37

402 44 0
                                    


37

الجمعة هو يوم تنظيف الحرم الجامعي ، ويتم تعيين مهمة تنظيف لكل طالب.

لم تقم لو تشن بالمهام التي كلفها بها فصلها ، لذلك ركضت إلى القسم الذي كان لو يان مسؤولا فيه ، وعاملتها كبقرة وحصان ، وساعدتها في كنس الأرض.

لذلك كان لو يان حرا وتجول في الممر في الطابق الخامس.

كان شين كو يحمل مكنسة قصيرة وكان يجتاح الممر ورأسه مدفون فيه.

كانت المكنسة التي كان يحملها مكنسة قصيرة جدا مربوطة بالزهور ، لذلك عندما كان يجتاح الأرض ، كان ينحني دائما.

كانت تحركاته خطيرة للغاية ، وقام بالتنظيف بعناية فائقة ، مع بضع حبات من العرق تتدلى من جبهته الطويلة.

رأت مكنسة بجانبها ، والتقطتها بسهولة ، وتبعت شين كو بذيل صغير ، وانحنت لتمسح الأرض معه.

لم يلاحظ شين كو أن الفتاة كانت تتبع وراءها ، لذلك عندما تراجع ، داس على قدمها عن طريق الخطأ.

"آه. "

أطلق لو يان صرخة منخفضة.

كادت شين كو تعثرها ، وترنحت لفترة من الوقت ، ثم استقرت خطواتها بسرعة.

كشفت لو يان عن أسنانها من الألم ، متكئة على الحائط ، وأصابع قدميها تطفو على الأرض ، ولوحت بيدها ، وأعطته ابتسامة ساخرة قبيحة للغاية.--

"لا بأس ، لا بأس، لا شيء على الإطلاق ، لا بأس تماما ، لا يضر ، لا يضر..."

شين كو عبس. بالطبع كان يعرف مقدار القوة التي فقدها عن غير قصد. ارتدت الفتاة الصغيرة زوجا من الأحذية الشبكية البيضاء الرقيقة ، والتي لم تؤذي.

يجلس القرفصاء في صمت, ربت على البقع الرمادية على حذائها الصافي الأبيض برفق بيده, وتوبيخ: "هل أنت غبي? "

"نعم ، أنا أحمق. لقد اكتشفت اليوم فقط? "

وقالت انها قدمت التورية.

شين كو شم بهدوء, وقفت وسأل, " ما الذي تبحث عنه لي?" "

نظر إليه لو يان ، وأطول لهجتها وقال ، " لا بأس! لا استطيع ان اجدك? "

بالطبع كانت بخير, ركضت للتو للعثور عليه عندما كانت بخير.

أمسك شين كو بالمكنسة واستمر في كنس الأرض, وسأل بسلاسة: "ليس لديك مهمة تنظيف? "

"نعم ، لكن لو تشن هرع للقيام بذلك من أجلي ، وسأكون بخير. "

لم يستجب شين كو ، واستمر في كنس الأرض ورأسه لأسفل.

على الرغم من أن لو تشن يكره ذلك ، فلا يمكن إنكار أنه يؤلم لو يان حقا ، إلا أنه يؤلم عظامه.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن