82

320 32 1
                                    


82 غنيمة

عند باب المكتب ، كان لو تشن يسير ذهابا وإيابا ، وينظر إلى الباب المغلق من وقت لآخر ، قلقا.

على الرغم من قلقه ، إلا أنه لم يكن لديه الشجاعة للاندفاع إلى مكتب شين كو.

ما الفيلم طويل جدا ، لم أنتهي من مشاهدته بعد!

نظر الزملاء من حوله إلى مظهر شين تشن القلق والغضب ، ولم يتمكنوا من تحمله ، وسلموه كوبا من الشاي: "السيد لو ، لا تقلق ، شين دائما رجل صالح. "

"إنها ضرطة! "

شين كو هو رجل صالح للنساء الأخريات ، ولكن لابنته... هذا ممكن حقا.

فركت لو تشن أنفها ، مشيت بشكل مزعج إلى جانب السرير ، تهب الرياح الباردة.

على الرغم من أن شين كو ولو يان وقعا في حب بعضهما البعض في البداية ، إلا أنهما وقعا في الحب بقوة ، لكن الآن لو يان ليس لديه ذاكرة. في جوهرها ، هي فتاة لو تشن الصغيرة ، وشين كو هو عمها!

إذا تذكرت الماضي ، فلن تتدخل لو تشن بطبيعة الحال في مشاعرها،ولكن إذا لم تستطع التذكر، فلن ترغب لو تشن أبدا في أن يختطف شين كو ، الثعلب العجوز ، طفلته!

بعد كل شيء ، تحولت لو يان للتو إلى الثامنة عشرة من عمرها هذا العام ، وبدأ شبابها الجميل للتو. بالمقارنة مع شين كو ، قد يكون الصبي الصغير أكثر ملاءمة لها.

بعد نصف ساعة ، فتح باب المكتب أخيرا ، وقاد شين كو لو يان للخارج.

اختبأ لو يان خلفه ، ونظر إلى لو تشن مرتجفا ، وهمس له: "أبي. "

كان هناك ضمير مذنب في عينيه.

نظر لو تشن إلى الزملاء من حوله، ولكن بعد كل شيء ، قمع أعصابه وأمسك الفتاة الصغيرة من ذوي الياقات البيضاء: "سأقوم بتسوية الحساب معك عندما أذهب إلى المنزل!" "

نظر لو يان إلى شين كو: "العم شين ، وداعا ، سنحدد موعدا في المرة القادمة..."

"حسنا ، في المرة القادمة التي تطلب مني فيها الصعود إلى الطابق العلوي مباشرة ، لا تحتاج إلى تحديد موعد. "

جرها لو تشن إلى المصعد: "حدد موعدا ، لا تفكر في الأمر ، لن تكون هناك في المرة القادمة! "

لم تنس لو يان أن تضع يدها من المصعد ولوحت وداعا لشين كو.

تطاردت زوايا فم شين كو قليلا ، كما رفع يده.

فاجأ الزملاء من حوله مثل البوم ، ينظرون إلى الابتسامات التي ظهرت في زوايا فمه.

ابتسم هذا الصبي السخيف......

هل هذا مع طفلة السيد لو, يعشق? !

......

في طريق العودة ، كان لو تشن يقود سيارته في المقدمة ، وكان لو يان جالسا في مساعد الطيار ، ينظر إلى المنظر الليلي المتدفق بسرعة خارج النافذة ، ولا يزال يفكر في حالة مشاهدة فيلم مع شين كو الآن في ذهنها.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن