33

480 54 1
                                    


33

في المساء ، ساعد لو يان شين كو على الخروج من المستوصف.

كانت تسير ببطء شديد وبعناية في كل خطوة ، خوفا من إيذاء ساق شين كو المصابة.

لم تقصد شين كو وضع كتفها بطريقة سيئة في البداية ، وأظهر وجه يون دانفنغ أيضا خجلا نادرا للأحداث.

أصر لو يان ، ووضع يده على كتفه ، وخرج من المدرسة وجسده الطويل على ظهره.

كانت ترتدي قميصا أبيض من الشيفون ، نحيفا ، وذراعه مستلقية على كتفها ، ويمكنها أن تشعر بوضوح بنحافة جسدها.

الفتيات دائما حساسات ، ولا يجرؤ على الدفع بقوة ، لذلك كل قوته على ساقه اليمنى.

يمكن أن يشعر لو يان بضبط النفس لدى شين كو والراحة: "لا تقلق ، أبدو نحيفا ، لكنني في الواقع قوي جدا. "

"حقا. "

صوته منخفض ولطيف.

"لو تشن لا يستطيع ضربي. "

"هذا هو السماح لك. "

"لا ، هذا الرجل لا يرحم! لا يوجد سلوك نبيل على الإطلاق. "

استمعت شين كو إلى نقيقها في صمت ، كما لو كانت دافئة من شمس الربيع ، وهي مريحة للغاية.

انتظر تشونغ كاي بفارغ الصبر عند مدخل المدرسة. عند رؤية الاثنين يخرجان ، استقبل شين كو على عجل وأمسك به: "بمجرد أن تلقيت الأخبار من شياو يانيان ، أغلقت الكشك وهرعت. أوتش ، أخي شين ، انها حقا...مجرد لعب الكرة, كيف يمكن أن يكون مثل هذا?" "

"كيف يحدث الأمر على هذا النحو ، ليس الأمر أن بعض الناس رخيصون! "

بدا الصوت المتغطرس خلفها ، وأدارت لو يان رأسها ورأت هو ورين والعديد من الأشخاص يخرجون من خلف شجرة الطائرة ، بابتسامات سيئة النية على وجهها.

لقد خسروا اللعبة ، والآن لديهم نار شريرة في قلوبهم وليس لديهم مكان للتنفيس. إنهم يعرفون أن شين كو لم يغادر بعد ، لذلك منعوه عند مدخل المدرسة وانتظروا خروجه قبل إزالة ساقه.

وقف لو يان على الفور في الطريق ونظر إليهم دفاعيا.--

"ماذا تريد أن تفعل! "

لم يستطع ورين سحب زوج من الخرز عندما سقط على لو يان. كانت الفتاة الصغيرة ذات شفاه حمراء وأسنان بيضاء ، وكانت ملامح وجهها واضحة وحساسة ، وكانت بشرتها أكثر رطوبة ونزاهة من الفتيات العاديات في نفس العمر. كانت جميلة جدا.

نظر إلى الأحذية الرياضية الخشنة على قدمي شين كو ، وعرف أنه كان شبحا فقيرا ، لكنه لم يتوقع أن تكون صديقته جميلة جدا.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن