46

318 36 3
                                    


46

في فصل النشاط بعد ظهر يوم الجمعة ، اصطحب جيان ياو لو يان إلى الفصل الترفيهي في مركز النشاط الطلابي. كان الفصل يتدرب على جوقة الاحتفال بالمدرسة - "ليلة في الميناء العسكري".

بمجرد وصولها إلى الممر ، سمعت لو يان أنه من الواضح أن البيانو لا يمكنه مواكبة إيقاع الجوقة ، وبدت الجوقة بأكملها مرنة للغاية.

عند باب الفصل ، سمعت المدرب يقول لفتاة: "جيانغ يي يي ، عبارة" نسيم البحر ينفخ بلطف " ، تغني ببطء مرة أخرى ، بشكل متقطع ، ويتأثر التنسيق بأكمله. "

قال جيانغ يي يي بلا حول ولا قوة: "المعلم ، إنها ليست مشكلتي ، إنها مشكلة الموسيقى. أتابع لحن الموسيقى. "

بعد أن انتهت من التحدث ، نظرت إلى شو مينغفي من البيانو باستياء.

اعتذر شو مينغفي على الفور للمعلم: "المعلم زو ، أنا آسف حقا. على الرغم من أنني عملت بجد لممارسة ، ما زلت لا أستطيع مواكبة الإيقاع ، ولكن لا تقلق ، سأكون بالتأكيد قادرة على ممارسة جيدة خلال المباراة. "

جعل موقفها المعلم زو يشعر بأنه مفيد للغاية ، لذلك شعرت بالارتياح لشو مينغفي بدوره: "لا بأس ، ركز على المشاركة ، فقط اعمل بجد. "

بعد أن انتهى المعلم زو من التحدث ، نظر إلى الفتيات في المشهد مرة أخرى ، وقال بتوبيخ: "انظر إلى موقف شو مينغفي ، ثم انظر إلى موقفك. كما قلت ، هذه الجوقة لا تتعلق فقط بالغناء. الشيء الأكثر أهمية هو أنه يجب أن يكون لديك روح الوحدة والتعاون. هذا هو معنى الجوقة. أنت ، بدلا من الشكوى هنا ، من الأفضل معرفة المزيد من شو مينغفي. "

لم تهتم الفتيات ، بل إن بعضهن دحرج عيونهن.

ربت المعلمة زو على كتف شو مينغفي وراحت: "لا تضغط عليك كثيرا. انها حقا ليست جيدة. عندما نذهب على خشبة المسرح ، ونحن سوف تلعب الموسيقى لمرافقتك. فقط يعمل هو." "

كان هذا صحيحا بين ذراعي شو مينغفي ، وأكدت للمعلم على الفور: "المعلم زو ، سوف أتدرب بجد! "

عند الباب ، همست جيان ياو لو يان: "الآن أعرف لماذا لا تستطيع العزف على البيانو ولكن لا يزال بإمكانها البقاء في الجوقة. "

أومأ لو يان برأسه.

لقد رأت منذ فترة طويلة معصم شو مينغفي. بغض النظر عن العصر الذي تعيش فيه ، فإن شو مينغفي ، مثل هذه الزهرة البيضاء الصغيرة الضعيفة "الملهمة والمثابرة" ، ستكون دائما شائعة وشعبية.

دفع جيان ياو الباب للداخل ، وسحب لو يان إلى الفصل ، وقال للمعلم زو: "يا معلم ، لقد وجدت زميلا في الفصل يمكنه العزف على البيانو ، لماذا لا تدعها تحاول. "

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن