تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 221
وطن جميع المانجا هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 221
السابق مقبلغرد طائر الفينيق على كتف دمبلدور ردا على ذلك.
"اذهب وراقب هاري ، لا داعي لإظهار نفسك." قال ، وكشف فوكس جناحيه وطار في الهواء ، واختفى شكله فجأة.
قال فيليكس بإعجاب "يا له من مخلوق غريب ، لا يسع المرء إلا أن يريد الاقتراب".
نظر إليه دمبلدور ، "كان هاجريد سعيدا بشكل خاص مؤخرا ، أخبرني أن صديقا قديما جاء للبقاء مؤقتا ، هل لديك أي فكرة عما يدور حوله ، فيليكس؟"
نظر فيليكس حوله ، "لست متأكدا أيضا ، ... لم يكن على اتصال كبير به مؤخرا ".
سرعان ما وصل رؤساء المنازل الأربعة والأساتذة ، ووصف البروفيسور ماكغوناجال الوضع بإيجاز.
فوجئ سناب ، "أسود! لا يزال غبيا جدا ... كيف اخترق دفاعات Dementors؟
قال فيليكس بهدوء: "سيفيروس ، كان قادرا على الهروب من أزكابان ، ما زال يهتم ببعض المعارضين؟ إذا سألتني ، فهذا الشيء مثير للاشمئزاز ، وليس له فائدة كبيرة ".
حاليا ، لا يوجد Dementors على أرض المدرسة ، والطريقة الوحيدة التي يمكن للطلاب رؤيتها هي عبور كوخ هاجريد والسير على منحدر طويل قبل رؤية الاثنين يحرسان المدخل الرئيسي للمدرسة.
ولكن إذا قمت بتقليص هوجورتس إلى نطاق معين ، فستجد العديد من Dementors مجتمعين على حافة هوجورتس ، بما في ذلك قرية السحرة المجاورة للمدرسة - Hogsmeade.
هذا هو السبب في أن فيليكس لم يعتقد أن تصرفات لونا كانت آمنة. ليس هناك ما يضمن أن Dementor لن يقفز فجأة من العدم ، على الرغم من أن وزارة السحر تحدد بالتأكيد مناطق الدوريات ، إلا أن الطالب الشاب والنابض بالحياة عاطفيا ليس أقل من وليمة ل Dementor.
عارض دمبلدور بشدة وجودهم في المدرسة لنفس السبب. في رأيه ، وزارة السحر ببساطة لا يمكن السيطرة على Dementors. لكنه اضطر أيضا إلى تقديم بعض التنازلات للسماح لهم بالظهور خارج المدرسة.
هدأ سناب ، وقال بشكل موحي لدمبلدور: "مدير المدرسة دمبلدور ، ذكرت الصحيفة أول من أمس أنه تم العثور على بلاك في زقاق دياجون ، واليوم ظهر خارج القلعة ، كما لو - في رأيي ، لا يمكن لأحد القيام بذلك دون بعض المساعدة ".
نظر الأساتذة الحاضرون إلى سناب في دهشة ، وصرخ فليتويك بشكل أكثر حدة ، "هل تقول أن بلاك قد جمع بعض أكلة الموت؟"
تجمد سناب للحظة ، هذا ليس ما قصده ...
يتم تحميل هذا الفصل أولا في NovelBin.Com
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasyتكملة الكتاب السابق