9

609 64 6
                                    


9

بعد المدرسة ، أخذ تشي يوهوان لي يان على دراجة لمدة سبع دورات وثماني طرق تحويلية ، عبر الأزقة ، وأخذ اختصارا إلى شارع الترفيه.

"أنت لا تبدو كشخص بيتشنغ على الإطلاق ، فأنت غير معتاد تماما على هذا المكان. "

ابتسم لو يان وقال :" أنا على دراية كبيرة ببيتشنغ منذ 20 عاما. وسوف يأخذك للعب عندما يحين الوقت. "

"أنت مضحك جدا. "

نظرت لو يان إلى الشوارع الغريبة من حولها. لقد تغيرت الأمور من شخص لآخر لمدة 20 عاما ، وكانت هناك تغييرات كثيرة جدا. عادت بالصدفة إلى أكثر من 20 سنين مضت, وكان هناك الكثير من الأشياء التي أرادت تغييرها.

ركب الاثنان الدراجات ووصلا إلى باب قاعة الرقص في شارع الترفيه.

تواجه قاعتا الرقص بعضهما البعض ، وهناك سلال من الزهور عند الباب.

يمكن ملاحظة أن جانب لو تشن أكثر حيوية ، والمحكمة مليئة بالشباب الذين يأتون للعب ؛ لكن قاعة الرقص المقابلة مهجورة بسبب التهمة ، وهناك عدد قليل من الشباب يقفون أمام الباب ، وجوههم قبيحة جدا.

نظرت إليهم مرة أخرى ، لكنها لم تر شين كو.

أغلقت لو يان دراجتها ودخلت قاعة الرقص في لو تشن مع تشي يوهوان ، قلقة بشكل ضعيف.

موقع الطابق السفلي ليس كبيرا ، والأرض مزينة ببلاط أرضي دائري متباعد باللونين الأسود والأبيض ، والسقف مزين بأضواء نجمية جميلة ، وهي ذات أجواء رائعة.

نظرت لو يان حولها ، وهناك طاولات وكراسي ، والطوابق ، والحانات ، وحتى المعدات الموسيقية. من الصعب تخيل مقدار ما أنفقه والدها على ترتيب كل هذا.

وكل هذا فقط لسحق أعمال قاعة الرقص لشين كو على الجانب الآخر.

سألت لو يان نفسها ، إذا كانت شين كو، أكثر من ترك لو تشن يفلس ، فقد لا تكون قادرة على المساعدة ولكن قتله!

كما دعا لو تشن الفرقة للعب. عملت الفرقة المدعوة بجد. غنوا ورقصوا على المسرح ، لكنهم كانوا مرتفعين للغاية ، كما قام الطلاب الشباب في الجمهور بلف أجسادهم على إيقاع الموسيقى ، تماما مثل الديسكو. القفز.

رأى لو يان ليانغ تينغ يتحدث إلى صبي, مشى وسأل, " العم ليانغ تينغ, أين والدي?" "

نظر ليانغ تينغ لأعلى ورأى لو يان قادما بابتسامة دافئة على وجهه. هو الآن معتاد جدا على أن يكون " عم " لو يان.

"هنا ، العكس. "

وقف لو تشن على أعلى محطة دي جي ، ونظروا حول المكان بتعبير راض ، مثل إمبراطور يقوم بدوريات في البلاد.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن