63

256 31 0
                                    


63

"ماذا في ذلك! "

في غرفة النوم ، كانت جيان ياو مستلقية على سرير لو يان ، ممسكة بخديها ، وتستمع إليها بحماس: "إذن! هل تريده حقا ، أليس كذلك! أليس كذلك! "

"لا! "احمر خجلا لو يان ، ودفنت وجهها في اللحاف ، وانهارت:" لا ، أريد فقط تقبيله ، هذا كل شيء!" "

"هذا يدل على أن لديك رغبة بالنسبة له ، ما هو محرج جدا حول هذا الموضوع. ربت جيان ياو على فخذها: "هذا طبيعي." "

"هل من الطبيعي? "

"بالطبع ، إذا كنت تحب شخصا ما ، فأنت تريد فقط رؤيته طوال الوقت ، وتريد أن تمسك بيده ، وتريد تقبيله ، بالطبع..."ابتسم جيان ياو ونظر إلى لو يان:" أريد أيضا أن أفعل شيئا يخجل منه." "

جلست لو يان القرفصاء مثل الكلب ، وشعرها رقيق ، ونظرت إلى جيان ياو باستياء: "في الحقيقة لا ، لم أفكر في هذه الأشياء. "

"أنت لا تزال فتاة صغيرة. طعنت جيان ياو رأسها: "لكن في بعض الأحيان ، لا يزال الأولاد والبنات يفكرون بشكل مختلف تماما." "

علق جيان ياو: "تريد أن تكون له علاقة لطيفة معه ، لكنه يعتقد أنك تريد أن تكون معه..."

انحنت بالقرب من أذنها ، خففت الكلمتين ، وقالت مع أنفاسها:"..."

أمسكت لو يان بالوسادة الناعمة وحملتها بين ذراعيها: "وو ، إنه أمر فظيع..."

أمسك جيان ياو الوسادة وسأل, " وبالتالي, بعد القبلة, هل قلت أي شيء آخر?" "

"أنا...نسيت. "

"نسيت? "

"هم. "

رمشت الفتاة عينيها الدامعة ، ولمست شفتها السفلية ، وسخرت وقالت: "بعد التقبيل لفترة طويلة ، أنا...نسيت كل شيء. "

"مهلا ، أنا ذاهب! ارتعدت زاوية فم جيان ياو: "عفوا ، عفوا." "

في هذه اللحظة ، كان هناك صوت هش خارج الباب. سرعان ما دخلت شو مياومياو مع دلو الغسيل البلاستيكي الأحمر الثقيل وقالت ، "لو يان ، السحلية التي قمت بتربيتها قد تم ركلها." "

"آه! "

نهضت لو يان على عجل من السرير وركضت إلى باب المهجع مثل عاصفة من الرياح لفحص وعاء الأوركيد الخاص بها.

من المؤكد أنه في الممر ، تم قلب وعاء الزهور بأكمله وحتى وعاء حزام الزهور على الأرض ، وانسكبت التربة.

"ماذا تفعل مع الزهور خارج? "خرج جيان ياو وسأل.

"الشمس جيدة في فترة ما بعد الظهر ، سأضعها بجانب الحائط لأستلقي في الشمس. "

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن