36

410 40 2
                                    


36

في اليوم التالي ، حدد لو يان وتشي يوهوان موعدا للذهاب للتسوق وشراء التنانير معا.

بعد أن سمع لو تشن عن ذلك ، يجب عليه أن يتبع.

سارت الفتاتان في المقدمة ، وسار في ظهره بالملل ، مثل حارس شخصي ملكي يرافقه.

أصبح مظهر لو يان أكثر جمالا ، وسيؤدي المشي على الطريق أيضا إلى جذب الأولاد للنظر إلى الوراء. سوف يعبس لو تشن ويحذر هؤلاء الرجال بشكل غير سار للغاية: "ما الذي تنظر إليه ، كن حذرا لضرب عمود الهاتف ، أنت. "

"لا تزال تبدو! "

"سأحفر مقل العيون لك ، صدق أو لا تصدق! "

......

سأل تشي يوهوان لو يان بصوت منخفض, " لماذا يتابع?" "

تجاهل لو يان: "إنه ممل. "

بعد دخول متجر لبيع الملابس ، بدأ لو يان وتشي يوهوان في اختيار الملابس للمحاكمة. كانت جماليات لو تشن واضحة بشكل خاص وأرادت تقديم المشورة بشكل أعمى. في النهاية ، تجاهلته الفتاتان لو يان وتشي يوهوان تماما. إذا لم يستمعوا إلى تعليقاته العمياء ، فسيكونون سعداء.

لا يزال أسلوب ملابس تشي يوهوان في أوائل عام 2000 ، ولكن بعد تحول لو يان ، أصبح له معنى عصري وحديث.

بالنظر إلى أن الفتاتين تجاهلتا نفسيهما ، جلس لو تشن ببساطة على الكرسي الأفقي بجوار باب المتجر ، منتظرا مكتوفي الأيدي.

شعرت لو تشن أن التسوق مع ابنتها كان أيضا مهارة أساسية ضرورية كـ"خمسة أب جيد".

في هذه اللحظة ، دخلت فتاة طويلة ورقيقة إلى متجر الملابس ولفتت انتباهه على الفور.

كانت الفتاة ترتدي سترة جلدية سوداء مع زوج من السراويل الجلدية السوداء النحيلة ، ملفوفة في الوركين والفخذين النحيفين ، مع شعور بأسلوب موسيقى الروك الشرير للدراجات النارية.

الشعر الطويل على التوالي رايات مثل شلال على طول الطريق إلى الخصر.

تلك الأرجل الطويلة والمستقيمة والضيقة جعلت الشخص يشعر على الفور بتيار كهربائي في عموده الفقري.

ورث لو تشن طعم والده الجمالي ولم يكن لديه مقاومة للأرجل الجميلة على الإطلاق.

في البداية ، وقع في حب شو مينغفي لأنها درست الرقص ولديها أرجل جميلة.

بالمقارنة مع الأرجل الطويلة أمامه ، كانت أرجل شو مينغفي غير مرئية تماما.

تحركت نظرة لو تشن ونظرت إليها.

بشرتها بيضاء جدا ، إنه نوع من الشحوب المهووس قليلا ، شفتيها مظلمة جدا ، ترتدي أحمر شفاه غير لامع داكن ، عيناها دانفنغ مرفوعتان قليلا ، وملامح وجهها صينية كلاسيكية جدا.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن