40

398 38 0
                                    


40

بين الفصول الدراسية ، هرع تشي يوهوان إلى الفصل بحماس ، واستلقى أمام لو يان ، واشتكى لها: "لقد سمعت للتو لي تشينغتشينغ في الفصل 2 يقولون إنهم كانوا في فصل التربية البدنية ، ورأى المفوض لو تشن... اشترى خلسة حزمة من المناديل الصحية! أمي أيضا! "

وضعت لو يان قلمها للكتابة ووسعت عينيها: "حقا! "

"لماذا تكذب عليك! ما رأوه بأعينهم ، تجول لو تشن حول رف المناديل الصحية مثل اللص. استمرت عمة المفوض في التحديق به وكادت تعامله على أنه لص. في وقت لاحق ، وقال انه بت الرصاصة وأخذ حزمة. عندما دفع ، رأت العديد من الفتيات ذلك! "

كان لو يان في حيرة: "من قام بشرائه? "

"أنت لم يأت لقضاء العطلة, هل? "

"ليس لدي ذلك! "

"من سيكون ل? "وقال تشى يوهوان لسبب غير مفهوم:" أليس شو مينغفي?" "

"مستحيل ، كم سنة من العمر كان هوانغ لي. "هزت لو يان رأسها:" لو تشن لن يأكل عشب ظهرها ، وعد." "

"ثم أخوك قد...لديك صديقة مرة أخرى. "

"هتاف اشمئزاز. "

عقدت لو يان خديها ، حزن جدا.

لماذا لم تظهر والدتها حتى الآن? لدى لو تشن العديد من الصديقات السابقات. إذا لم تخرج والدتها لرعايته ، فسيتعين عليه الذهاب إلى الجنة.

بمجرد أن رن جرس المدرسة ، خرجت لو تشن من باب الفصل وطلبت من لو يان الاستيلاء على طوقها ، والسحب على طول الطريق إلى الدرج حيث لم يكن هناك أحد ، وضرب الحائط بشدة.

"مهلا, انتبه, مشجعة, هذه مدرسة, والدك لا يريد الوجه? "

"ما زلت تعرف أنك تريد الوجه. "خفضت لو يان صوتها وسألته بشدة:" من اشترى المناديل الصحية من أجله!" "

عندما يتعلق الأمر بهذا الأمر ، احمر وجه لو تشن قرمزيا: "أنت...كيف تعرف. "

يفرك أنفه بشكل غير طبيعي.

"كيف أعرف ، كل الفتيات في المدرسة يعرفن ذلك ، حسنا! "

عندما سمعت لو تشن هذا ، فقدت هوا رونغ لونها: "اليوم ، كيف يمكن أن يكون ذلك ممكنا ، نظر لاو تزو إليه... لا يوجد أحد حولها. "

فركت لو يان زوايا عينيها: "أبي ، أنت تقلل من شأن فضول الفتيات بشأن القيل والقال. "

سحب لو تشن طوقه ، وتحول وجهه إلى اللون الأرجواني: "لقد انتهيت. "

لم يخطط لو يان للسماح له بالرحيل بسهولة, وسأل, " أن نكون صادقين, مع من أنت مرة أخرى?"ألم أحذرك ، قبل أن تظهر والدتي ، أنت... يجب أن تكون نظيفة! "

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن