89

298 31 2
                                    


89 ترك

تم بناء فيلا الينابيع الساخنة في منتصف الطريق أعلى الجبل ، ويستغرق الوصول خمس ساعات بالسيارة. درجة الحرارة على الجبل منخفضة جدا ، وهي مناسبة جدا للنقع في الينابيع الساخنة.

حجز لو تشن جناح عائلي. هناك بركة الينابيع الساخنة الكبيرة في الغرفة ، وتقع على جانب الممر. الأرضية الخشبية مبللة وتحيط بها النباتات الخضراء والجبال الضبابية.

تغيرت لو يان إلى ملابس السباحة التي أعدتها جيان ياو لها. كان النمط المكون من قطعة واحدة زهريا صغيرا ، وكان أكثر تحفظا ، وكان مناسبا جدا للنقع في الينابيع الساخنة مع والديها وشيوخها.

على الرغم من أن لو يان بالغة ، إلا أنها من وجهة نظر لو تشن ، لا تزال طفلة ولم تكبر على الإطلاق.

يبدو أن الآباء في جميع أنحاء العالم يحبون خداع أنفسهم ، معتقدين أن أطفالهم لن يكبروا أبدا.

نظرت لو يان إلى نفسها في المرآة كاملة الطول. مقارنة بالماضي ، بدأت شخصيتها بالفعل في رسم شرائط. سواء كان خصرها أو الوركين ، فقد أظهرت إحساسا سلسا بالخط.

لكن... لا يزال هناك تقريبا.

نظرت إلى الوراء إلى جيان ياو أمام المرآة. كانت ترتدي بيكيني مثير فقط. كانت طويلة ونحيلة ، مع المطبات والمطبات. كانت مجرد شخصية نموذجية.

نظرت إلى نفسها مرة أخرى......

حسنا ، لا يمكن مقارنتها.

ورثت تماما اللياقة البدنية والدتها أنها لم تكن الدهون بغض النظر عن كيف أكلت ، ولكن هذا اللياقة البدنية سيؤدي حتما إلى عدم وجود أماكن معينة.

أدارت لو تشن رأسها ورأيت لو يان ينظر سرا إلى جيان ياو وهو يحاول ارتداء ملابس السباحة. أمسك وسادة مربعة وألقاها عليها: "لا تنظر. "

واضاف " هذا والدتي, لماذا لا يمكنك مشاهدته? "

"هذه زوجتي ، أنا وحدي! "

"حتى الاستبداد ، أنت! "

"ماذا تتجادل مع ابنتك? "طبقت جيان ياو كريم البشرة على نفسها ، وفي نفس الوقت جاءت ومسحت ذراعي ورقبة لو يان: "سوف تنزل وتنقع في الينابيع الحارة بنفسك لاحقا ، وسأتركك وشأنك." "

"أمي, لا تذهب إلى أسفل? "

"حسنا ، سأنقع في الغرفة ولن أتمكن من الاستمرار. "عندما تحدثت جيان ياو ، تحركت نظرتها دون وعي وسقطت بين ساقيها.

عرفت لو يان أن والدتها قد أحرقت عندما كانت طفلة ، لكن لو تشن أخذها إلى كوريا الجنوبية لإجراء جراحة إصلاح قبل بضع سنوات. الآن الندوب على ساقيها لم تعد واضحة. إذا لم تنظر عن كثب، فلا يمكنك رؤيتهم على الإطلاق.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن