52

335 36 1
                                    


52

في تلك الليالي القليلة ، ذهب لو يان دائما إلى المنزل متأخرا. غالبا ما كان جيان ياو يأخذها إلى حانة لأداء ، والسماح لها بمظهر حجاب على خشبة المسرح ، وحتى دعوتها للانضمام إلى الفرقة وصنع الموسيقى معا.

وافق لو يان بسهولة.

الكل في الكل ، يجب أن تبقي نفسها مشغولة ويجب أن تفعل شيئا لتشتيت انتباهها.

ربما هناك دائما عقابيل من الحب المتيم. لا يستطيع لو يان البقاء في المنزل طوال اليوم. طالما أنها هادئة وحيدة ، فإن ظل هذا الرجل سيظهر دائما في ذهنها... العالقة.

لقد أعطاها مثل هذا الحب الذي لا ينسى ، لكنه أخبرها أنه مزيف.

نعم ، وهمية.

أصيب والد شين كو بمثل هذا المرض لأنه كان يعمل لدى عائلة لو. مع شخصية شين كو ، كيف يمكن أن يحبها حقا.

كان يكذب عليها طوال الوقت.

طالما فكرت في هذا ، فإن قلب لو يان ملتوي مثل السكين.

في تلك الليلة ، سحب لو تشن الفتاة المخمور من شريط الكرمة الخضراء.

كانت في حالة ذهول ، غير قادرة على الوقوف بحزم ، متكئة على الحائط ، نصف نائمة ونصف مستيقظة.

كان من المفترض في الأصل أن تكون هذه العطلة الصيفية هي العطلة الصيفية الأكثر استرخاء وتحقيقا للذات في لو تشن ، ولكن معظم وقته اليومي قضى في البحث عن ابنته.

على الرغم من أنه كان يعلم أن جيان ياو كان ينظر إليها ، إلا أن لو تشن لم يكن مرتاحا بعد. اليوم ، كان أكثر غضبا عندما رأى أن الفتاة الصغيرة لا تزال تشرب.

"لو يان ليس بالغا. استدار وسأل جيان ياو, " تركتها تشرب?" "

انحنى جيان ياو ، الذي كان يرتدي سترة وسروالا فضفاضا ، على الباب ، وبدا عاجزا: "لقد غيرت المشروب إلى نبيذ. أنا حقا لم أشاهده الآن فقط. معذرة. "

"كيف لا يمكنني مشاهدته ، وافقت على السماح لها بالخروج معك لقضاء عطلة ، وليس لها أن تشرب!" "

"ليس من المهم شرب بعض النبيذ. "

تجاهل جيان ياو بلا مبالاة: "كنت متيم وسكر لمدة ثلاثة أيام ، ونسيت ذلك الرجل بمجرد أن استيقظت. "

نظر إليها لو تشن: "هل سبق لك أن كنت متيم? "

"من لم يكن متيم بعد. "

"من هو هذا الرجل? "

عبس جيان ياو: "مهلا ، لماذا يجب أن أخبرك. "

"يجب أن تخبرني. "

"أنت... غير معقول جدا. لو لم يكن من أجل شياو يان ، لما كنت أهتم بك. "

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن