182

297 12 0
                                    

تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه

كوميديا

شوجو




هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين لهوجورتس (TL) - الفصل 182
وطن  جميع المانجا  هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL)  الفصل 182



السابق مقبل

1 سبتمبر.

استيقظ فيليكس مبكرا وعاد إلى لندن عبر ممر دياغون آلي.

أراد القيام ببعض التسوق للعام الدراسي الجديد.

بالإضافة إلى تحديث أرشيف أفلامه ، اشترى أحدث الكتب بكميات كبيرة ، وكذلك الملابس ، ولكن الأهم من ذلك ، أنه شق طريقه إلى متجر خرائط.

إنه متجر صغير قديم الطراز للغاية ، مع أرفف بنية عتيقة المظهر مع مجموعة متنوعة ومتنوعة من الخرائط.

كل من خرائط لندن المحلية وخرائط الجزر البريطانية ، مع اختلافات - مناظر جوية ، خرائط سياحية ، خرائط طريق ...

بينما كان فيليكس يستعد لشراء أطلس سميك ، سأل الموظف بالصدفة ، "هل سمعت من قبل عن Grimmauld Place؟"

رفع الموظف مواصفاته لأعلى ونظر إلى أطلس ملون أمامه ...

لذلك بعد ثلاثين دقيقة ، يقف في حي متهدم في لندن القديمة.

كانت جميع المنازل هنا قديمة جدا ، مع تقشير جلود الجدران التي تكشف عن مساحات كبيرة من اللون الرمادي القبيح ، وبصراحة ، فإن منزل عائلة بلاك القديم المخبأ هنا هو شيء لم يفكر فيه أبدا.

كان يتجول في المحيط ، وكانت بعض المنازل لا تزال مأهولة ، لكن بعضها كان مهجورا بشكل واضح - تراكمت أطنان من القمامة أمام الباب ، وتحطمت النوافذ.

في أحد المروج المهجورة ، وقعت عيناه على منزل يحمل رقم المنزل ، 11 Grimmauld Place.

نظر إلى كلا الجانبين ، رقم 10 على اليسار ورقم 13 على اليمين.

"مثير للاهتمام ، حتى رؤية المعالج يتم عزلها؟"

وقف فيليكس ساكنا واستمر في فحص كل شيء.

سارت امرأة عجوز ببطء وهي تحمل كيسا من القماش ، "أيها الشاب ، ماذا تفعل هنا؟"

"زيارة صديق بالقلم ، سيدتي. العنوان المقدم ليس واضحا تماما ، أحاول التعرف عليه ". فيليكس عذر نفسه.

"لقد عشت هنا لأكثر من خمسين عاما منذ ولادتي ... ربما يمكنني مساعدتك ، لذا أخبرني عن ذلك ".

"آه ، Grimmauld Place في غرب لندن القديم ، رقم الباب ضبابي في الخلف ، أعتقد أنه رقم 12." نظر فيليكس بلا حول ولا قوة إلى المرأة العجوز المتحمسة.

يتم تحميل هذا الفصل أولا في NovelBin.Com

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، فيرجى زيارة NovelNext.Com لتجربة سرعة تحديث أسرع

Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن