90

350 28 0
                                    


90 الدعم

في وقت متأخر من الليل ، تلقى لو يان ، الذي كان في السرير ، رسالة نصية من شين كو: "هل هم نائمون? "

خرج لو يان بهدوء من الباب ورأى أن الضوء قد انطفأ عند باب الغرفة المقابلة ، متخيلا أنه كان يجب عليهم النوم.

أخذت بطاقة الغرفة على رؤوس أصابعها ، ثم غطت الباب برفق.

كان باب الغرفة في نهاية الممر قد فتح بالفعل ، وشين كو ، مرتدية بيجاما ، أشارت إليها.

تسلل لو يان مثل اللص ، وهرول إلى باب غرفة شين كو ، وفجأة دخل مثل سمكة زلقة.

نظر شين كو حوله ، لكنه رأى ليانغ تينغ الذي كان يخرج بطاقة غرفته لدخول الباب.

عبس.

نظر إليه شين كو بشهامة، ثم أغلق باب الغرفة.

قفز لو يان على سريره المرن الكبير ، ولمس هاتفه المحمول وقال بحماس: "لقد وجدت بالفعل فيلما ، فيلم رعب ، هل أنت خائف? "

جلس شين كو بجانب السرير وقال بابتسامة ،"أنا خائف جدا. "

"ثم...ثم تغييره. "سلم لو يان الهاتف إلى شين كو:" أنت تختار." "

وجد شين كو فيلما رومانسيا عالي التصنيف وسلمه إلى لو يان: "أريد أن أرى هذا. "

اكتشف لو يان أن شين كو اختار "عطلة رومانية". ضحكت: "أنت صبي ، أنت في الواقع تحب مشاهدة هذا النوع من الأفلام. "

"لديك مشكلة? "

"لا توجد مشكلة ، بالطبع لا توجد مشكلة ، دعونا ننظر فقط في هذا. "

اكتشف لو يان أن قلب شين كو لم يكن في الواقع جادا وباردا كما أظهر عادة. وقال انه أيضا, مثل صبي صغير, يجتمع في الحب, تفعل بعض الأشياء الساذجة, ومتابعة بعض الرومانسية الصغيرة.

لكن هذه الطفولية بالتحديد هي التي جعلته يبدو لطيفا جدا.

التقط لو يان جهاز التحكم عن بعد وكان على وشك إلقاء الشاشة.

تلقى شين كو فجأة رسالة من ليانغ تينغ على هاتفه المحمول. لم يكن هناك نص ، فقط تعبير عن [القط مراقبة سرا] ألقيت على.

تطاردت زاوية فم شين كو ، ورآه لو يان يبتسم ، وسرعان ما انحنى رأسها: "إلى من ترسل رسالة? الوقت متأخر جدا. "

"أنت العم ليانغ. سلمها شين كو الهاتف: "لقد رآه الآن." "

أمسكت لو يان بهاتفها المحمول في حالة من الذعر ، وعندما رأت حزمة التعبير ، لم تستطع الضحك أو البكاء.

"العم ليانغ وشين كو وأنا أشاهد فيلما. اذهب إلى الفراش مبكرا. "

قام لو يان بتحرير الرسالة مباشرة باستخدام هاتف شين كو المحمول وأرسلها إلى ليانغ تينغ.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن