45

340 35 0
                                    


45

أحضر شين كو العصيدة البخارية ، ووقف لو يان وجلس على السجادة بجانب طاولة القهوة.

"أنا جائع جدا! "لقد وصلت لالتقاط وعاء العصيدة.

ربت شين كو على يدها وقالت: "سأأكلها لاحقا عندما يكون الجو باردا. "

لذلك جلست لو يان على طاولة القهوة وركبتيها بين ذراعيها ، منتظرة بصبر أن يبرد وعاء عصيدة الخضار بالبخار.

عندما رأت شين كو أن النجوم كانت على وشك الظهور في عينيها ، كانت جائعة حقا. بعد لحظة صمت ، أخذ وعاء العصيدة ، وأثار الملعقة الصغيرة ، وفجرها برفق للسماح للعصيدة بالتبريد في أسرع وقت ممكن.

القرفصاء لو يان بجانبه وأبقى يسأل، " هل هو okay...is انها بخير? هل هو بخير?" "

نظرت شين كو إليها بلا كلام وتمتم ، " أحمق. "

قالت الفتاة الصغيرة بظلم: "لماذا توبخني? "

"لا أشعر أنني بحالة جيدة ، لماذا لا تتصل بي على الفور. "

"فكرت ، فقط النوم لفترة من الوقت. "

ضاقت شين كو عينيه ، ونظرت إلى مظهرها المريض ، وطاردت فمه ، واستمرت في تحريك العصيدة الساخنة بصمت.

عواطفه ليست خارجية ، لكن لو يان يمكن أن يشعر بمشاعره الطويلة والصادقة من حركاته المراعية.

مثل هذا الرجل سيعطي الناس دائما استقرارا لا يمكن تفسيره وراحة البال.

"حسنا ، يمكنك أكله. "سلمت شين كو العصيدة لها.

ابتسم لو يان بمكر وقال عمدا: "يدي مملة ، أنت تطعمني. "

عرف شين كو أن الفتاة الصغيرة كانت تتعمد الغنج والغش ، وقالت بلا مبالاة: "الحلم. "

لو يان كرة لولبية من شفتيها والتقطت الملعقة بنفسها.

في الواقع ، في بعض الأحيان ، لا يزال من الممكن الشعور بالفرق في الأوقات بوضوح.

شين كو يختلف تماما عن الأولاد في عصر لو يان. لديه شخصية صعبة من جيل والديه. لم يختبر التعدي على المعلومات المختلفة لعصر الإنترنت ، وعقله أكثر بساطة.

خاصة من حيث المشاعر ، فهو لا يعرف حتى كيف يرضي الفتيات ، والعديد من المشاعر تختمر في قلبه.

بعد كل شيء ، في تلك الحقبة ، تم الحفاظ على التواصل الأساسي بين الرجال والنساء في الحب من خلال رسائل الحب والورق ذي الرأسية. لم يكن هناك الكثير من المكونات اللزجة ، ناهيك عن أي كلمات حب ترابية.

ولكن هذا هو بالضبط بسبب هذا أن الدفء في بعض الأحيان هو أكثر قيمة.

قصفت لو يان العصيدة بملعقة ، وجعلتها عصيدة الخضار السميكة أرق وأرق. حملت شين كو إصبعها السبابة وطرقت على الطاولة: "ركز على الأكل. "

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن