83

293 30 0
                                    


83 البقاء بين عشية وضحاها

انتهت الزيارة الصباحية للمعرض. في فترة ما بعد الظهر ، ألقى شين كو محاضرة في القاعة. كانت معظم الفتيات في المدرسة مزدحمة عند مدخل القاعة ، وكان هناك الكثير من الناس يقفون بجانب النافذة.

لأن لو يان لم يكن على ما يرام ، أخذت إجازة واستعدت للعودة إلى غرفة النوم لمواصلة الشلل. لم تتوقع تلقي رسالة نصية من شين كو في هذه اللحظة.——

"بعد أن انتهى الأمر ، انتظرني. "

عند رؤية هذه الرسالة ، قفز قلب لو يان مرة أخرى. فركت بطنها وشعرت...لا يزال بإمكانها الصمود لفترة من الوقت.

بعد كل شيء ، بعد بدء المدرسة ، لم يكن لديها العديد من الفرص لمقابلة شين كو.

في الساعة الرابعة بعد الظهر ، انتهت المحاضرة ، وخرج شين كو من القاعة محاطا بالقادة.

كان لو يان جالسا على كرسي صغير تحت شجرة الكافور مقابل القاعة. عندما رأته يخرج, تمسك بكأس الترمس وقفت.

في الحشد ، رآها شين كو في لمحة ، وبعد أن همس بضع كلمات لقائد المدرسة ، سار نحو لو يان.

كان لو يان فجأة في حيرة ، واتصل به بأدب.——

"شين كو...أخي? "

ابتسم شين كو: "لماذا لا تتصل بي عمي? "

اعتقدت لو يان أنه عندما قدمها للآخرين الآن ، قالت إنها أخته الصغيرة. في هذه الحالة ، لا ينبغي أن تتصل به عمه.

ولكن بعد التفكير في الأمر ، أصبحت شين كو ووالدها صديقين. هي مثل هذا... ألا يجعل أقدمية شين كو تنخفض قليلا?

كان لو يان فوضويا بعض الشيء ، ونظر إلى شين كو: "إذن ماذا يجب أن أتصل بك? "

تابع شين كو زاوية فمه: "اتصل بي أخي. "

ابتسم لو يان بلطف: "حسنا ، الأخ شين كو. "

بالنظر إلى الدمامل التي ترتفع من زوايا فمها ، شعرت شين كو أن قلبه على وشك أن يذوب من قبلها.

"دعنا نذهب ، سآخذك إلى العشاء. حملت شين كوشون حقيبتها في يدها: "قلت في المرة الأخيرة أنك تريد أن تأكل القدر الساخن." "

"اه. "

لو يان يريد حقا أن يذهب إلى وعاء ساخن مع شين كو. أرادت حقا ، وليس لتناول الطعام وعاء ساخن ، ولكن لتناول العشاء معه.

فقط......

غطت بطنها، لا تزال غير مريحة بعض الشيء.

"ما الأمر? "

"لا بأس ، دعنا نذهب. "

شعر لو يان أنه من المقبول تماما تحمله!

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن