93 ( End)

696 60 12
                                    


93 مدى الحياة

حكم على شي يا بالسجن ، وكانت لو يان تقوم بترتيب الأشياء القديمة في العلية لبضعة أيام بعد خروجها من المستشفى.

احتفظت جيان ياو بكل الأشياء التي استخدمتها منذ أكثر من عشر سنوات ، لكنها لم تتخلص منها ، معتقدة أنها إذا تمكنت من العودة يوما ما ، فستريد بالتأكيد رؤية هذه الأشياء القديمة.

وجد لو يان الكثير من الصور المصفرة القديمة ، والتي كان لو تشن يخفيها في صندوق خشبي قديم في أعمق جزء من العلية.

على الرغم من أن الصور رمادية ، لا يزال بإمكانك رؤية أصوات وابتسامات المراهقين في ذلك الوقت.

عندما تخرجت لو يان من الجامعة ، جاء العديد من الأعمام لالتقاط صور التخرج معها ، وكان شين كو هناك أيضا ، ولو تشن.

ضغطت لو تشن على رأسها ، وفتحت فمها على مصراعيها ، وابتسمت بإصرار شديد. تم الضغط على لو يان من قبل لو تشن وحدق به عن غير قصد.

شين كو ، التي كانت تقف خلفها ، شددت يدها بإحكام ، وعيناه لطيفتان لدرجة أنه بدا وكأنه يذوب كل شيء.

هذا هو أفضل وقت للشباب.

ولكن بعد ذلك ، في ما كان من الواضح أنه أفضل وقت ، فقدته.......

فركت لو يان زوايا عينيها المحمرتين ، ومسحت الصورة بعناية ، ثم وضعتها في إطار الصورة.

في الجزء السفلي من مربع ، وهناك أيضا محارة بيضاء صغيرة. تتذكر لو يان أن هذه هدية صغيرة قدمتها لها شين كو بعد فوزها في المسابقة الأولى.

أخبرها جيان ياو بأسطورة سخيفة ، تحدثت إلى المحارة ، يمكنك إخبارها بنفسك في المستقبل.

وضعت المحارة في أذنها واستمعت. بدت قادرة على سماع صوت صفير نسيم البحر والأمواج التي تضرب الشاطئ ، لكنها لم تسمع ما قالته في ذلك الوقت.

إنها كذبة.

لكن لا يهم ، كل شيء لم يعد مهما الآن......

لأنها عادت.

......

في الماضي ، كانت لو يان تساعد والدها في تنظيف الفوضى ، والتوفيق بين علاقته مع جده وشين كو ، ومعرفة سبب وفاة والدتها. الآن لدى لو يان أخيرا الوقت لفعل ما تحب.

أصدرت ألبومات ، سونغ ، تم تصويرها... لم تتخرج من الجامعة بعد ، وهي معروفة بالفعل.

على عكس جيان ياو ، ظهرت لو يان بمجرد ظهورها لأول مرة ، مليئة بالتألق.......

إنها ليست لاعبة مشهورة ، ولكنها خطوة واحدة في كل مرة ، تأخذ وقتها، ولكن كل عمل يغلي على نار خفيفة ويصنع بعناية.

🎉 لقد انتهيت من قراءة العودة إلى السنوات عندما كان والدي فى المدرسة 🎉
العودة إلى السنوات عندما كان والدي  فى المدرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن