193

37 7 0
                                    

تسجيل الدخول التسجيل
وطن
رواية
من نحن
الرومانسيه

كوميديا

شوجو




هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين لهوجورتس (TL) - الفصل 193
وطن  جميع المانجا  هاري بوتر: أستاذ رون قديم معين في هوجورتس (TL)  الفصل 193



السابق مقبل

في الفصل الأخير من فترة ما بعد الظهر ، رأى فيليكس مجموعة من السحرة الصغار القذرين يدخلون الفصل وهو ينظر إليهم بغرابة ، "ما خطبكم يا رفاق؟"

صرخ نيفيل ، "لقد فجرت دورق الخلط."

بجانبه وقف ساحر شاب بشعر أزرق فاتح ، شيموس فينيجان الذي أوضح بطريقة جادة ، "أستاذ ، لقد كان مجرد حادث. كان البروفيسور سناب يقف خلف نيفيل ، وأسقط نيفيل حفنة كبيرة من اليرقات المقطعة في دورق الخلط بيد مهتزة ، وصادف أنني كنت أخلط الجرعة ... على أي حال، كان هناك انفجار".

لوح فيليكس بعصاه بلا كلام لتنظيف الدخان الأسود المشبوه من وجوههم وأرديتهم ، ثم نظر إلى بقية الناس ، وحلها أيضا باليد.

"شكرا,... شكرا أستاذ ، "قال نيفيل.

قال له فيليكس: "على الرحب والسعة، ابق بعد الفصل، لدي شيء لأخبرك به". اهتز نيفيل بشكل واضح وأضاف فيليكس ، "لا تقلق ، إنه ليس بالأمر السيئ".

شاهد نيفيل يتعثر واختار مقعدا ، جاء هيرميون بهدوء ، "أستاذ؟" بجانبها ، استمع هاري ورون أيضا بأذن جانبية.

قال فيليكس بعد قليل ، "عن العصا".

فهمت هيرميون ذلك على الفور ، وكتبت أطروحة في الفصل الدراسي الماضي ، وذكرت حقيقة أنه من بين السحرة الذين عرفتهم ، هناك شخصان ورثا عصيهما من الآخرين وواجها مشكلة في استخدامها ، أحدهما رون والآخر نيفيل.

يبدو أن البروفيسور هاب سيقترح على نيفيل الحصول على عصا جديدة.

سحبت هاري ورون غير المؤكدين إلى المقعد وتمتمت بصوت منخفض.

بعد دقيقة أو دقيقتين ، بدأ فيليكس الدرس.

"اليوم سنتعلم رسميا الأحرف الرونية القديمة ، ونحول الكتاب إلى الصفحة السابعة. إنها في الغالب رونية بسيطة للغاية ، على الرغم من أنك ستتعلم بالفعل أقسامها الكاملة في السنة الرابعة ".

"إذا تعلمتموها جيدا في هذا الدرس ، فستوفرون بالتأكيد الكثير من العمل في السنة الرابعة." حفز فيليكس السحرة الشباب ، "الرون الأول الذي أظهرناه هو رون ينطق باسم Kenaz ، ويعني الضوء ، ويتم تشكيله ليبدو إلى حد ما مثل الشعلة."

"جنبا إلى جنب مع grimoire المعروفة ، وجدنا أن السحرة القدماء اشتقوا معاني متعددة منه -

المعنى الأول ، معنى الضوء نفسه ، وكذلك حقيقة أن هذا الضوء يمكن أن ينير الطريق إلى الأمام ، مشيرا بشكل خاص إلى الضوء الذي يضيء من الظلام.

Harry Potter: A Certain Ancient Rune Professor of Hogwarts (TL)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن