59

278 33 1
                                    


59

ذهب شين كو إلى النافذة مرة أخرى وصنع وعاءا من الأرز الأبيض ، وأضاف بعض الأطباق الجانبية ، وأكل مع تشن يان.

كانت هذه الوجبة أكثر الوجبات اللذيذة التي تناولها هذا العام.

في بعض الأحيان ، معنى الأكل ليس في الواقع لملء معدتك. بعد يوم حافل ، يمكن لعائلتك الجلوس معا لتناول وجبة والدردشة بضع كلمات.

وينعكس معنى الأسرة والروابط بين الأقارب في هذه الوجبة.

شين كو تولي أهمية كبيرة لتناول الطعام. عندما كان والده لا يزال على قيد الحياة ، بغض النظر عن مدى انشغاله ، كان عليه دائما العودة إلى المنزل لتناول الطعام مع والده.

رفع عينيه ونظر إلى لو يان. كانت الفتاة الصغيرة تشرب الحساء في رشفة صغيرة بملعقة. بعد أن انتهت من الشرب ، مسح فمها بمنشفة ورقية.

ابتسمت لو يان بهدوء في وجهه ، وكانت عيناها داكنتين ولامعتين ، وكانت بشرتها وردية اللون ، ويمكن رؤية الزغب الناعم في شحمة أذنها البيضاء والعطاء ، وكانت رموشها الملتفة داكنة وسميكة.

رفع شين كو شفتيه النحيفتين قليلا ، ونظر إليها باهتمام بابتسامة في عينيه.

"ماذا عن الغذاء المدرسة? "

"إنه لذيذ. "

"ثم تناول المزيد. "

عندما تحدث ، كان لصوته نسيج منخفض خطير ، مغناطيسي للغاية ، لكن كلماته كانت ترفرف ، مثل تساقط الثلوج في الشتاء.

في هذه اللحظة ، جلس صبي يرتدي نظارات ذات حواف مربعة بجوار شين كو مع طبق عشاء: "شين كو ، هل تأكل? "

نظر إليه شين كو ، وأصبح وجهه باردا ، وأجاب بلا مبالاة: "هم. "

رفعت لو يان رأسها بفضول ونظرت إلى الصبي. كان لديه رأس مسطح وبدا قديما بعض الشيء. يجب أن يكون أكبر منهم بقليل. كان لديه جفن واحد وشفاه رقيقة ، والتي كانت أرجوانية قليلا.

بالنظر إلى موقف شين كو تجاهه ، لا ينبغي أن يكون مثل صديق.

"شين كو, هل هذا زميلك? "سألت بصوت منخفض.

بمجرد أن سقطت نظرة الصبي على جسد لو يان ، بدا أنه امتص بمغناطيس ، ولم يستطع استعادته على الإطلاق.

هناك عدد قليل جدا من الفتيات في جامعة كيو ، وخاصة الفتيات الجميلات والروحيات مثل لو يان ، النادرات في الجامعات العادية ، ناهيك عن جامعة كيو.

مد تساو زيدا يده على الفور إلى لو يان وقدم نفسه: "مرحبا ، اسمي تساو زيدا وأنا طالب دراسات عليا في قسم علوم الكمبيوتر. "

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن