانسية للغاية ، وكان قلب الفتاة على وشك الطيران.

"أنا الشخص الذي يبحث عن أختي. "

رن صوت يي جياكي بعد لحظة ، وفوجئ لو يان. تركت الطائرة الورقية وطرحت من الطابق الخامس في عاصفة من الرياح وهبطت بين رؤوس الأشجار.

"آه! "

استدار لو يان بفارغ الصبر ونزل إلى الطابق السفلي ، محاولا التقاطه ، ولكن بعد خطوتين ، توقفت فجأة ونظرت إلى يي جياكي في مفاجأة.

"ماذا فعلت فقط...قل? "

مشى يي جياكي وقال بهدوء: "بعد ظهر ذلك اليوم ، سمعت ما قلته أنت ولو تشن. لم أقصد التنصت ، لكنني لم أذهب بعيدا بعد. "

كما لو عض لسانها, غطت لو يان صدرها وأخذت خطوتين إلى الوراء: "أنت, هل سمعت ذلك, ماذا سمعت? "

"كل منهم. "

"......"

"لا تقلق ، هذا الأمر لا يصدق للغاية ، لم أصدق ذلك تماما حتى الآن. "

ضحك لو يان على الفور بجفاف: "عادة ما أحب أنا ولو تشن المزاح هكذا ، هاها. "

رفعت يي جياكي عينيها الداكنتين ونظرت إليها: "لكن يمكنني التأكد من أنك لست لو زياومي بأي حال من الأحوال. "

كادت لو يان تختنق من لعابها وتسعل: "هل هذا متأكد جدا? "

"حسنا ، إنها صديقة جيدة لي ، وأنت مختلف تماما عنها. "

نظرا لأن يي جياكي لا يبدو خبيثا ، شعرت لو يان بالارتياح قليلا: "قال الجميع إنني شبيهة بها جدا. "

"يبدو مشابها جدا ، والعيون ليست خادعة. عيون لو شياو يان الحقيقية مشوشة للغاية وبطيئة ، لكن عينيك واضحة وجميلة للغاية. "

لم يستطع لو يان أن يفهم ما إذا كان يمدح أو يهين لفترة من الوقت. باختصار ، لم يكن من الجيد له أن يسمع هذا السر. لو تشن سيصاب بالجنون إذا كان يعرف ذلك.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن