18

544 60 3
                                    


18

كانت شو مينغفي تمسك بزاوية التنورة الطويلة في يدها اليسرى ، ممسكة بمكنسة في يدها اليمنى ، وانزلق ذيل المكنسة برفق على الأرض.

حتى المارة يمكن أن يروا أنها كانت شاردة الذهن وخيالية.

بعد أن أنهى شين كو تجتاح درب الحديقة ، ذهب مباشرة لتنظيف مسار تمثال الحكماء.

على الرغم من أنه تم تعيينه في نفس المجموعة ، إلا أن شين كو أنهى عمل المجموعة بأكملها بنفسه. كان شو مينغفي مثل المزهرية ، ولم يساعد على الإطلاق.

لا يزال لدى شين كو ما يفعله في الليل ، لذلك قام بالتنظيف بسرعة.

كانت زميلة شو مينغفي في نفس المجموعة مرتبطة بأذنها وهمست، "يجب أن تشعر شين كو بالقلق من أنك متعب ، لذلك قام بكل العمل بمفرده. "

احمرار خدود شو مينغفي قليلا: "لا تتحدث عن هراء ، لا يوجد شيء من هذا القبيل. "

"يجب أن يكون ، وإلا لماذا كان يعمل بجد. "

نظر شو مينغفي إلى شين كو ، الذي كان ينحني ويمسح الأرض من بعيد ، بخجل في عينيه: "أعتقد أنه متحمس للغاية. على الرغم من أن عائلته ليست جيدة ، إلا أنه يعمل بجد بما فيه الكفاية. أنا في الحقيقة... يمكن أن نفهم وضعه. "

"ثم يبدو أنك لا تزال رفقاء الروح. "

في ذلك الوقت ، كانت معظم الفتيات مدمنات على الدراما الرومانسية في هونغ كونغ وتايوان ، وكثيرا ما كان يتم الحديث عن "رفيقة الروح" وأصبح مصطلحا أكثر شعبية.

"أعتقد أنه أفضل بكثير من شخص ما. "

الصديقات جميعا نعرف أن "شخص ما" في فم شو مينغفي يشير إلى لو تشن ، عاشق حلم الفتيات في المدرسة.

"فيفي, مع لو تشن, كم عدد الفتيات في المدرسة يشعرون بالغيرة منكم? انه لامر جيد بالنسبة لك. لقد انفصلت عندما قلت أنك انفصلت, دون تردد على الإطلاق. "

كان وجه شو مينغفي مزعجا——

"في رأيي ، الخلفية العائلية ليست مهمة. بغض النظر عن مقدار المال الذي يكسبه الآباء ، فهي ليست خاصة بهم. الناس لديهم للعمل بجد من تلقاء نفسها. هذا صحيح. "

"هؤلاء الفتيات اللواتي يعبدن الذهب ، حان الوقت حقا للتعلم من فيفي. "

"فيفي ، شين كو ينظر إليك! "

رفعت شو مينغفي رأسها ورأت شين كو تلقي نظرة ترفرف عليها.

تحت المراقبة من قبل شخص تحبه ، شد جسدها بالكامل ، وفجأة لم تكن تعرف أين تضع يديها وقدميها.

لم ينظر إليها شين كو، لقد رأى للتو لو تشن يقف تحت شرفة مبنى التدريس المقابل.

دودج وتقلص في الخوف.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن