64

252 29 0
                                    


64

في الغرفة ، كان جيان ياو ولو تشن على وشك القتال.

كلاهما يتمتع بقوة بدنية جيدة ، وظهر وخصر لو تشن شيونغ أفضل بشكل طبيعي. قام بسهولة بإخضاع "القطة البرية الصغيرة" ، وضغطها على السرير ، ثم مد يده للاستيلاء على رأسها.

أصيب جيان ياو بالذعر ، وداس على قدميه بقوة ، وضرب لو تشن بثبات... شم لو تشن بهدوء ، وسقط الشخص كله على السرير ، وانحنى خصره ، وتحول وجهه إلى اللون الأرجواني بألم.

"أنت...قاسية جدا. "

عرف جيان ياو أن الركل كان هناك آلام مخاض من المستوى العاشر للصبي. شعرت بالأسى والذنب, لذلك نهضت للتحقق من وضعه: "هل هو بخير? هل تريد الذهاب الى المستشفى?" "

استفادت لو تشن من عدم استعدادها ، وشد خصرها بكلتا ساقيها ، وربطها تحت جسدها ، وأمسك معصميها بيد واحدة ، وتداخل وضغطت على رأسها ، وأمسكت الفتاة بإحكام في الأغلال.

قال جيان ياو بغضب: "لقد كذبت علي! "

"لم أكذب عليك، إنه مؤلم حقا. "

لكنه لا يستطيع أن يهتم بالألم في الوقت الحالي ، وهناك أشياء أكثر أهمية الآن.

"قلت، لا تجبرني. "لاهثت بعنف ، وقالت بفارغ الصبر:" لقد وعدت ، لا يمكنك كسر وعدك!" "

"في ذلك الوقت ، لم تقل أنك تريد أن تكون معي ، ناهيك عن أنه بعد أن كنت معا ، سوف تنفصل في كل منعطف! لذا كسرت وعدك أولا، لا يمكنك لومي. "

بدا أنه خائف ومرتبك حقا ، وتوسل إليه بمرارة: "لو تشن ، ألا تقسمه ، ألا تقسمه?" "

"هل أنت خائف جدا? "

تنزف الدموع الرطبة من زوايا عيون جيان ياو. أومأت برأسها بقوة ، وهزت رأسها مرة أخرى ، وعضت شفتها السفلية بإحكام.

هذا هو السر المدفون في أعماق قلبها ، الجزء الأكثر تدنيا وهشا منها......

سقطت يد لو تشن على سحابها ، لكنها لم تجرؤ أبدا على ضربه.

لقد تخلى جيان ياو تماما عن النضال. ليس لديها قوة أو طاقة. لا تنظر إلى وجهها: "لو تشن ، إذا كنت تريد رؤيته ، فقط شاهده ، واخرج من هنا. لقد كنت أمامي طوال حياتي." "

لم تكن تريد أن ترى هذا النوع من الاشمئزاز والاشمئزاز مرة أخرى... لم تكن تريد ذلك في هذه الحياة ، حتى لو جعلها وحيدة لبقية حياتها.

لم يتحرك لو تشن ، لكن جيان ياو بدأ بالفعل في البكاء بهدوء ، وسقطت الدموع.

بغض النظر عن مدى البهجة أو القوة التي تكون عليها الفتاة في أيام الأسبوع ، فإنها تبدو دائما كما هي عندما تبكي وتظلم وترثى لها.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن