62

246 31 0
                                    


62

ذهب لو يان إلى مقر باردو لتوقيع العقد. سرعان ما اتصلت أورفينا بلو يان وطلبت منها أن تأخذ مجموعة من أغلفة المجلات في الماضي ، أولا أمام الكاميرا ، وتقوم بترويج مسبق.

سرعان ما نشرت مجلة الأزياء أوكرا مجموعة من صور الأزياء لو يان.

في الصورة ، تحب فستان الغابة الخضراء الجديد لباردو، وفي الوقت نفسه ترتدي بدلة نسائية صغيرة ، وشعرها ملفوف فوق رأسها ، وظلال عينيها أخضر قليلا أيضا.

النمط كله هو نظام الغابات الطازجة والطبيعية ، وهو المبهر.

هرع جيان ياو إلى المهجع مع المجلة وقال بحماس، " شياو يان ، هذا أنت! هل هو حقا لك? هل هو أنت! "

جلست لو يان متقاطعة على السرير تقرأ كتابا ، مع قناع على وجهها: "نعم نعم نعم ، هذا أنا. "

"يا, ابنته هي هذه? هذا هو too...so جميلة!"يا إلهي. "

لم يستطع لو يان المساعدة في الضحك: "ابنتك. "

تنهد جيان ياو: "يجب أن تكون والدتك جنية لتلد مثل هذه الابنة الجميلة! "

سقط لو يان على السرير بابتسامة: "نعم ، نعم ، والدتي خرافية. "

صعدت جيان ياو على درابزين السرير ومدت يدها لسحب قناع لو يان: "مرحبا ، أنت تشعر كثيرا! هذه النظرة ، هذا المزاج... أيدول! "

تجنبتها لو يان وقالت بابتسامة: "إذا وضعت مكياجا ، وارتديت أزياءهم ، وارتديت بعض الوضعيات الأخرى ، ووضعت تعبيرا عميقا لا يمكن التنبؤ به ، فسوف تشعر أنك بحالة جيدة جدا. "

"أنا لا أتفق مع ذلك. "قال شو مياومياو ،" لقد تركت شو بانيانغ تحاول معرفة ما إذا كانت تستطيع أن تجعل يانيان تشعر." "

"هذا ليس صحيحا! "

وضعت لو يان إصبعها السبابة على شفتيها بلا حول ولا قوة: "صه ، لا تتحدث عن الآخرين خلف ظهرك. "

شو مياومياو بصق لسانها.

كانت الاستجابة لهذه المجموعة من الصور التي التقطها لو يان جيدة جدا بالفعل. لاحظها العديد من محرري الأزياء وأرادوا الحصول على معلومات الاتصال الخاصة بالعارضات في هذه المجموعة من الصور من مجلة الموضة أوكرا ، لكن أوكرا لم تكشف عن أخبار لو يان.

مبيعات هذه المجلة مرتفعة للغاية ، وتضاعفت تقريبا ، والاستجابة جيدة بشكل خاص.

في فصل الكمبيوتر ، وضع شين كو حقيبته على الطاولة وانحنى لتشغيل الكمبيوتر.

لقد قضت أجهزة الكمبيوتر في المدرسة على الآلات القديمة ذات الرأس الكبير في الماضي ، وتم استبدالها جميعا بشاشات الكريستال السائل ، وسرعة التشغيل أسرع بكثير. بقدر ما يتعلق الأمر بمعدات الأجهزة ، لا تزال الترقية الرئيسية في كيو سريعة جدا.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن