21

516 60 11
                                    


في الطريق إلى المدرسة ، أوقفت مجموعة من رجال العصابات شين كو عند مدخل الزقاق.

لقد تعرف عليهم. كانوا مرؤوسي وو تشيانغ وتشاو شي. كانوا يعملون كحراس أمن في قاعة الرقص. الآن بعد أن أغلقت قاعة الرقص تشانغ داجي ، فقدوا وظائفهم وكانوا يتجولون في الشوارع مكتوفي الأيدي.

ألقى شين كو لمحة عنهم وهم يحملون العصي في أيديهم ، مع العلم أن القادمين لم يكونوا جيدين.

وضعوا حساب فقدان وظائفهم على رأس شين كو وجاء إلى المتاعب له.

كان شين كو في عجلة من أمره لمشاهدة مباراة لو يان ، ولم يكن لديه الوقت لتوريط هؤلاء الأشخاص ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى اتخاذ قرار سريع.

مهاراته جيدة جدا ، لكنه لا يستطيع تحمل الحشد منهم. بعد أخذهم إلى أسفل ، وجهه والجزء العلوي من الجسم هي أيضا ملونة.

لم يكن لدى شين كو الوقت للتعامل مع إصاباته. اتصل بسيارة وذهب على عجل إلى مدرسة بيتشنغ المتوسطة رقم 3. نزل عند مدخل المدرسة وركض على طول الطريق إلى القاعة الصغيرة على الجانب الغربي من المدرسة.

اشتعلت أخيرا.

اليوم هو عيد ميلاده ، وسوف تغني الفتاة التي يحبها أغنية له في دائرة الضوء.

ربما سيكون هذا أفضل يوم في سبعة عشر عاما من حياته المظلمة.

كانت الفتاة تجلس على كرسي المسرح ، ترتدي فستانا طويلا عاديا وتحمل جيتارا بلون الخشب في يدها ، وتبدو منعشة وهادئة.

تحدثت ببطء ، صوتها مثل صوت الطبيعة ، وجذب الجمهور بصوتها الجميل.

كانت عيناها صافية ونظيفة ، دون أدنى شوائب ، جميلة كما لو كان جسدها كله متوهجا.

ومع ذلك ، غرق وجه شين كو تدريجيا.

هذه الأغنية ليست له.

عندما غنت لو يان هذه الأغنية ، كانت حواجبها منحنية قليلا ، وأينما وصلت نظرتها اللطيفة ، كان الصبي في الصف الأول ، لو تشن.

شعر قلب شين كو فجأة بالفراغ ، وشعر فقط بالسخرية.

مقارنة بالشقي المتواضع في ركنه المظلم, عائلتها هي اعتمادها النهائي.

لم يكن لدى شين كو مثل هذه العائلة الجميلة ، كان مقدرا لها أن تكون كل شيء بالنسبة له. . . كلها غير مكتملة ، فلماذا تتوقع أن تحتل مكانا في قلبها.

سخيف.

شاهد لو يان ينهي الأغنية بهدوء ، وشاهد الجمهور يصفق ، وشاهد قوسها لدعوة الستارة ، وشاهد لو تشن يركض على خشبة المسرح ، وقدم باقة كبيرة من ورود الشمبانيا تتفتح بشكل لا يضاهى ، وأعطاها عناقا كبيرا.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن