11

584 66 1
                                    


11

تم طرد والدة شي شيوشيان وابنته ، وهدأت الأسرة أخيرا.

أخذ منغ تشينينغ لو يان للجلوس على الأريكة ، مع الحرص على البرد والدفء.

وقف لو تشن بجانب الأريكة ، مترددا لفترة طويلة ، محاولا المقاطعة عدة مرات ، لكنه كان خائفا من عيون منغ تشينينغ الحادة.

عرفت لو يان أن والدها الغاضب كان خائفا من منغ تشينينغ منذ أن كانت طفلة.

طريقة الجدة منغ لتدريب ابنها مليئة حقا بالحيل ، دون مظهر ثقيل.

لذلك وقف لو تشن على جانبه في حالة ذهول ، ولم يجرؤ على قول كلمة واحدة ، واستمر في إعطاء لو يان غمزة.

عرف لو يان ذلك وأخبر منغ تشينينغ بأسباب وعواقب الحريق.

ومع ذلك ، قالت ذلك بمهارة شديدة وبالتفصيل المناسب ، مع التركيز على كيف أنقذ لو تشن الناس بشجاعة بغض النظر عن الخطر ، عندها فقط تبادلت جملة منغ تشينينغ: "لا يزال مثل الرجل. "

تنفس لو تشن الصعداء وجلس على مسند ذراع الأريكة ، ولم يلتوي بشكل محرج. من الواضح أنه أراد الاقتراب من والدته ، لكنه لم يكن مثيرا للاهتمام.

بعد كل شيء ، الابن يختلف عن الابنة. يمكن أن تكون الابنة غنجية وعديمة الضمير حسب الرغبة ، لكن الابن لا يمكن أن يفقد وجهه.

فهم لو يان أفكار لو تشن ، وسحبه إلى منغ تشينينغ وجلس ، وقال: "لو تشن تفتقد والدتها كثيرا. سوف تأتي والدتها وترى لنا أكثر في المستقبل. "

تنهد منغ تشينينغ وربت على ظهر يد لو تشن برفق: "أريد أن آتي أيضا ، لكنني أغضب عندما أرى اللقب شي. والدك سام حقا. أوضحت تلك المرأة أنها كانت هنا لكسب المال. ، كيف أحبها. "

صرخ لو تشن على الفور: "والدي أعمى ، والدتي جيدة جدا ، إنه يريد بالفعل تطليق والدتي!" "

ربت منغ تشينينغ على لو تشن على مؤخرة رأسه: "هراء ، طلقته ، حسنا! "

فركت لو تشن رأسها وابتسمت بتواضع: "فقط قل ، والدتي لطيفة جدا ، لطيفة ، كريمة ونبيلة ، أي رجل يرغب في الطلاق. "

"الفقراء ما. "

لم تر لو يان والدها يبدو لطيفا جدا ، وكانت ساحرة جدا.

من المؤكد أنه بغض النظر عن مدى تمرد الرجل وتمرده ، سيكون هناك دائما جانب رقيق ، والذي سيعطيه فقط أهم امرأتين في حياته ، الأم وابنتها.

كانت لو تشن دائما مطيعة لأمها ، لكن كان لديها ضغينة عميقة مع والدها ، وكان شي شيوشيان في المنتصف. لا يمكن إصلاح العلاقة المكسورة بسهولة.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن