تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه
كوميديا
شوجوهاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) - الفصل 188
وطن جميع المانجا هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL) الفصل 188
السابق مقبلبدا الأمر وكأنه لن تكون هناك إمكانية لسحب البروفيسور لوبين إلى فصل مبارزة.
فكر فيليكس ببعض الأسف.
إذا فعل ذلك ، فسيكون من الصعب معرفة ما إذا كان سناب سيعطي هذا الأستاذ الجديد تعويذة شريرة أو يدير عصاه على نفسه ، المحرض ، عندما يحين الوقت.
أما بالنسبة لتعليق سناب حول ريموس لوبين ، فيمكن لفيليكس أن يعتبره مجرد تذكير.
على الأقل حقيقة أن دمبلدور لا يزال يسمح لوبين بإلقاء محاضرات على السحرة الشباب ، بما في ذلك هاري بوتر ، عندما يتسبب سيريوس بلاك في مشاجرة ، يظهر أن مدير المدرسة يثق به قليلا.
في اليوم التالي ، في فصل السنة الثالثة من الأحرف الرونية القديمة ، قدم فيليكس نفسه إلى السحرة الشباب من المنصة.
"معظمكم-"
اجتاحت عيون فيليكس الفصل الدراسي المزدحم ، وتوقفت قليلا عند بعض الوجوه المألوفة - هاري ورون وهيرميون ولونجبوتوم من جريفندور ، بالإضافة إلى مالفوي وميليسنت بولسترود من سليذرين ...
"- جميعهم لديهم انطباع عني من فئة المبارزة ، لكن هذا الفصل هو الرونية القديمة ، وستلاحظ أن هناك فرقا كبيرا بينهما. في نظر الجمهور ، فئة الرونية القديمة ليست موضوعا عمليا ".
رفعت فتاة سليذرين يدها ، وعيناها تحدقان بحرارة في الدمى الموضوعة على الطاولة ، "أستاذ ، هل صنعت هذا الجولم باستخدام الأحرف الرونية القديمة!"
"هذه الشابة ، اسمك؟"
"دافني" ، قالت الفتاة ، "دافني جرينجراس."
أومأ فيليكس برأسه ، "الآنسة جرينجراس ، كما قلت ، في نظر الجمهور" ، أكد الكلمة الأخيرة ، "على الرغم من أنني عملت بجد للتخلص من الأحرف الرونية القديمة من الصور النمطية السابقة ، مما رأيته حتى الآن ، إلا أنه ليس له سوى بعض التأثير في بعض المدارس ".
"ومع ذلك ، فأنت تمثل المستقبل ، وأعتقد أن المزيد والمزيد من الناس سيكونون قادرين على مواجهة وجود وقيمة الأحرف الرونية السحرية العملية ..."
دوى التصفيق بصوت عال من على خشبة المسرح حيث جعلت كلمات البروفيسور هاب قلوبهم تنبض.
"بعد ذلك ، لنبدأ نداء الأسماء-"
"لافندر براون!"
"ميليسنت بولسترود!"
"فنسنت كراب!"
أنت تقرأ
Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)
Fantasíaتكملة الكتاب السابق