54

289 38 4
                                    


54

فيما يتعلق بما إذا كان لو تشن قد أخبر لو يان أخيرا بالحقيقة حول الأمر ، لم يكن ليانغ تينغ يعرف.

يبدو أن الأب وابنته قد حددا موعدا ، وأبقيا أفواههما مغلقة ولم يذكروا الأمر أبدا.

إذا لم يذكروا ذلك ، فإن ليانغ تينغ بطبيعة الحال لن يطلب الكثير. لقد كان دائما صبي قياس جدا.

في عطر زهور أوسمانثوس في جميع أنحاء المدينة في سبتمبر ، دخل ليانغ تينغ ولو تشن جامعة كيو معا وأصبحا طلابا جدد في الفصل 02.

هذا العام ، فإنها بشرت أيضا في أول تدريب عسكري طالبة.

جميلة وعاطفي الحياة الجامعية... لا يبدو أن تكون جميلة كما يتصور.

خلال النهار ، تعرض التدريب العسكري للشمس ، وكان المدربون الذين أخذوا الطلاب لأول مرة "مدمرين"بشكل محموم. في الليل ، كانوا يرتدون زحافات وخرجوا مع عدد قليل من الإخوة لتناول العشاء والبيرة... كان كل شيء هادئا.

لم يعد شين كو ولو تشن يتبادلان كما لو كانا في المدرسة الثانوية. بعد التخرج من الجامعة, يبدو أن كلا الصبيان قد كبروا كثيرا.

نعم ، انهم جميعا الكبار ، لذلك يمكن أن يكون لا يزال مثل الأطفال. ضربتني وسأركلك.......

كما بدأت الأيام تصبح مملة ومملة.

لكن ليانغ تينغ كان يعلم أن حياة شين كو يجب أن تكون غير متساوية.

بغض النظر عن مكان وجود الناس الطيبين ، فهي لافتة للنظر تماما. جعل اسم بطل مقاطعة بيتشنغ شين كو مبهرا بمجرد دخوله المدرسة.

أثناء التدريب العسكري ، كان فصله يقع عند مدخل الملعب. كان يقف على رأس الصف ، مرتديا قميصا مموهاا منتظما ومستقيما على جسده ، ويظهر شخصية الحظيرة الطويلة والمستقيمة ، وظهره طويل ومستقيم ، وملامح وجهه وسيم.

لا تكن ملفتا للنظر.

في كل مرة تمر بها الفتيات ، لم يكن بإمكانهن إلا تصويب شعرهن أو النظر إليه بالعار.

كانت عيناه الداكنتان مختبئتين تحت ظل غطاء التمويه ، ونظر إلى الأمام ، وكان جسده كله مليئا بالكلمات الأربع"لا تقترب من الغرباء".

أثار هذا النمط البسيط والبارد رغبة الفتيات في التغلب.

هناك تيار لا نهاية له من الفتيات يعترفن به. بعد حلها كل يوم ، أو عندما يجتمعون لحضور مؤتمر للغناء في المساء ، يمكنه دائما تلقي رسائل حب من الفتيات.......

هذا جعل لو تشن مستاء للغاية ، لذلك لم يكن على شين كو أن يرفض بنفسه. كان لو تشن يركض بحماس ويمنع أزهار الخوخ من أجله.--

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن