74

252 28 1
                                    


74

على الرغم من أنها وقعت الآن على شركة تسجيل ، إلا أن جيان ياو لا يزال يحب الذهاب إلى الحانات للغناء. إنها تحب الأجواء المريحة والحرة هناك. إنها تحب الشعور بأن الجميع ينجذب إلى غنائها ، وترك كل شيء في يدها ، والتركيز على الاستماع إلى غنائها.

كثيرا ما قال لو تشن إن شخصية جيان ياو الحرة غير مناسبة جدا لصناعة الترفيه.

استغرق الأمر نصف عام فقط حتى يوقع جيان ياو عقدا مع الشركة. بعد حسابها بعناية ، لا أعرف عدد الانتهاكات التي ارتكبت ، كبيرة وصغيرة.

أول واحد هو محاولة عدم الظهور والغناء بسهولة. جيان ياو لا يستطيع فعل ذلك على الإطلاق. لديها العديد من الأصدقاء وغالبا ما تغني في الحانات ، مما يجعل المشهد مفعما بالحيوية.

إنه نادر أيضا. شخصيتها متحيزة بعض الشيء تجاه الأولاد ، وهي مهملة وغير رسمية ، لذا فهي تصنع صداقات بشكل جيد للغاية.

لا تبدو حياة جيان ياو قصيرة عن الإثارة. أسلوبها الشخصي قوي للغاية وهي دائما ما تجلب ضوءها الخاص ، لذا يجب أن يكون المكان الذي تقف فيه هو المكان الذي تلتقي فيه عيون الناس.

لذلك على الرغم من أنها متمردة ومتغطرسة ، إلا أن شركتها لا تزال تصر على توقيعها ، وتتسامح دائما دون قيد أو شرط مع إغراءاتها المختلفة وكل أهواءها.

كانوا على يقين من أنها ستكون مشتعلة ، ولن تكون مشتعلة فحسب ، بل ستنفجر أيضا ، تماما مثل ألمع الألعاب النارية في سماء الليل.

ستكون أجمل من الألعاب النارية.

تم إصدار أول سجل فردي لجيان ياو في سنتها الأولى ، وبمجرد إصداره ، أثار موجة من المبيعات الساخنة.

السجل كله لديه أسلوب الافتراض وغير مطروقة. حتى صورتها على غلاف السجل هي وجه أبيض وأسود مكبر. فقط شفتيها تحمر خجلا ، وشعرها يفسد بفعل الريح ، وفكها مرفوع قليلا. ، مع القليل من المزاج المتغطرس والمتغطرس ، يحدق في الجميع.

في ذلك الوقت ، كانت لا تزال صناعة الترفيه السائدة بأسلوب حلو ولطيف ومرحة. كان أسلوب جيان ياو في الرسم منشقا لدرجة أنه جذب انتباه الجميع بمجرد ظهوره.

صوتها أكثر تميزا ، بصوت دخاني خافت ، والأغاني التي تغنيها هي أيضا كسولة ومتمردة قليلا.

في ذلك الصيف ، كان جيان ياو مشتعلا.

كما هو متوقع من قبل شركتها ، فإن صعود جيان ياو إلى الشعبية سريع للغاية لدرجة أنه يمكن تسميته تقريبا.

ومع ذلك ، لم يصبح جيان ياو ، الذي أصبح نجما ، متقاربا ومنضبطا في الأقوال والأفعال كما توقع الجميع.

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن