12

599 69 1
                                    


12

كادت شو مينغفي أن تغمى عليها عندما سمعت عبارة "قلب الذئب ورئتي الكلب".

في نظر زملاء الدراسة من حولها ، كانت دائما ممتازة ومثابرة وجميلة ولطيفة ، وتعتبر إلهة نقية وملهمة. الجميع يحبها كثيرا ، ولم يقل لها أحد مثل هذه الكلمات الجادة.

"أنت مهين جدا! "كانت عينا شو مينغفي حمراء ، وارتجف جسدها كله ، كما لو أنها عانت من شكوى كبيرة.

لم يتغير لون وجه لو يان ، وتابع: "إذا كنت تعتقد أن هذه إهانة ، فأنا أخبرك أنه عندما تكون صديقة وتستمتع بجميع الموارد والمزايا التي يجلبها لك لو تشن براحة البال ، يرجى أن تكون واعيا قليلا لكونك صديقة. لا تأكل في الوعاء وانظر إلى الوعاء. "

"أنت......"

اتخذ شو مينغفي خطوة إلى الأمام.

سحب لو تشن على الفور لو يان خلفه ، خائفا من أن شو مينغفي سيؤذي شخصا ما بسبب غضب مؤقت.

رد فعله الغريزي جعل شو مينغفي غير مقبول. لو تشن ، التي عادة ما تفسدها وتحبها بهذه الطريقة ، ستحمي الفتاة التي افتراء عليها.

"لا تقول كلمة واحدة! نظرت شو مينغفي إلى لو تشن غير مصدق: "دعها تقول لي ذلك?" "

كان لو تشن محرجا بعض الشيء ولم يعرف ماذا يقول. تشاجر لو يان معه وتسبب في مشاكل في أيام الأسبوع ، لكنها لم تتوقع الدفاع عنه في وقت حرج.

أن نكون صادقين ، كان متأثرا جدا.

"في الواقع... كانت محقة. "

همست لو تشن من هذا الاقتباس الذكور على التوالي ، وأغضب بنجاح شو مينغفي بعيدا.

بعد أن أغضبها بعيدا ، بدأت لو تشن تنكمش مع نفسها مرة أخرى.

عند رؤية مظهر لو تشن المكتئب ، عرف لو يان أنه يهتم بالفعل بشو مينغفي في قلبه.

لقد كان دائما رجلا لديه مشاعر ثقيلة ، وإلا فإنه لن يتزوج مدى الحياة لأكثر من 20 عاما بعد وفاة والدته.

بعد كل شيء ، كرئيس وسيم في ريعان شبابه وفي منصب رفيع ، هناك العديد من النساء من جميع مناحي الحياة اللواتي يظهرن لطفهن معه ، يضغطن على رؤوسهن ليصبحن والدة لو يان.

لكن لو تشن لم ينظر إليهم أكثر من ذلك.

على الرغم من وفاة المرأة المسماة جيان ياو قبل الأوان ، إلا أنها ربما لم تتوقع أن يكون لديها ولاء لو تشن مدى الحياة.

......

مشى ليانغ تينغ ، ونظر إليه لو تشن بشكل غير مريح: "من طلب منك إحضارها إلى هنا? جعل المتاعب لاو تزو. "

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن