58

342 34 0
                                    


58

لم يمض وقت طويل بعد أن أرسل لو يان شين كو بعيدا ، جاءت الفتاتان الأخريان أيضا إلى المهجع واحدة تلو الأخرى بحقائب كبيرة من الأمتعة.

استقبلهم لو يان واستقبلهم ، وقدم بعضهم البعض بأدب وحرارة.

مثل جميع الطلاب الجدد الذين دخلوا المدرسة للتو ، فإن الفتاتين مليئتان بالفضول حول كل شيء في الجامعة ، مع احمرار من الإثارة على وجوههما.

في ذلك الوقت ، كانت الفتيات دائما أبسط من ذلك بكثير ، وكان تقديمهن الذاتي رسميا ورسميا تماما ، خوفا من ترك انطباع سيء على زملائهن الجدد في السكن.

واحدة من الفتيات مع الشعر القصير الذي بدا رقيقة وصغيرة كان اسمه شو مياومياو. كان لديها شعر قصير وكانت من سيتشوان. لم تميز بين الألسنة المسطحة والمائلة عندما تحدثت. بعد أن قالت جانبا واحدا ، كان عليها دائما تصحيحه مرة أخرى. بعد كل شيء ، درست الفن. الرائد يتطلب منها التحدث بوجه مستقيم.

فتاة أخرى ذات شعر طويل تدعى تاو جيا هي فتاة من جيانغسو ذات شعر بطول الخصر ترقص منذ المدرسة الابتدائية، لذا فهي رفيعة وطويلة وأرق من لو يان.

الفتيات المقبولات في قسم الفن متميزات للغاية في جميع جوانب شكل الجسم ومظهره.

في الأصل ، قبل أن يبدأ لو يان المدرسة ، سمعت بعض زملاء الدراسة يتحدثون عن أن الفتيات في قسم الفن قد لا يتعايشن بشكل جيد. بعد كل شيء ، قبل أن يتم قبول الجميع في هذا التخصص ، كان لديهم فرشين متميزين في مجالهم المهني.

على وجه الخصوص ، تم قبوله في جامعة نانتشنغ ميديا ، وهي كلية فنون تعرف باسم "مهد نصف صناعة الترفيه".

حتى جيان ياو ، الذي يعتبر مغنيا مستقلا معروفا في دائرته ، لديه العديد من الأعمال التي تم تصويرها.

لكن لو يان لم يكن لديه درجات فخورة بشكل خاص في المدرسة الثانوية. على الرغم من أنها غنت جيدا ، لم يكن لديها أي أعمال.

الشيء الوحيد الذي أخذته كان... نتائج الطبقة الثقافة تجاوزت بكثير تلك التي من هؤلاء الفتيات. في ذلك الوقت ، تم تقسيم الالتحاق بكليات وجامعات الفنون إلى دفعتين ، دفعة واحدة كانت بطبيعة الحال امتحان الفن ، والدفعة الأخرى كانت امتحان دخول الكلية.

لو يان هي واحدة من الطلاب القلائل الذين اجتازوا امتحان القبول الموحد لامتحان دخول الكلية ، ودرجاتها في الفصل الثقافي مذهلة.

كانت قلقة في الأصل من أنها قد تنظر إليها بازدراء عندما قابلت زميلتها في الغرفة بشكل سيء للغاية.

لكن لحسن الحظ, يبدو لها اثنين من غرفهم أن يكون هذا النوع من الناس الذين يحصلون على طول بشكل جيد.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن