56

314 38 3
                                    


56

في مساء يوم 30 من العام الجديد ، عقدت مجموعة لو وليمة حفلة عالية المواصفات.

كان جميع الضيوف من مشاهير الطبقة العليا برؤوس ووجوه في بيتشنغ ، مع ملابس عطرة وسوالف ، وكانوا جميعا يهتفون.

تغير لو يان إلى فستان سهرة جميل وجلس بهدوء بجانب تشين فولاذي أبيض في الزاوية ، وعزف الموسيقى كما لو لم يكن هناك أي شخص آخر ، مستمتعا بالوقت.

لا تحب لو يان حضور مثل هذه الحفلة كثيرا ، لذلك من الأفضل تركها في المنزل بمفردها وقراءة كتاب.

طالما أن لو جيان لا تمسك بها في التواصل الاجتماعي وتسمح لها بالبقاء بهدوء ، فستكون راضية جدا.

كان يي جياكي يحمل كأس شمبانيا ويتكئ على العمود الأبيض المنحوت.

كان هناك عدد لا يحصى من السيدات والسيدات على الساحة ، ويبدو أن يي جيا تشى ليس لديها مصلحة في التنشئة الاجتماعية. تم تثبيت كل عينيه على الفتاة بواسطة البيانو.

كانت ترتدي فستانا أبيض فاتحا بشخصية رقيقة ونحيلة ، وخصر ضيق لم يكن أكثر من عرض ورقة أ 4 ، وعظم فراشة جميل مكشوف خلف التنورة.

تحت الضوء ، كان وجهها مغطى بطبقة من مسحوق بلون العسل ، وكان تعبيرها لطيفا ورزينا.

في العامين الماضيين ، وقالت انها أصبحت أكثر وأكثر رشاقة وتتحرك ، وخاصة زوج من عيون زهر الخوخ التي احمرار مع الجمال. عندما نظرت إليها ، كانت السماء مليئة بالنجوم.

إنها لا تزال فتاة صغيرة في الوقت الحالي.

في بعض الأحيان ، كانت يي جياكي تفكر أيضا ، إذا انتظرت اليوم الذي نشأت فيه حقا ونضجت ، فلا أعرف كم ستكون جميلة.

أرادت لو يان التظاهر بأنها لا تعرف. بعد الانتظار لمدة عشر دقائق وعشرين دقيقة ونصف ساعة ، لم تغادر يي جياكي ونظرت إليها مباشرة... لم يستطع لو يان تحمل ذلك. توقفت عن العزف على البيانو وتحولت جانبا للنظر إلى يي جياكي.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض لأكثر من عشر ثوان ، وتوقفت يي جياكي أخيرا عن النظر ، وشربت الشمبانيا في يدها ، وسارت إلى جانبها.

"انظر ماذا أفعل? "وضع الكأس على البيانو الأبيض.

"ترى ما أقوم به. "سأل لو يان خطابيا.

"أنت تبدو جيدة. "

"هناك العديد من الناس حسن المظهر. "

"أنت أفضل مظهر. "

"أنا لست كذلك! "

من فضلك انظر إلى الأخوات الصغيرات الأخريات ، لا تزعجني!

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن