85

325 30 5
                                    


85 سرقة قبلة

كاد جيان ياو إقناع لو تشن. كان وحيدا على الشرفة لمدة ساعتين في الريح الباردة وفكر لفترة طويلة.

أخيرا ، اتخذ خطوة ثقيلة في الطابق العلوي لمعرفة ما إذا كان لو يان نائما.

خذ مقامرة ، إذا لم تكن نائمة في الوقت الحالي ، فسوف يخبرها بالحقيقة كاملة ؛ إذا كانت نائمة ، فلن يذكر كل هذا مرة أخرى في حياته.

إذا لم تقولها في هذا الوقت ، فربما لن يكون لدى لو تشن الشجاعة لقولها مرة أخرى في حياته.

لم يتم إغلاق باب غرفة لو يان ، وخرج ضوء الليل الناعم والخافت من خلال صدع الباب.

كانت لو تشن على وشك رفع يدها وطرق الباب ، عندما سمعت فجأة تنفس الفتاة الصغيرة ، وكان هناك خلاف رقيق.——

"اتضح... إنه فقط لأنه يبدو كذلك. "

"لو يان ، أنت أحمق كبير. "

"غبي! "

تتحدث أحيانا إلى المرآة باهتمام. لقد كانت هكذا منذ أن كانت طفلة. لم تستطع لو تشن عند الباب سماع ما إذا كانت تبكي أم لا.

لكن اليد التي كان على وشك أن يطرقها على الباب تم تركها أخيرا.......

بعد كل شيء ، سمح له سببه كأب بالتغلب على عواطفه.

نعم ، منذ سنوات عديدة ، قال إنه لن يكون من نوع الأب الذي "أنا من أجل مصلحتك" ، ولكن في ذلك الوقت ، كان هو نفسه طفلا غير ناضج.

قال جيان ياو إنه يشبه والديه أكثر فأكثر. في الواقع ، هو ليس كذلك. لقد فهم والديه ببطء فقط على مر السنين وفي عملية تعلم أن يكون أبا حقيقيا.

يشعر الأطفال دائما أنهم على حق ، وأن والديهم والعالم كله مخطئون.

في الواقع ، لم يفهم حقا لو جيان حتى الآن. ليس الأمر أنه لم يحبه ، لقد كان يحبه فقط بطريقته الخاصة ، واعترف لو تشن أيضا أنه كان بالفعل لقيطا في السنوات التي كان فيها صغيرا وتافها.

بالنسبة لو يان ، إذا تمكنت من تذكر كل شيء ، فلن يتدخل أبدا في أي من قراراتها. إذا لم تستطع التذكر ، فلن يفرض عليها أبدا هذه الذكريات الثقيلة.

يفضل أن تعيش وتقع في الحب مثل فتاة عادية.

......

في الصباح الباكر ، ظهر شين كو عند مدخل المدرسة على دراجة هوائية.

ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من الدخول ، واجه لو تشن الذي كان ينتظر عند الباب لفترة طويلة.

الكبح مع" همسة " ، أومأ برأسه على ساق واحدة ، في مواجهة الشمس ، والتحديق في لو تشن.

كما رفع لو تشن يده واستقبله——

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن