10

621 65 1
                                    


10

"خمن ماذا. "

علقت ابتسامة مترف تافهة من زاوية فم شين كو ونظرت إلى لو يان.

تجنب لو يان نظرته ، وقلبها ينبض فجأة ، على الرغم من أنها كانت تعلم أنه كان يقول هذا عمدا لإثارة غضب لو تشن ، ولكن......

لا يمكن لأي فتاة أن تقاوم نظرة شين كو المباشرة.

أغضبت عيناه الساخنة غير المقنعة لو تشن تماما.

اندفع لو تشن وانتقد شين كو بلكمة: "لا تجرؤ على ضرب فكرتها! لاو تزو قتلك! "

سرعان ما تراجع شين كو خطوة إلى الوراء وأدار رأسه لتجنب ذلك.

عيون لو تشن مسح ، مثل أسد غاضب.

كانت لديه نوايا سيئة تجاه لو يان ، مما جعل لو تشن سريع الانفعال للغاية ، ولم يتمكن ليانغ تينغ والآخرون من منعه.

لحسن الحظ ، وصلت الشرطة في الوقت المناسب وسحبت لو تشن بعيدا. عندما رأوا أنه كان يستغل الفوضى لاختيار المشاجرات وإثارة المشاكل ، قاموا ببساطة باحتجازه مباشرة في سيارة الشرطة.

زأر لو تشن: "كان هو الذي أشعل النار! ماذا تفعل اصطياد لاو تزو! قبض عليه! "

بدون دليل ، بالطبع ، لا تستطيع الشرطة اعتقال الأشخاص بشكل عرضي ، ولكن تم القبض على لو تشن وهو يلتقط المشاجرات والقتال ، وقاوم الاعتقال ، لذلك تم تقييد أيدي الشرطة مباشرة.

نظرا لاعتقال لو تشن ، كانت لو يان قلقة للغاية لدرجة أنها أرادت ركوب سيارة الشرطة معه ، لكن ليانغ تينغ سحبها في الوقت المناسب.

في الاندفاع ، أدار لو يان رأسها ، ونظر إليها شين كو من مسافة بعيدة ، وقام بتقويم طوقها بيد واحدة ، ولا تزال لديها ابتسامة باهتة على زاوية فمها.

في كثير من الأحيان ، كان لو يان يشعر أن العلاقة المتبادلة بين الصبيين لم تكن بسيطة في الواقع.

مزاج لو تشن واضح ومباشر ، وقد يكون سبب كره شين كو بسيطا جدا ، فقط ببساطة لا يعجبه.

ولكن شين كو وغيرها ، قلبه صغير جدا ، صغيرة جدا ، والحب والكراهية هي باهظة جدا له.

لم يكن لو يان يعرف ما هو الشيء الذي لا يغتفر الذي فعله لو تشن ، والذي يمكن أن يجعله يتحمل الخمول لأكثر من عشر سنوات ويخطط لهذا الانتقام.

إذا كان فقط بسبب هذه الأشياء التافهة عندما كنت مراهقا ، يبدو من السهل جدا أن نتحول إلى كراهية مريرة.

في تلك الليلة ، في الوقت المناسب لرحلة عمل لو جيان ، كان لو تشن في الولايات المتحدة. نشأت لو تشن من مركز الشرطة من قبل زوجة أبيها شي شيوشيان.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن