73

280 29 2
                                    


73

بدء عمل تجاري ليس بالمهمة السهلة. رافق لو يان شين كو على طول الطريق وشهد عمله الشاق والعرق كل يوم قبل أن يدرك أن كل ما لديه في المستقبل يستحق عن جدارة.

لا يمكن لأحد أن ينجح بشكل عرضي ، حتى لو كان هذا هو العصر الذي يصنع فيه الأبطال في العصر ، فإن معظم الناس هم أشخاص عاديون غير معروفين.

جاء الأبطال على طول الطريق من الجبال والبحار.

ذات مرة ، تدحرج لو يان بغنج وسحب شين كو إلى المركز التجاري ، وعلى استعداد لشراء ملابسه.

اليوم يختلف عن الماضي. بدأ شين كو ولو تشن نشاطا تجاريا. في بعض المشاهد ، هناك دائما بعض الملابس التي يمكن ارتداؤها.

لم يكن على لو تشن القلق. كان لو جيان قد صمم بالفعل العديد من البدلات الراقية له. ناهيك عن ليانغ تينغ ويي جيا تشى ، كانا إخوة وأخوات ، ولم يفتقرا أبدا إلى هؤلاء.

في معظم المناسبات ، يرتدي شين كو بدلة لو تشن. لو تشن مخلص للغاية ، وأفضل الملابس له.

على الرغم من أن كلاهما يبلغ طولهما 1.87 مترا ، إلا أنهما لا يزالان مختلفين إلى حد ما عن شخصية لو تشن.

لطالما وصف لو يان وجيان ياو لو تشن بأنه أحمق كبير. كان لديه خصر نحلة وظهر دب. كان طويل القامة وبدا قويا جدا. بالمقارنة معه ، فإن جسد شين كو نحيف للغاية ، وعضلاته متناسقة بشكل جيد للغاية ، وهو لطيف ومتحفظ.

لذلك عندما وقف الاثنان معا ، كان لو تشن يعتبر الحارس الشخصي لشين كو أكثر من مرة.

ارتدى شين كو بدلة لو تشن وبدا فضفاضا. كصديقته ، سحب لو يان بأخلاص شين كو لشراء الملابس.

بعد الخروج من متجر البدلة الراقي المصنوع حسب الطلب ، أخذ لو يان شين كو لزيارة متجر ملابس الرجال مرة أخرى.

كان شين كو ناعما ولم يكن لديه الكثير من القوة ، لذلك ترك لو يان يسحبه إلى متجر ملابس الرجال.

كان هناك الكثير من الضيوف في المتجر ، وكان النوادل مشغولين للغاية ، لذلك ساعده لو يان في اختيار مجموعات قليلة من الملابس ، وقارنها به ، وحشوها جميعا بين ذراعيه ، ودفعه إلى غرفة خلع الملابس دون أن ينبس ببنت شفة.

تثاءب شين كو ودخل غرفة خلع الملابس. أخرجت لو يان هاتفها المحمول للدردشة مع جيان ياو. أرادت شركتان التوقيع عليها ، لذلك طلبت من لو يان المساعدة في الرجوع إليها.

بالطبع ، لم يتردد لو يان في اختيار وسائل الإعلام الترفيهية النجمية ذات الإمكانات الأكبر للتنمية.

"تأسست ستار الترفيه فقط في العام الماضي. ويبدو أن مواردها محدودة نسبيا. بالمقارنة مع شركة أخرى، لا يبدو أن لديها ميزة كبيرة. "

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن