15

607 58 0
                                    


15

حزم شين كو تشين يويتشين ، وداس على ضوء القمر المهجور ، واستدار في بعض الشوارع الملتوية والضيقة ، وجاء إلى متجر تشن المكسور.

كان قفل باب المتجر افتراضيا ، ودفع الباب للداخل ، وكان هناك "صرير" حاد في الليل الصامت.

كان السقف مضاء بمصابيح العلم الأبيض البارد ، وكان الضوء خافتا ، وكان واضحا. كانت الغرفة الضيقة مليئة بجميع أنواع الأطباق ، وتم ربط العديد من جيوب الكتان وتكديسها بشكل عشوائي في الزوايا.

عندما دخل شين كو ، قام بإسقاط كومة من الأقراص أمامه ، مما تسبب في حركة "رائعة".

كان الصبي في السترة السوداء ينحني لترتيب جيوبه من الكتان. عندما سمع الحركة ، نظر إلى شين كو وقال في مفاجأة، " الأخ شين ، لماذا أنت هنا?" "

"تعال وإلقاء نظرة. "غطى شين كو أنفه ، وكبح الرغبة في العطس.

"مهلا ، أنا فقط حصلت على السلع هنا ، حتى تتمكن من الجلوس كما تريد. "

اسم الصبي هو تشونغ كاي. هو نفس عمر شين كو. ترك المدرسة بسبب خلفيته العائلية في سنواته الأولى. الآن هو منخرط في جميع أنواع الشركات الصغيرة. غالبا ما يمكن رؤيته في الأكشاك والبائعين تحت الجسر. أريد دائما سحب شين كو للذهاب إلى البحر معه للقيام بالأشياء.

"الأخ شين, لماذا لديك الوقت لتأتي لي والجلوس? "

لأنه كان صغيرا ، لم يتغلب شين كو على الأدغال معه ، وقال: "أريد القيام بأعمال تجارية معك وكسب بعض المال. "

رفع تشونغ كاي حاجبيه وسأل بفضول: "ألم تبدأ قاعة رقص مع وو تشيانغ والآخرين? لماذا ا, قاعة الرقص لا تكسب المال?" "

"لا ، إنه مربح للغاية. أصبحت غمزة شين كو باردة: "لكنني سأسحب الأسهم. بعد سحب الأسهم ، سأقوم ببعض الأعمال معك." "

"لماذا? "

انها ليست مثل أسلوبه في التخلي عن الأعمال التجارية لكسب المال وعدم القيام بذلك.

"لقد فعلوا شيئا ليس جيدا. قال شين كو رسميا: "سأجد أدلة وأجعلهم يدفعون الثمن." "

وكان تشونغ كاي سمعت أيضا عن الحريق في شارع الترفيه. أن وو تشيانغ كان شريرا في أيام الأسبوع ، وكان معظم الحريق مرتبطا به.

كشاب تشونغ كاي ، بالطبع يدعم انسحاب شين كو من سوق الأسهم ويبقى بعيدا عن هؤلاء الأشرار.

"لكن الأخ شين ، ممارسة الأعمال التجارية أمر صعب للغاية. يمكنك ترك في وقت مبكر والعودة في وقت متأخر. إذا كان عليك الذهاب إلى المدرسة ، فقد لا يكون لديك الكثير من الوقت. "

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن