26

545 59 2
                                    


26

في تلك الليلة ، استلقى لو يان على السرير ، ونظر إلى السقف في حالة ذهول.

لم يكن هناك نعاس لفترة طويلة.

كان هناك صوت خطى مماطلة عند مدخل الدرج ، ولا تحتاج إلى الاستماع بعناية لتعرف أن والدها لو تشن قد عاد.

دائما ما تكون لو يان حساسة جدا لصوت والدها ، لأنها ووالدها كانا الشخصين الوحيدين في العائلة من قبل ، وكانت تسمع خطى والدها في الطابق العلوي كل ليلة.

عندما عاد إلى المنزل من الخروج من العمل, كان يقف عند باب غرفتها لبضع دقائق, الاستماع إلى ما إذا كانت نائمة, لن يزعج; إذا لم تكن نائمة, كان يطرق الباب دائما ويخبرها ألا تسهر لوقت متأخر.

فتحت لو يان باب الغرفة ، وأخرجت رأسها وصرخت، " أبي ، أين تتلاعب مع العم ليانغ تينغ والآخرين مرة أخرى!" "

غطت لو تشن فم لو يان وخفضت صوتها وقالت ، " صه ، لا تصرخ ، دعني أخبرك، لا تدع جدك يسمع هذا!"وإلا ، يجب أن يكون خائفا حتى الموت. "

تجاهل لو يان ولم يهتم. لم يصدق الجد ذلك على أي حال ، تماما كما لم يصدقه لو تشن من قبل.

غمغم لو يان: "ما هي المسألة الكبيرة للاقتصاد الوطني ومعيشة الناس? أعود متأخرا جدا كل يوم. "

"لا تقلق بشأن البالغين ، لا تقلق بشأن الأطفال. "

"هاه. "

أنا بدأت التحدث مع البالغين والأطفال لها الآن.

بالمقارنة مع في حيرة قبل بضعة أيام ، يبدو أن لو تشن الآن أب قليلا ، ولم يعد عديم الضمير في التحدث والقيام بالأشياء كما كان من قبل ، وحتى لغته البذيئة قد تغيرت.

على الأقل ، أمام لو يان ، لن يقسم مرة أخرى.

لذا فإن كونك أبا لا يزال مختلفا تماما عن كونك أخا. يمكن للأخ التنمر عليها والضغط عليها والاستيلاء على مصروف جيبها بلا ضمير ، لكن الأب لا يستطيع فعل ذلك.

ربت عليه لو يان على كتفه على رؤوس أصابعه وقال ، " لا تنس ، أبي أكبر مني بسنة واحدة فقط الآن! "

"ماذا عن عام واحد ، حتى لو كنت أكبر بدقيقة واحدة فقط ، سيكون والدك دائما والدك. "

هذا ما قلته......

لم يتمكن لو يان من دحض ذلك.

عاد لو تشن إلى الغرفة واستلقى منهكا على السرير. تبعه لو يان على الفور وجلس على حافة السرير.

لم تهتم لو تشن برفع جفونها ، وسألت بتكاسل، " ماذا تريد أن تفعل إذا لم تذهب إلى الفراش متأخرا جدا?" "

العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن